أخر الاخبار

ملصقات واتساب جاهزه للتحميل للايفون والأندرويد

تعتبر الملصقات والصور المتحركة طريقة رائعة للتعبير عن المشاعر ، فإرسال ملصق واحد في الواتساب كافي ليعبر عن الحالة التي تمر بها في الوقت الحالي سواء كانت حالة حزن أو فرح أو غضب. هناك العديد من التطبيقات التي تقدم لك ملصقات جاهزة للتحميل سواء للواتساب أو لأي منصة اجتماعية أخرى. لنتابع معاً أفضل التطبيقات التي تقدم ملصقات واتساب جاهزه للتحميل لكل من الايفون والأندرويد.

استرجاع حساب فيس بوك مغلق مؤقتا

ملصقات واتساب جاهزة للتحميل للايفون والأندرويد

فيما يلي سنقدم لكم ملصقات واتساب جاهزة تنزيل وسنبدأ بنظام الأندرويد, حيث قمنا بالبحث عن أفضل وأحدث تطبيقات الستيكرات والملصقات لترتيبها وتقديمها لكم جاهزة مع روابط التحميل من جوجل بلاي مباشرة:

تطبيق Third Party WAStickerApps 

تطبيق رائع يحتوي على العديد من ملصقات الواتساب الجاهزة للتنزيل والجديدة , فهناك الملصقات النصية والكوميدية والحزينة ، وهناك الملصقات المرسومة بقلم الرصاص. كما يحتوي على العديد من الحزم التي يمكنك تحميلها حسب رغبتك. ويمكنك أيضاً إنشاء ملصقات خاصة بك باستخدام أي صورة تريدها سواء من المعرض أو من خلال الكاميرا مباشرة ، مع إضافة النصوص بأي لغة كانت.


قد يهمك أيضاً:
كيفية عمل استيكر للواتس اب

تطبيق ستيكرات و ملصقات واتساب

إن كنت من عشاق لعبة ببجي فهذا التطبيق مناسب لك لأنه يحتوي على العديد من الملصقات، يتم تطوير التطبيق وسيتم إضافة العديد من الملصقات الأخرى في المستقبل القريب. الى جانب أنه يحتوي على العديد من العبارات المميزة.


تطبيق ملصقات واتساب متحركة عربية

تطبيق ممتاز يحتوي على عدد كبير من الملصقات الجاهزة والصور المتحركة المضحكة أو الحزينة أو الرومانسية التي يمكنك تحميلها على جهازك ، كما يحتوي على قسم مخصص للملصقات الشائعة في الوقت الحالي. يمكنك أيضاً إنشاء الملصقات التي تريدها كاختيار صورة معينة من المعرض وإضافة أي نص تريده عليها ومن ثم حفظها في قسم "ملصقاتي" ومشاركتها بسهولة في الواتساب أو في أي برنامج آخر.


برنامج ملصقات واتساب - Stickify

يحتوي هذا التطبيق على ما يزيد عن 1000 ملصق للواتساب , ضمن أكثر من 100 فئة , حيث يمكنك تثبيت أي من هذه الستيكرات الى تطبيق الواتس اب الخاص بك , وارسالها لأي شخص تريده.

يحتوي التطبيق على: 
  • ملصقات حزينة
  • ملصقات حب
  • ملصقات مضحكة
  • ملصفات رد فعل
  • ملصقات تعبيرية
  • ملصقات واتساب حديثة
  • ملصقات تحية
  • ملصقات واتساب حزينة
  • ملصقات واتساب حب
  • ملصقات واتساب مضحكة
  • ملصفات واتساب رد فعل
  • ملصقات واتساب تعبيرية
  • ملصقات واتساب حديثة
  • ملصقات واتساب تحية
  • ملصقات واتساب تعبيريه


ملصقات حب للواتساب - WAStickerApps Love‏

مجموعة كبيرة من أجمل ستيكرات الحب العربية للواتس اب جاهزة للتزيل والاستعمال . يتضمن البرنامج باقات وحزم منوعة من الملصقات الرائعة والجديدة لجميع الحالات.


تطبيق Sticker.ly - Sticker Maker & WhatsApp Status Video

من خلال هذا التطبيق ستتمكن من عمل ملايين الملصقات والستيكرات الخاصة بالواتس بسهولة وسرعة , حيث يتضمن هذا التطبيق تقنيات مميزة ستساعدك ليس فقط على استخدام الملصقات الجاهزة بالبرنامج , ولكن القدرة على إنشاء ملصقات جديدة بفضل تقنية Auto Cut المميزة , وتصديرها الى تطبيق WAStickerApps لاستخدامها.



برنامج WAStickerapps Free

يقدم البرنامج مجموعة كبيرة من الملصقات المجانية للواتس اب , تتنوع بين المضحة والثلاثية الأبعاد و الخاصة بالأعياد والتهنئة وغيرها, مع الكثير من الرموز التعبيرية الرمضانية الفريدة والجميلة. إضافة الى إمكانية إضافة نصوص مضحكة على الملصقات لوضع لمسة إضافية من الفكاهة.


ملصقات واتساب جاهزة تنزيل للايفون

إذا كنت تمتلك جهاز من أبل وتبحث عن ملصقات واتساب جاهزة تنزيل للايفون, فسنقدم لك مجموعة مميزة منها:

تطبيق Top Sticker Maker Studio Memes للـ iOS

يحتوي على أكثر من 700 ملصق متنوع وبجودة عالية، ويتميز بالسهولة الكبيرة في الاستخدام حيث يقوم بتنظيم الملصقات في فئات لتتمكن من العثور عليها بكل بساطة. كما يحتوي على الملصقات الخاصة بلعبة Forever Alone و Herp Drep و Me Gusta. بالإضافة الى أنه يمكنك إنشاء ملصقاتك الخاصة وإضافتها في الواتساب بنقرة واحدة.

ستتمكن من خلال هذا التطبيق من العثور وتنزيل ملصقات ايفون مميزة وبشكل مجاني تماماً.


تطبيق Stickers for All Messages App للايفون

يحتوي على كافة الملصقات التي تخطر في بالك فهناك 32 حزمة تحتوي جميعها على حوالي 900 ملصق جاهز للمشاركة على الواتساب ، و3000 ملصق مخصص لتحرير الصور ، و90 حزمة مخصصة للصور المتحركة يمكنك مشاركتها على الواتساب أو على المنصات الأخرى كالفيس بوك والانستغرام وغيرها. إضافة الى هذا فهناك خلفيات حية جاهزة يمكنك ضبطها في شاشة القفل ، لكن إذا كان جهازك لا يدعم 3D Touch فيمكنك استخدام الخلفيات بشكل ثابت.


تطبيق Stickers for WhatsApp لأجهزة الآيفون

لم يكن تنزيل ملصقات ايفون بهذه السهولة، حيث يحتوي هذا التطبيق على المئات من الرموز التعبيرية والملصقات الثابتة والمتحركة التي يمكنك مشاركتها على الواتساب. حيث يمكنك تنزيل الملصقات ومشاركتها مباشرة في دردشة الواتساب.


مجموعة إضافية من أفضل تطبيقات الملصقات للآيفون - 10 تطبيقات


كيفية استخدام ومشاركة ملصقات الواتساب الجاهزة

  1. قم بتنزيل أحدث إصدار للواتساب مع ضرورة أن يحمل الإصدار رقم 2.18.100 للآيفون أو ما بعد.
  2. قم بتحميل تطبيق الملصقات الجاهزة على هاتفك.
  3. اذهب الى الواتساب وادخل الى أي دردشة وانقر على أيقونة الملصقات بجانب مستطيل النص.
  4. الآن يمكنك رؤية ثلاث أيقونات هي أيقونة الملصقات وأيقونة Gif وأيقونة الملصقات الإضافية. انقر عليها.
  5. اضغط على علامة الزائد + لتتمكن من تحميل الملصقات من تطبيق الملصقات الجاهزة لاستخدامها في الواتساب بكل سهولة. 

إقرأ أيضاً

المصادر: 1
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-