أخر الاخبار

انشاء حساب تيليجرام بدون رقم

التيليجرام عبارة عن منصة رسائل مشفرة يستخدمها ملايين الأشخاص من حول العالم ولمعرفة سبب شعبية هذا البرنامج الرائع يمكنك قراءة: شرح تطبيق تيليجرام بديل واتساب الأفضل والأكثر سرعة وحماية . يتيح التطبيق لمستخدميه تبادل الرسائل والصور والصوتيات ومقاطع الفيديو والملفات بشكل سري. وهو يدعم مختلف أنواع الأنظمة كالأندرويد والماك والـ iOS والويندوز واللينكس ، واعتباراً من مارس 2018 أصبح هناك أكثر من 200 مليون مستخدم نشط شهرياً على منصة التيليجرام مما جعله أحد أفضل المنصات التي تحترم خصوصية المستخدم.

انشاء حساب تيليجرام بدون رقم

انشاء حساب تيليجرام

إن انشاء حساب تيليجرام يتطلب بالطبع إدخال رقم الهاتف للتحقق من صحة الحساب لأنه يجب إدخال رمز التحقق الى الحساب بعد إرساله الى رقمك برسالة SMS أو عبر مكالمة صوتية. وعلى الرغم من أنك لن تحتاج لاستخدام الرقم بعد التسجيل ، إلا أنك قد ترغب بالحفاظ على خصوصيتك لأقصى درجة وعدم الكشف عن هويتك ، فما الحل ؟

كيفية انشاء حساب تيليجرام بدون رقم هاتف

علمنا أنه عند إنشاء حساب ، فيجب إدخال رقم الهاتف لتلقي رمز التحقق لتفعيل حساب التليجرام. لكن بمجرد تلقي المكالمة أو الرسالة فلن تحتاج إلى مزيد من الوصول إلى رقم الهاتف الذي أدخلته. هذا يعني أنك تحتاج لإدخال رقم هاتفك فقط لعدة دقائق ريثما يتم تفعيل الحساب ، وبعد ذلك لن تحتاج إليه مجدداً ، ولحسن الحظ فهناك العديد من الطرق للحصول على رقم مؤقت لعدة دقائق بسرعة وبالمجان.

إقرأ أيضاً
تنزيل تلغرام للكمبيوتر عربي
تحميل telegram للكمبيوتر

انشاء حساب تلكرام بدون رقم باستعمال TalkaTone

واحد من أفضل التطبيقات على الإطلاق المتخصصة في الحصول على أرقام وهمية ومؤقتة لتفعيل الخدمات والحسابات, حيث أثبت هذا التطبيق أنه الأكثر موثوقية بين جميع البرامج المشابهة, فهو الخيار الأول للحصول على حساب واتساب بدون رقم هاتف حقيقي, والامر لا يختلف كثيراً بالنسبة للتيليجرام.

TalkaTone مجاني تماماً حيث أنه عند تنزيل التطبيق وفتحه سيمنحك مباشرة رقم هاتف أمريكي مجاني لمدة شهر, وستتمكن من استخدام هذا الرقم في تفعيل التلجرام بسهولة. كما يمكنك الحصول على ارقام لا محدودة من التطبيق مجاناً عن طريق حذف البرنامج واعادة تنزيله مرة أخرى!!!



الحصول على تلكرام بدون رقم باستخدام TEXT NOW

تطبيق رائع ستتمكن من خلاله من امتلاك رقم هاتف مؤقت يمكنك من الحصول على حساب تلكرام بدون رقم بكل سهولة، اتبع الخطوات أدناه لتفعيل حسابك التيليجرام:

  1. قم بتحميل التطبيق من جوجل بلاي من خلال الرابط بالأسفل.
  2. بعد التسجيل في التطبيق ستحصل على رقم هاتف مؤقت مباشرةً.
  3. اذهب الى التيليجرام وأدخل الرقم المؤقت الذي حصلت عليه.
  4. انتظر ريثما يصل رمز التحقق برسالة نصية.
  5. إذا لم يصل الرمز خلال عدة دقائق فحاول مجدداً.
  6. الآن بعد تفعيل حسابك ، يمكنك بدء استخدام التيليجرام.
قد تحتاج لاستخدام برنامج VPN لتحميل البرنامج , فهو غير متاح في الكثير من الدول.

يمكنك التعرف على الكثير من أسرار التيليجرام من خلال هذا المقال: اسرار برنامج التلجرام 


تحميل برنامج TEXT NOW للأندرويد


للمزيد من تطبيقات الأرقام الوهمية لاستخدامها في انشاء حساب تيليجرام بدون رقم, قم بالدخول الى هذا القسم من الموقع والذي يحوي عشرات المقالات والتطبيقات والطرق.

تسجيل دخول تيليجرام بدون رقم باستخدام GOOGLE VOICE

جوجل فويس هو تطبيق اتصال عبر الإنترنت ، يوفر لك رقم هاتف جديد تماماً يمكنك استخدامه لإجراء المكالمات الصوتية والرسائل النصية القصيرة بسهولة فائقة. لكن الجانب السلبي الوحيد لرقم Google Voice هو أنه مرتبط بحسابك في Google ، فإن لم تكن ترغب بكشف هويتك لجوجل فربما لن تناسبك هذه الطريقة. أما إن لم تكن تمانع بكشف هويتك لجوجل فإليك طريقة استخدام Google Voice لإنشاء حساب تيليجرام:

  1. اذهب إلى Google وقم بتسجيل الدخول الى حسابك ، أو إنشاء حساب جديد إذا تطلب الأمر.
  2. انتقل إلى Google Voice وقم باختيار رقم هاتف.
  3. أدخل رقم الهاتف الذي حصلت عليه في المربع المخصص بالتيليجرام وانتظر ريثما يصل رمز التحقق.
  4. عد إلى Google Voice وقم بنسخ الرمز ولصقه في التيليجرام.
  5. بعد تأكيد الحساب يمكنك البدء في استخدامه مباشرة.
ملاحظة مهمة قبل التحميل: قد لا يعمل البرنامج في جميع الدول , لذلك قد تحتاج لتشغيل برنامج VPN لتحميله وخلال عمل الحساب.
تحميل جوجل فويس للأندرويد

تحميل جوجل فويس للآيفون

جوجل فويس للويندوز

بعد ذلك يمكنك تسجيل دخول تيليجرام بدون رقم حقيقي, حيث أن التيليجرام سيتعامل مع رقم جوجل فويس على أنه رقم موبايل حقيقي.

تفعيل تلكرام بدون رقم هاتف باستخدام رقم الهاتف الأرضي

قد تكون هذه المعلومة جديدة بالنسبة لك, ولكن هل تعلم أنه يمكنك تفعيل تلكرام بدون رقم موبايل, إذا كنت تمتلك رقم هتف أرضي, فقط قم بوضع هذا الرقم عند فتح حساب تليجرام وعند ارسال رمز التفعيل على شكل رسالة نصية, قم بالانتظار لدقيقتين ثم اضغط على خيار اتصل بي, وسيردك اتصال آلي من التيليجرام وعند الرد على هذه المكالمة ستحصل على رمز التفعيل.

RECIEVE SMS ONLINE

موقع فعّال يمكنك من خلاله الحصول على 8 أرقام مؤقتة ، حيث تتلقى رسالة نصية على هاتفك بمجرد استخدام أحدها لإنشاء حساب في التيليجرام.


رابط موقع RECIEVE SMS ONLINE

FREEPHONENUM.COM

يمكنك من خلال هذا الموقع ، الحصول على رقم هاتف مجاني مؤقت بكل سهولة. قد لا تعمل بعض الأرقام ، إلا أنه مع مواصلة المحاولة ستتمكن من الحصول على رقم وتفعيل حسابك التيليجرام. 



PROOVL.COM

موقع فعّال وممتاز ، يقدم لك أرقام مؤقتة مدفوعة بمبلغ رمزي (نصف دولار) أو حسب البلد الذي تقطن فيه ، حيث يمكنك اختيار رقم وتلقي رسالة SMS في أكثر من 200 بلد حول العالم.


رابط موقع PROOVL.COM

عمل حسابين تليجرام بنفس الرقم

للأسف لا يمكن عمل حسابين تليجرام بنفس الرقم المستخدم, فعندما تقوم باستخدام رقم هاتف ما في عمل حساب تليجرام, فسيتم ربط هذا الرقم بهذا الحساب وحتى عند استخدام نفس الرقم في تسجيل دخول تلكرام في جهاز آخر فسيتم تلقائياً إيقاف حساب التليجرام على الجهاز الأول.

يمكنك الإنضمام لأفضل قنوات التيليجرام العربية والأجنبية من خلال هذا الرابط: قنوات تيليجرام


إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-