أخر الاخبار

برنامج يجعل الواتس اب متصل دائما للاندرويد

تحدثنا في مقال سابق عن طريقة اخفاء الظهور في الواتس اب وانا متصل , واليوم سنتحدث في مقال برنامج يجعل الواتس اب متصل دائما عن كيفية فعل العكس تماماً , أي الظهور بوضع متصل رغم عدم الإتصال.

إذا نظرنا حولنا ، فسنجد أن الواتس اب و الفيسبوك ماسنجر هما الآن أكثر تطبيقات المراسلة الفورية استخدامًا حول العالم. وبالمقارنةً بالكثير من تطبيقات الشبكات الاجتماعية والرسائل الفورية الأخرى ، فإن هذين التطبيقين يوفران للمستخدمين الكثير من الميزات و وقدرة أكبر على التحكم.

برنامج يجعل الواتس اب متصل دائما للاندرويد

كيف تظهر للاخرين على الواتس اب في وضع online مدة طويلة

لا يوجد طريقة مباشرة لظهورك على الواتساب بوضعية "أونلاين" لمدة طويلة، فالتطبيق يتحكم بذلك بشكل تلقائي ويقوم بتحديث حالتك على الانترنت بناءً على نشاطك في التطبيق. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في أن يعتقد الآخرون أنك متواجد على الواتساب لفترة طويلة، يمكنك استخدام بعض الحيل مثل:
  1. ترك الواتساب مفتوحًا على هاتفك طوال الوقت، ولكن هذا سيستهلك الكثير من البطارية وقد يؤدي إلى تأثير سلبي على أداء هاتفك.
  2. يمكنك استخدام تطبيقات الواتس اب غير الرسمية مثل "WhatsMock" و "GBWhatsApp" لإنشاء حالة "أونلاين" وعرضها للآخرين، ولكن يجب الانتباه إلى أن استخدام هذه التطبيقات يخالف شروط الاستخدام للواتساب ويمكن أن يؤدي إلى حظر حسابك.
  3. يمكنك تفعيل وضعية الإشعارات الصامتة وعدم الرد على الرسائل المستلمة على الفور، ولكن هذا لن يؤدي إلى عرضك بوضعية "أونلاين" للآخرين.

وبالمناسبة تعود ملكية كل من الواتس اب و الماسنجر لشركة فيسبوك . يتمتع كل من Messenger و والواتس بشعبية متساوية بين مستخدمي الأندرويد. وإذا ما تحدثنا عن الميزات ، فإن كلا التطبيقين يتيحان للمستخدمين تبادل الرسائل النصية وإجراء المكالمات الصوتية / المرئية وارسال مقاطع الصوت والفيديو والصور والمستندات.

بشكل عام ، يعرض تطبيقا المراسلة الفورية هذين حالة المستخدم عبر الإنترنت عند استخدام التطبيق ( متصل , مشغول , غير متوفر ). كما يعرضان أيضًا حالة الاتصال بالإنترنت عند العمل في الخلفية. ومع ذلك ، هناك مستخدمون يرغبون في جعل حالة الواتس اب و FB Messenger متصل دائمًا على الإنترنت حتى لو كانوا غير متصلين بالإنترنت.


قد يهمك أيضاً

البقاء متصل دائما على الواتس اب باستخدام برنامج Stay Alive

هناك الكثير من البرامج المتوفر على متجر جوجل بلاي التي تتيح لك إبقاء الشاشة قيد التشغيل , على سبيل المثال عند تشغيل فيلم أو عرض شرائح صور أو استخدام الهاتف كجهاز تحكم. الشيء المهم لكي تنجح هذه الطريقة هو أنه يجب عليك تنشيط شاشة جهازك وعدم ترك الهاتف يدخل بوضع النوم . في الوقت الذي تكون فيه الشاشة نشطة ، سوف تظل نشطًا على الماسنجر و الواتس اب. يمكنك أيضًا القيام بذلك عن طريق استخدام بعض التطبيقات التي تساعدك على جعل شاشة جهازك نشطة كبرنامج Stay Alive أو عن طريق إعدادات الشاشة.

تحميل برنامج Stay Alive للبقاء متصل دائما للاندرويد

استخدام تطبيق GBWhatsApp

GBWhatsApp هي واحد من أكثر مودات الواتس اب إنتشاراً لمستخدمي أندرويد. مع GBWhatsApp ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من بعض ميزات الخصوصية الهامة.إضافة لذلك ، يمكن استخدام تطبيق GBWhatsApp Apk لجعل حالة الواتس اب متصل دائما حتى إذا كنت غير متصل بالإنترنت.

  1. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق GBWhatsApp Apk على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد
  2. بمجرد التنزيل ، افتح التطبيق وتفعيل حسابك باستخدام رقم الهاتف المحمول.
  3.  الآن توجه إلى "GBSettings"
  4. هناك اضغط على "تعديلات أخرى" وابحث عن "متصل دائما"
  5. قم بتمكين ميزة "متصل دائما".
في النهاية، يجب الانتباه إلى أن تطبيق الواتس ب الرسمي يعتمد على مؤشرات مثل النشاط والاتصال بالإنترنت لتحديث حالتك، ولا يمكن التحكم في ذلك بشكل كامل. هذا كل شيء ، لقد انتهيت! هذه هي الطريقة التي يمكنك بها استخدام GBWhatsApp كبرنامج يجعل الواتس اب متصل دائما.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-