أخر الاخبار

قنوات تيليجرام مفيدة باللغة العربية والأجنبية

قنوات تيليجرام مفيدة باللغة العربية والأجنبية- يعد تطبيق تيليجرام من أفضل تطبيقات الدردشة الفورية على الإطلاق , وإضافة الى إمتلاكه للكثير من الميزات الرائعة ( يمكنك قراءة المقال : شرح تطبيق تيليجرام بديل واتساب الأفضل والأكثر سرعة وحماية ) فهو يشتهر بقنواته المتعددة والتي تبدو تماماً كقنوات التلفاز ، فهناك القنوات التعليمية والترفيهية وقنوات الأفلام والمسلسلات وغيرها. واليوم سنتعرف على تلك القنوات عن قرب وعن أفضل المواقع التي تقدمها.. لنتابع معاً..

افضل قنوات تيليجرام باللغة العربية

قنوات تيليجرام مفيدة

 موقع دليل قنوات تلجرام هو موقع يختص بعرض قنوات التيليجرام المتنوعة منها:
  • 237 قناة إسلامية كقناة بذكر الله تطمئن القلوب ، متنوعات إسلامية.
  • 86 قناة تعليمية كقناة أصدقاء تيكو ، غيّر حياتك.
  • 58 قناة أسرية كقناة مشروع أنا وطفلي ، DOCTOR SHEVO.
  • 59 قناة نسائية كقناة دورات تعليم مكياج ، طبخات ووصفات.
  • 318 قناة للشعر والخواطر كقناة قصائد بدون موسيقى ، صور وخواطر.
  • 46 قناة رياضية كقناة هلا مدريد ، المباريات والقنوات الناقلة.
  • 28 قناة أنمي كرتون مانجا كقناة SᴀᴄƦᴇᴅ ᴡꞮɴɢS ، ANIMANIA.

كما يحتوي موقع دليل قنوات تيليجرام على أقسام مخصصة للبوتات كـ (بوت الأذكار ، بوت زخرفه ، بوت حماية المجموعات ، بوت قص الصور) والمجموعات والملصقات والألعاب وغيرها. إضافة الى أنه يمكنك نشر حساب التيليجرام الخاص بك في الموقع.

موقع قنوات تيليجرام

يحتوي على عدد هائل من افضل قنوات تيليجرام لعل أشهرها قناة وظائف اليوم التي تمتلك أكثر من 66 ألف مشترك نشط ، وهي قناة تختص بعرض الوظائف اليومية بشتى المجالات كالوظائف النسائية والحكومية والعسكرية وتسجيل الجامعات وغير ذلك. 

يمكنك كمستخدم إضافة قناتك الخاصة مجاناً في الموقع وبالتالي يستفيد كلا الطرفين ، حيث تزيد نسبة زوار الموقع وفي الوقت نفسه تحصل أنت على مشتركين جدد وتقييمات لقناتك التي تظهر في نتائج جوجل عند البحث عنها ، كما يقدم لك الموقع إحصائيات دقيقة أولاً بأول.

هناك أيضاً قسم مخصص للمجموعات كمجموعات طلبة الجامعات وشركات الشحن والعملات الالكترونية بعدد 3000 مشترك ككل في الوقت الحالي.

لزيارة الموقع اضغط هنا

يمكنك أيضاً من خلال هذا الرابط : تحميل telegram للكمبيوتر

موقع جوالي دليل تيليجرام

يحتوي على عدد كبير من القنوات المتنوعة كقنوات تعلم الإنجليزية والروسية والصينية وغيرها ، وقنوات التنمية البشرية والكتب والمجتمع والتقنية والطبخ والشعر وكل ما يخطر في بالك. وهناك القنوات السياسية الإخبارية يمكنك من خلالها متابعة آخر الأخبار المحلية والعالمية بالتفصيل كقناة دمشق ، الخرطوم ، الكويت ، المدينة المنورة ، سويسرا ، باريس.

قد يهمك أيضاً: اسرار برنامج التلجرام

هناك أيضاً قسم مخصص للقنوات الرياضية بكافة أشكالها وأنواعها بدءاً من كرة القدم وصولاً الى الحميات الغذائية. وقسم لقنوات الأفلام والمسلسلات ، وقسم للنكت ، وقسم للخواطر. يمكنك أيضاً تقسيم القنوات حسب البلدان التابعة لها.

لزيارة الموقع اضغط هنا

قنوات تيليجرام عربية وعالمية

قناة كتابك

تحتوي على آلاف الكتب الالكترونية بشتى أشكالها وأنواعها، حيث يمكنك تحميل الكتب مباشرة بصيغة PDF أو يمكنك رفع الكتب للقناة مباشرة.

رابط القناة

قناة حياتنا الأسرية

تقدم لك كل ما يتعلق بالحياة الأسرية من مشاكل وحلول وطرق السعادة ، إضافة الى مقالات متخصصة في النفس البشرية والتنمية الذاتية.

رابط القناة

apkmirror.com official

من افضل قنوات تيليجرام حيث تحتوي على أكثر من 76 ألف مشترك ، وهي قناة ضخمة تقدم لك أفضل التطبيقات لهاتف الأندرويد والتي لن تجدها في أي مكان آخر ، حيث تنتقي لك أفضل التطبيقات بعناية فائقة لتقدمها لك وتشرح لك كافة ميزاتها.

رابط القناة

Programmer Jokes

تحتوي على أكثر من 120 ألف مشترك ، وهي قناة مختصة بالبرامج الترفيهية والمقالب ضمن قالب تقني حيث تعرض لك كل ماله علاقة بالبرمجة والمبرمجين بصورة هزلية كوميدية.

رابط القناة

Android Apps And Softwares PC

تحتوي على أكثر من 150 ألف مشترك ، وتقدم كل ماله علاقة بالحاسوب والانترنت والاختراق والحماية والألعاب ،إضافة الى أنها تعرض أحدث الأخبار التقنية أولاً بأول.

رابط القناة

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-