أخر الاخبار

موقع الحصول على رقم امريكي مجاني لتفعيل الواتس اب

إن كنت تبحث عن موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب بشكل مجاني وسريع على الإنترنت, فأنت في المكان المناسب حيث سنقدم لك أكثر من 26 موقع مضمون ومجاني تمنحك إرقام هاتف مجانية لاستخدامها في تفعيل الواتس اب والفايبر والفيسبوك وغيرها من التطبيقات والبرامج. كل ما عليك هو زيارة الموقع فقط للحصول على الرقم مباشرة دون الحاجة لتحميل أي برامج أو دفع أي مبالغ مالية باهظة. إليك أفضل المواقع التي تعطيك ارقام امريكية للواتس اب.

موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب

أفضل 26 موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب بشكل مجاني

موقع Temporary Phone Number

موقع Temporary Phone Number هو أفضل موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب في هذه القائمة, وهي عبارة عن خدمة تتيح لك استخدام رقم هاتف مؤقت بدلاً من رقمك الحقيقي على الإنترنت. يمكنك استخدام هذا الرقم لتلقي رسائل SMS أو الرسائل الصوتية من مواقع وتطبيقات مختلفة كالفيسبوك والواتس اب و تيليغرام و وي شات و باي بال و علي باي وغيرها. يمكنك اختيار رقم هاتف من قائمة الأرقام المتاحة في 23 دولة. كما يتم تحديث الأرقام كل شهر لضمان خصوصيتك.

هذه الخدمة مجانية وسهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى التسجيل بالموقع. يمكنك استخدامها لتفعيل رقم امريكي وإثبات هويتك أو التحقق من حساباتك على الإنترنت دون الحاجة إلى كشف رقم هاتفك الشخصي.

للدخول الى موقع Temporary Phone Number إضغط هنا

موقع receive-sms-free

يتخصص هذا الموقع بتقديم ارقام امريكية مجانية يمكن من خلالها تفعيل أي خدمة أو تطبيق, وأهم ما يميز هذا الموقع هو جودته العالية والموثوقية التي يتمتع بها, كما أنه يحتوي على أكثر من 200 رقم أمريكي مجاني يتم تحديثهم بشكل دوري.


موقع receive sms online

من المواقع الموثوقة في هذه القائمة حيث يقدم مجموعة كبيرة من أرقام الهواتف المجانية, والتي يمكتك استخدامها في تفعيل الحسابات والتطبيقات, كل ما عليك فعله هو نسخ الرقم واستخدامها ومن ثم ستصلك رسالة التفعيل بشكل مباشر على نفس صفحة الموقع.

موقع ارقام امريكية وهمية للواتس اب GET free sms number

أشهر موقع يمنحك رقم امريكي للواتس في هذه القائمة, حيث يعد موقع  GET free sms number من أفضل المواقع التي تمكنك من الحصول على ارقام هواتف امريكية افتراضية , كما أنه الحل الأفضل للأشخاص الذين لا يرغبون في إنفاق أي نقود للحصول على رقم هاتف وهمي. لأن هذه الخدمة مجانية تماما للاستخدام. كما يمكن استخدام هذا الرقم في تفعيل الواتساب والفايبر وغيرها.

كل ما عليك فعله هو زيارة موقع الويب الخاص بـ  GET free sms number وتحديد البلد المفضل لديك من قائمتهم ثم اختيار رقم الهاتف. ستتمكن من الحصول على رقم هاتف لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت.

موقع Textfree Web

موقع يعطيك رقم أمريكي مجاني للواتس اب ويقوم بإرسال رمز التحقق عن طريق رسالة SMS. كل ما عليك هو التسجيل أولاً وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور والبريد الالكتروني والجنس والعمر، ومن ثم كتابة الأحرف الموجودة في الصورة للتأكد من أنك لست روبوت. وبعد ذلك يمكنك الحصول على الرقم مباشرة.


موقع Receive SMS Online

يعتبر من المواقع سهلة الاستخدام لأنك لست بحاجة للتسجيل فيه، بل يمكنك الحصول على ارقام امريكية في ثوان معدودة منذ لحظة دخولك الموقع، حيث ستجد العديد من الأرقام المعروضة والتي يمكنك استخدامها مباشرة.

ويكون ذلك عن طريق إدخال الرقم الأمريكي في الواتس اب ومن ثم العودة مباشرة الى الموقع والضغط على عبارة Read SMS الموجودة بجانب الرقم الذي قمت باختياره من أجل الحصول على رمز التحقق، والذي يمكنك استخدامه لتأكيد حسابك في الواتس اب بكل سهولة.


موقع SMS Receive Free

يوفر موقع SMS Receive Free رقم هاتف مؤقت مجاني (يمكنك من استقبال الرسائل القصيرة عبر الإنترنت). حيث يقدم أكثر من 25 رقم هاتف من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكاليفورنيا وغيرها من الدول. هذه الخدمة متاحة مجانًا.

كما يقومون بتحديث أرقام الهواتف وتحديثها كل 21 يومًا. يمكنك استخدام أي رقم من هذا الأرقام الوهمية, لتفعيل حسابك على الواتس اب ، ولكن نظرًا لأن هذه الخدمة مجانية ، فيجب عليك المحاولة كثيراً للحصول على رقم لم يتم استخدامه من قبل , رغم ذلك يبقى خياراً جيداًُ .

يمكنك دائماً اختيار خدمة مدفوعة , حيث ستحصل على رقم هاتف يعمل لفترة طويلة ولا يمكن لأي شخص الحصول على رقمك مرة أخرى.



موقع America International Number

موقع رائع للحصول على رقم امريكي مؤقت دولي جديد للواتس اب باستخدام نظام افتراضي دون أي رسوم وبطريقة قانونية حيث يمكنك استخدامه من أي مكان في العالم. بمجرد زيارتك للموقع اضغط علىINSTANT FREE TRIAL وأدخل بياناتك وبريدك الالكتروني واختر اذا ما كنت تريد حساب شخصي أو حساب عمل، ومن ثم قم بتأكيد الحساب عن طريق البريد الالكتروني لتحصل على الرقم مباشرة.


قد يهمك أيضاً

موقع Proovl SMS

موقع ممتاز تستطيع عن طريقه الحصول علىارقام امريكية جديدة مخصصة لك بمجرد دخولك إليه. ويقوم بتأكيد الرقم عن طريق رسالة SMS تصل الى هاتفك بعد أن تمر على الرقم الأمريكي. لكن الموقع ليس مجاني بل يتطلب دفع مبلغ رمزي (حوالي نصف دولار شهرياً) بعد أن تقوم بالتسجيل فيه.

موقع Sonetel

يمنحك هذا الموقع رقم هاتف يمكن استخدامه لتفعيل العديد من البرامج والخدمات. كما يمكنك شراءه بأسعار رمزية (2.49 دولار) شهرياً عند الاشتراك لمدة 3 سنوات، أو (3.49) عند الاشتراك شهرياً دون تحديد المدة.

ويتميز الرقم المدفوع بأنه رقم دولي يمكنك استخدامه لفتح الحسابات التجارية والقيام بالاتصالات من خلاله أو استقبال المكالمات عليه من وإلى أي دولة في العالم بنفس تكلفة الاتصال المحلي.


رقم امريكي مؤقت عن طريق موقع Free Phone Num

موقع موقع ارقام امريكية بسيط, يتميز بسهولة استخدامه حيث يعطيك رقم امريكي مؤقت للواتس اب بسرعة كبيرة. فعند دخولك للموقع ستجد العديد من الأرقام الجديدة من مختلف الدول من بينها الولايات المتحدة الأمريكية.

بعد اختيار الدولة التي تريدها ستظهر لك مجموعة من الأرقام، اضغط على أحدها وقم بإدخاله في الواتس اب، ومن ثم عد لصفحة الموقع وقم بعمل تحديث للصفحة لتظهر لك آخر رسالة SMS والتي تحتوي على رمز التحقق الذي يجب إدخاله لتفعيل حسابك في الواتس اب.

موقع sms-receive

واحدة من أفضل مزودي خدمة رقم الهاتف المجاني على شبكة الإنترنت. يوفر 52 رقم هاتف افتراضي (الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكاليفورنيا) مجانًا. إذا كنت ترغب في شراء رقم خاص بك أيضاً ، يمكنك الحصول عليه هناك.

ارقام هواتف امريكية عن طريق موقع receive-smss المميز

RECEIVE-SMSS هي خدمة مجانية لتلقي رسائل SMS والبريد الصوتي عبر الإنترنت. ليست هناك حاجة للتسجيل. فقط حدد أي رقم هاتف امريكي مؤقت من القائمة وقم باستخدامه . يمكنك استخدام الرقم لتلقي رسائل من فيسبوك ، تيليجرام ، وي شات ، واتساب، بايبال، ALIPAY وغيرها الكثير

iNum - voxbone

فكرة موقع iNum غريبة وجديدة , حيث يهدف الموقع الى تزويد المستخدمين برقم هاتف عالمي غير مخصص لدولة واحدة فقط , حيث يبدأ الرمز العالمي بالرقم +883 , كما يمكنك من خلال الرقم الذي ستحصل عليه الاتصال مجانياً بجميع أرقام iNum الأخرى , كما يتوفر على الموقع وكلاء للغالبية العظمى من دول العالم. ماذا تنتظر إدخل الى الموقع واحصل على رقم!


مواقع إضافية تمنحك ارقام امريكيه للواتساب والفيسبوك والتيكتوك وغيرها

هل لا زلت تبحث عن مواقع أخرى تمنحك رقم امريكي للواتس اب؟ إليك 12 موقع إضافي:

ملاحظة هامة جداً جداً: بعض هذه المواقع محظورة في دول معينة أو أنها موجهة فقط للولايات المتحدة الأمريكية, ولتتمكن من الدخول إليها أنت بحاجة لبرنامج VPN أو كاسر بروكسي, والذي يمكنك الحصول عليه من خلال المقال التالي الذي يتضمن قائمة بأقوى 50 برنامج VPN مجاني مع روابط التحميل المباشرة: كسر بروكسي.

إذا كنت لا تزال تبحث عن موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب, فقم بتفقد المقالات التالية:
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-