أخر الاخبار

استرجاع حساب تلغرام

يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة استرجاع حساب تلغرام بسبب تغيير الرقم او ضياع الهاتف أو غير ذلك. وعادة ما يجد المستخدمون صعوبة في استرجاع حساباتهم بسبب قلة المصادر التي تتحدث في هذا الجانب. لذا قررنا أن نطرح لكم بعض الطرق المقترحة لاسترجاع حساب التلغرام بسهولة.

استرجاع حساب تلغرام
استرجاع حساب تلغرام

استرجاع حساب تلغرام عند فقدان الهاتف

قد تفقد هاتفك في أسوأ الأحوال لكنك لن تفقد رقمك بتاتاً ، لأنه يمكنك ببساطة تعطيل بطاقة SIM القديمة وإصدار بطاقة جديدة من الشركة الأم بعد إثبات هويتك وإثبات أنك صاحب هذا الرقم وشرح ما حصل معك سواء ضياع أو سرقة الهاتف. وبعد استعادة رقمك القديم يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1- افتح المتصفح من جهاز الكمبيوتر وانتقل الى صفحة Telegram Web.

2- قم بتسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم أو رقم الهاتف.

3- سيصلك رمز التحقق الى رقم الهاتف ، قم بإدخاله في المكان المخصص ليتم تسجيل دخولك إلى الحساب مباشرة.

4- بعد الدخول الى حسابك ، انقر على رمز القائمة الموجود في الزاوية العلوية.

5- اختر "الإعدادات" Settings ثم "جلسات العمل النشطة" Active Sessions ثم "إنهاء جميع الجلسات الأخرى" Terminate all other sessions.

6- بعد القيام بهذه الخطوة سيتم إنهاء أي جلسة مفتوحة في حسابك مما يعني تسجيل الخروج من كافة الأجهزة الأخرى المتصلة في حسابك ، بما في ذلك هاتفك المفقود.

قد يهمك أيضاً

استرجاع حساب تلغرام بعد تغيير رقم الهاتف

مراسلة الدعم الفني

في حال قمت بتغيير رقم هاتفك ونسيت تغييره في إعدادات التلغرام وفقدت الوصول إلى حسابك ، فلن تتمكن من استعادته مهما حاولت. لذا يجب مراسلة الدعم الفني مباشرة لمحاولة استرجاع الحساب وتغيير الرقم القديم ، واحرص على أن يكون لديك بيان من الرقم القديم كفاتورة تحتوي على الرقم مثلاً كنوع من الإثبات.

يمكنك مراسلة الدعم الفني من هنا حيث يجب شرح المشكلة بالتفصيل باللغة الإنكليزية وإرفاق البريد الالكتروني ورقم الهاتف ليتم الرد عليك بأقرب وقت ممكن.

تغيير الرقم من الإعدادات

إذا كان لديك وصول إلى رقم الهاتف القديم ، فيمكنك التوجه الى إعدادات تيليجرام وتغيير رقم الهاتف الى الرقم الجديد ، ولا تقلق لأنك لن تفقد أي بيانات من الحساب. لمعرفة كيفية تغيير الرقم تابع الخطوات أدناه:

1- اذهب الى الإعدادات Settings ثم اضغط على رقمك الموجود فوق اسم المستخدم.

2- انقر على "تغيير الرقم" Change Number.

3- ستظهر لك نافذة منبثقة تطلب منك تأكيد تغيير الرقم. انقر على "موافق" Ok.

4- قم باختيار مفتاح الدولة وأدخل رقمك الجديد في الخانة.

5- انقر على "حفظ" Save.

هل يمكن استرجاع سجل المحادثات من حساب تليجرام المحذوف

لا يمكن استرداد سجل المحادثات من الحساب المحذوف بأي شكل من الأشكال إلا إذا قمت بعمل نسخة احتياطية قبل حذف الحساب ، وليس كما هو شائع في مواقع الانترنت المختلفة ومقاطع الفيديو الزائفة في اليوتيوب.

هل يمكن استعادة الحساب المحذوف عن طريق إنشاء حساب جديد بنفس الرقم ؟

عند حذف حسابك ، سيتم مسح جميع بياناتك على التلجرام بشكل نهائي ، فحتى وإن استطعت إنشاء حساب مجدداً بنفس الرقم ، فلن يتم ربطه بحسابك السابق بل سيعمل على أنه حساب جديد. والسبب أنه إذا حصل شخص آخر على رقم هاتفك الحالي في يوم من الأيام ، فلن يتمكن من الدخول إلى حسابك بنفس الرقم ، وهذا ما تحرص عليه سياسية تلغرام لحماية المستخدمين. كما يجب الانتظار لمدة تصل إلى الأسبوع قبل محاولة إنشاء حساب تلغرام جديد بنفس الرقم.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-