أخر الاخبار

قائمة بأفضل 11 برنامج ارقام امريكية مجانية لتفعيل الواتس اب

يرغب بعض المستخدمين أحياناً في الحصول على رقم أمريكي من أجل استخدامه في منصات التواصل الاجتماعي للحفاظ على خصوصية أرقامهم الحقيقية أو للحصول على حساب ثاني في تطبيق ما. كما أن هناك الكثير من التطبيقات والمواقع الالكترونية التي تتطلب أرقاماً من شمال أمريكا للتسجيل فيها. والحل يكمن دائماً في استخدام برامج مصممة خصيصاً لمنح أرقام هواتف افتراضية سواء بمبلغ رمزي أو بالمجان. واليوم سنطرح لك قائمة بأفضل 11 برنامج للاندرويد والأيفون تستطيع من خلاله الحصول على ارقام امريكية مع الكود.

برنامج ارقام امريكية
تطبيقات للحصول على هواتف من الولايات المتحدة الأمريكية

ملاحظة هامة جداً جداً: بعض هذه البرامج محظورة في دول معينة أو أنها موجهة فقط للولايات المتحدة الأمريكية, ولتحميلها وتشغيلها أنت بحاجة لبرنامج VPN أو كاسر بروكسي, والذي يمكنك الحصول عليه من خلال المقال التالي الذي يتضمن قائمة بأقوى 50 برنامج VPN مجاني مع روابط التحميل المباشرة: كسر بروكسي.

أفضل التطبيقات التي تمنحك ارقام هاتف أمريكية مجاناً

برنامج talkatone

ستتمكن من خلال هذا البرنامج من الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس وجميع تطبيقات التواصل الإجتماعي بسهولة, كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق وعمل حساب عليه باستخدام بريدك الالكتروني, وستصلك رسالة التأكيد على الايميل.

سيعطيك البرنامج رقم مؤقت يمكنك استخدامه لتفعيل اي برنامج أو تطبيق كالواتس والفيس والتلجرام وغيره. إذا لم يعمل التطبيق أو لم يفتح معك أو لم تستطع تنزيله, فقم بتشغيل برنامج VPN ومن ثم قم باستخدامه.



تطبيق ارقام امريكية Primo Connect

واحد من أفضل التطبيقات التي تمنحك رقم وهمي امريكي, التطبيق مجاني ويعمل بكفاءة عالية, كما أنه يمتلك عدد كبير من المميزات التي تجعله واحداً من أفضل التطبيقات في هذه القائمة, فهو يعطيك 100 دقيقة اتصال مجاني كهدية, كما أنه يسمح لك بتغيير الرقم الأمريكي في حال لم يعجبك. قم بتفعيل الواتساب والتيك توك والفيسبوك والانستقرام وغيره من التطبيقات والحسابات باستخدام Primo Connect.


برنامج virtualsim

يمكنك استخدام هذا البرنامج للحصول على رقم هاتف لتفعيل مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي كالواتس اب والفيس بوك والانستغرام والتلغرام وغيرها. وهو برنامج مضمون يمنحك رقم موبايل بالمجان ، كل ما عليك تحميل التطبيق وتثبيته وإنشاء حساب لتحصل على العديد من الأرقام مباشرة ، منها أرقام أمريكية ومنها أرقام من دول أخرى تختار منها ما يعجبك ، وبما أنك تريد رقم أمريكي فقم باختياره مباشرة لاستخدامه في تفعيل التطبيق الذي تريده ليصلك رمز التحقق داخل برنامج virtualsim نفسه وبعدها يمكنك الاستمتاع بميزاته الرائعة.

إيجابيات وسلبيات برنامج virtualsim
  • يمنحك العديد من الأرقام للكثير من الدول من بينها الولايات المتحدة الأمريكية.
  • يتيح لك إجراء مكالمات دولية وإرسال واستقبال الرسائل النصية بأسعار رمزية.
  • يمكنك استخدام البرنامج للدردشة وإجراء المكالمات المجانية ومشاركة الموقع الجغرافي في حال كان الطرف الآخر يستخدم نفس البرنامج.
  • يرسل لك التنبيهات والإشعارات عند استلام الرسائل والصور والمكالمات تماماً كبقية تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • يمكنك ضبط إعداداته في الدردشة كإخفاء آخر ظهور الحالة وغير ذلك.
  • النقطة السلبية الوحيدة هي أنه يمنحك أرقام أرضية في بعض الأحيان وبالتالي لن تتمكن من إجراء مكالمات دولية أو إرسال رسائل نصية، لذا كن حذراً عند الاختيار, كما أنه يمكنك لحل هذه المشكلة , حذف البرنامج ثم إعادة التسجيل من جديد .

تحميل تطبيق virtualsim للاندرويد من متجر جوجل بلاي

رابط ثاني للتحميل

رابط آخر للتحميل

تنزيل برنامج virtualsim للايفون من الآب ستور


قد يهمك أيضاً

برنامج 2ndLine 

يمنحك هذا البرنامج رقم أمريكي مجاناً دون أن تدفع فلساً واحداً ، حيث يمكنك استخدام الرقم في تفعيل التطبيقات أو لإرسال واستقبال الرسائل النصية أو إجراء المكالمات أو حتى استخدامه للواتس اب والفايبر ، كل هذا باستخدام شبكة الواي فاي أو شبكة الاتصال المحلية. 

يمكنك إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية مجاناً لأي رقم في الولايات المتحدة وكندا طالما أن الشخص يستخدم نفس البرنامج ، أما إذا لم يكن يستخدم هذا البرنامج فيمكنك إجراء مكالمات دولية لأي بلد مقابل رسوم بسيطة حيث يمكنك إضافة رصيد في محفظة البرنامج أو يمكنك ربح السنتات من خلال مشاهدة الفيديوهات التي يطرحها لك وغير ذلك. 

إيجابيات وسلبيات برنامج 2ndLine
  • يتميز بسهولة استخدامه فكل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج والتسجيل فيه للحصول على رقم هاتف من إحدى الولايات الأمريكية مباشرة. 
  • يمكنك استخدامه للدردشة كالواتس اب تماماً حيث يمكنك إرسال الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية والملصقات والصور المتحركة. 
  • يحافظ على خصوصيتك حيث يمكنك تعيين كلمة سر لقفل البرنامج لكي لا يتمكن أحد من التجسس على رسائلك ، كما يكشف لك هوية المتصل. 
  •  لعل العيب الوحيد في البرنامج هو أنه لا يمكنك استخدام الرقم لفترة طويلة نظراً لأنه مجاني ، لذا يمكنك استخدامه لتفعيل التطبيقات فقط أو لاستخدامه لفترة مؤقتة دون الاعتماد عليه على المدى الطويل. 


هل لا زلت تبحث عن برنامج تفعيل ارقام امريكية, قد يكون هذا البرنامج هو ما تبحث عنه. يتيح لك هذا البرنامج الحصول على عدد لا محدود من الأرقام الأمريكية والكندية والروسية والفرنسية وغيرها الكثير. كل هذا بسهولة فائقة وبأسعار رمزية ، حيث يمكنك استخدام الرقم لإجراء المكالمات الدولية بسعر بسيط جداً مقارنة بسعر الاتصالات عند استخدام رقمك الحقيقي. 

يمكنك أيضاً إجراء المكالمات المجانية عبر الواي فاي مع أي شخص تريد وفي أي مكان في العالم طالما أنه يستخدم نفس البرنامج. بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدامه لتفعيل التطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي كالواتس اب مثلاً. 

إيجابيات وسلبيات برنامج Numero eSIM 
  • يحتوي على ميزة إخفاء الرقم حيث لن يظهر رقمك للمتصل نهائياً. 
  • يحتوي على ميزة نسخ التطبيقات ، بما معنى أنه يمكنك استخدام واتسابين بجهاز واحد. 
  • يحتوي على ميزة تحويل المكالمات والبريد الصوتي لكي لا تفوتك أي مكالمة. 
  • يتيح لك تعيين كلمة سر لكي لا يتمكن أي شخص من فتح البرنامج إلا بإدخال كلمة السر. 
  • يمنحك أرقاماً حقيقية متوفرة للأرضي وللجوال يمكنك تجربتها لمدة 24 ساعة قبل الشراء. 
  • يحتوي على العديد من اللغات من بينها اللغة العربية مما يجعله تطبيقاً مميزاً عن غيره. 
  • غير مجاني

لتحميل برنامج Numero eSIM للاندرويد من جوجل بلاي اضغط هنا

لتحميل برنامج Numero eSIM للآيفون من الآب ستور اضغط هنا

برنامج Burner 

يمنحك برنامج Burner أرقام مجانية لكل من أمريكا وأستراليا وكندا ويتميز ببساطته وسهولة استخدامه ، حيث يمنحك رقم مجاني بعد التسجيل فيه ، إضافة إلى هدية مجانية عبارة عن 40 رسالة نصية و20 دقيقة لإجراء المكالمات الدولية دون اقتطاع أي رسوم. 

إيجابيات وسلبيات البرنامج 
  • يحتوي على ميزة حرق الرقم ، أي يمكنك إتلاف الرقم بعد الانتهاء من استخدامه لكي لا يتمكن أي شخص آخر من استخدامه مجدداً. 
  • يتيح لك الحصول على أكثر من رقم على عكس بقية البرامج التي تمنحك رقم واحد فقط. 
  • من سلبياته أنه يمنحك الرقم المجاني لمدة 7 أيام فقط ، وبعدها يجب أن تدفع رسوم حسب نوع الباقة التي تختارها لكنها فقط رسوم بسيطة. 
  • يمكنك استخدام الرقم لفترة طويلة والحصول على العديد من الميزات الرائعة التي لن تجدها في البرامج الأخرى المجانية. 
  • يمكنك دمج حسابك في البرنامج بجوجل درايف أو دروب بوكس وأرشفة الرسائل والبريد الصوتي. 

تحميل برنامج Burner للاندرويد من جوجل بلاي

يسمح لك هذا البرنامج بالحصول على عدد كبير من أرقام الهاتف من الولايات المتحدة الأمريكية, كما يمكنك من خلال هذا الرقم تفعيل الواتس اب أو الفيس بوك أو التيك التوك وغيرها من البرامج والخدمات. قد تحتاج لاستخدام برنامج كسر بروكسي لاستخدام البرنامج وقد وضعنا قائمة لأفضل برامج كسر البروكسي في رابط مقال بالأعلى.


برنامج Primo

برنامج ارقام مجانية مميز, حيث يمنحك البرنامج أرقاماً أمريكية بالمجان مع دقائق مجانية للاتصال الدولي بأي مكان في العالم، ويمكنك استخدامه للدردشة وإجراء المكالمات المجانية باستخدام شبكة الواي فاي وإرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو كأي برنامج دردشة. 

بمجرد تحميل وتثبيت البرنامج عليك فقط إدخال بريدك الالكتروني وإنشاء كلمة مرور لتحصل على رقم أمريكي حقيقي لفترة تجريبية تصل إلى 6 شهور وبعدها يمكنك شراء الباقة لاستمرارية استخدام الرقم والتمتع بميزاته الرائعة ، حيث يمكنك استخدامه لإجراء اتصالات العمل أو للدردشة في الواتس اب أو لإجراء المكالمات الدولية المتكررة بثمن رخيص. 

إيجابيات وسلبيات برنامج Primo 
  • يمنحك رقم حقيقي يمكنك استخدامه بأمان دون الخوف من فقدان الرقم طالما أنك مشترك في الباقة الشهرية. 
  • يمنحك 100 دقيقة مجانية للاتصال الدولي بمجرد التسجيل فيه ، والعديد من الدقائق الأخرى كمكافآت عند القيام ببعض المهمات البسيطة. 
  • من نقاطه السلبية أنه لا يدعم بعض الدول العربية ولا يمكن الحصول على النقاط المجانية في تلك الدول. 

رابط تحميل للأندرويد Primo

أو من هنا


برنامج Text Me

برنامج مميز يقدم أرقام أمريكية جاهزة لهواتف الأندرويد و الأيفون, يمكن من خلال هذه الأرقام تفعيل الواتساب والفيسبوم والتلجرام غيرها, كما يمكنك إرسال واستلام الرسائل لجميع بلدان العالم. يمتلك البرنامج صندوق رسسائل سهل ومنظم إضافة الى إمكانية استقبال وإجراء المكالمات الصوتية أيضاً.


برنامج Hushed 

واحد من أحدث التطبيقات في هذه القائمة, حيث ظهر هذا البرنامج بعد اختفاء العديد من البرامج الأخرى التي تقدم هذه الخدمة, باستخدام الرقم الأمريكي المقدم من من هذا البرنامج ستتمكن من تفعيل الكثير من الخدمات على المواقع والبرامج, كما أنه متوفر على كل من الأندرويد والأيفون.

برنامج textnow 

من أشهر التطبيقات في هذا المجال كما انه من أقدمها ولا يزال بقدم هذه الخدمة بنجاح وتميز حتى اليوم. برنامج textnow يتميز بإمكانية اختيار الولاية الأمريكية التي ترغب في الحصول على رقم هاتف منها.



مشكلة فتح برامج التواصل الاجتماعي برقم أمريكي

على الرغم من سهولة الحصول على رقم أمريكي نوعاً ما، إلا أن الأمر لا يخلو من بعض المشاكل عند محاوله فتح البرامج فيه كظهور رسالة خطأ أو أن الرقم غير متاح أو أن الرقم لا ينتمي للبلد أو غير ذلك، وهي مشكلة شائعة يعاني منها الكثير من المستخدمين عند محاولة تفعيل الحسابات باستخدام الرقم الأمريكي. 

لكن لا تقلق فهذا أمر طبيعي خصوصاً في البرامج المجانية، والحل يكمن في تغيير الرقم والحصول على رقم جديد وتكرار المحاولة إلى أن تنجح في فتح حسابك.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-