أخر الاخبار

تحميل تليجرام للكمبيوتر والاندرويد والآيفون

كسبت منصة الرسائل الفورية تلجرام ثلاثة ملايين مستخدم جديد خلال انقطاع خدمة الفيسبوك و الواتساب و الإنستغرام بداية هذا العام لمدة 6 ساعات . من خلال هذا الرقم يمكننا أن نعرف الشعبية الكبيرة والإنتشار الواسع الذي يمكن لهذا التطبيق تحقيقه وبمتابعة قراءة هذا المقال سنتعرف على الأسباب مع وضع روابط تحميل التيليجرام لكل من الكمبيوتر والاندرويد والماك والآيفون.

هل تعلم أن هناك بديل جيد للواتساب والفيسبوك ماسنجر , إنه تطبيق تلغرام , الذي لا تملكه شركة عملاقة تقوم ببيع معلوماتك أو إستخدامها في الإعلانات وغيرها من الطرق لتحقيق الربح.

يدعي مطوروا تطبيق Telegram أن لديهم 200 مليون مستخدم نشط ، رغم أن هذا الرقم جزء صغير من أعداد مستخدمي الواتساب و الفيسبوك والذي يتخطى المليار لكل منهم. لكن هذا لا يهم. ما يهم هو أن تلجرام هو واحد من أفضل تطبيقات المراسلة الفورية المشفرة ، حيث يقدم خدمة مراسلة فورية قوية ، ومشفرة من الطرف إلى الطرف، والتي لا تحتوي على إعلانات ولا تراقب اتصالاتك.

إنه يشبه إلى حد كبير خدمة رسائل Apple ، لكنه أفضل لأنه أكثر موثوقية ، يحتوي على تطبيقات مخصصة لجميع المنصات - الكمبيوتر ، الماك ، اللونكس ، الأندرويد ، و iOS الآيفون - كما يسمح لك بإعداد محادثات سرية مع رسائل تملك خاصية التدمير الذاتي، مما يتيح لك مستوى جديد من الخصوصية.

قد يهمك أيضاً

روابط تحميل تيليجرام

يعد التنزيل تيليجرام واستخدامه أمرًا سهلاً للغاية. إليك دليل بسيط لكيفية فعل ذلك خطوة بخطوة:

1- قم بتنزيل تطبيق تيليجرام لأي من الأنظمة أو المنصات التي تريدها من الروابط التالية:


تحميل تيليجرام للايفون والآيباد

تنزيل تلغرام للاندرويد

تحميل telegram للكمبيوتر

تحميل تيليجرام لنظام لينكس

تحميل تيليجرام للماك 

أداة تيليجرام لمتصفح كروم Chrome

يمكنك أيضًا استخدام إصدار الويب

ملاحظة: قبل استخدام إصدار سطح المكتب من التيليجرام ، سيتعين عليك إعداد حسابك باستخدام تطبيق الهاتف.

2- قم بعمل حساب على تيليجرام عن طريق رقم هاتفك.

3- سوف يقوم التليجرام بعد ذلك بالاتصال بهاتفك لاختبار ما إذا كان يعمل أم لا. لا تقبل المكالمة ، لكن رفضها.

4- بعد بضع ثوان ستتلقى رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز. سيستخدمه برنامج التيليجرام تلقائيًا لإكمال التسجيل ، ولكن إذا لم يحدث ذلك قم بكتابته في حقل الرمز.

5- قم بإعطاء التليجرام الأذونات التي يحتاجها (أو لا تعطيه الأمر عائد لك ) للوصول إلى الوسائط الخاصة بك وشاشة القفل الخاصة بك حتى تتمكن من مشاهدة المكالمات الواردة.

6- هذا كل شيء. بمجرد دخولك الى التطبيق  ، تأكد من الانتقال إلى الإعدادات وإضافة كلمة مرور إضافية ونمط المصادقة الثنائية: اذهب إلى القائمة في أعلى الزاوية اليسرى واختر الإعدادات> الخصوصية والأمان> قفل رمز المرور. ثم قم بإعداد التحقق بخطوتين في قسم الخصوصية والأمان نفسه.

بمجرد إعداد حساب التليجرام على الهاتف لأول مرة ، يمكنك تحميل telegram للكمبيوتر وتثبيته للويندوز أو macOS أو إضافة الكروم. أو مجرد استخدام إصدار الويب.

كيفية استخدام برنامج تيليجرام

يعد استخدام تليجرام أمرا سهلا وبسيطاً:

لإجراء محادثة فردية: ما عليك سوى النقر فوق زر الرسالة الجديدة ( رمز قلم بأسفل يسار الشاشة ) ، وتحديد جهة اتصال ، وبدء الكتابة. يتم تشفير جميع المحادثات بشكل افتراضي.

بالنسبة لمحادثات المجموعات: يمكنك أيضًا إنشاء محادثة جماعية جديدة من خلال النقر على "مجموعة جديدة" واختيار جهات اتصال متعددة من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

للدردشة السرية: لدى Telegram القدرة على إعداد الدردشات السرية مع أصدقائك. الدردشة السرية تشبه تمامًا أي دردشة عادية باستثناء سيتم تعطيل وظيفة أخذ لقطة للشاشة على هاتفك.

ستتمكن أيضًا من النقر فوق القائمة الثلاثية في الركن الأيسر العلوي من الدردشة السرية لإعداد مؤقت التدمير الذاتي. هذا يعني أن كل رسالة أرسلتها سيكون لها وقت انتهاء صلاحية قبل أن تختفي من المحادثة. يمكن ضبط المؤقت من أي شيء من ثانية واحدة إلى أسبوع واحد.

مميزات تيليجرام

يحتوي التطبيق على الكثير من مميزات خصوصية أخرى. من قائمة "الإعدادات" ، يمكنك اختيار حذف أي معلومات دفع أو شحن يتم إرسالها في جميع المحادثات التي لديك.

يحتوي التطبيق أيضًا على خيار لتدمير حسابك وجميع البيانات المرتبطة به إذا كنت لا تستخدمه لمدة تزيد عن أكثر من ستة أشهر - في حالة نسيان قيامك بذلك بنفسك.

لمزيد من المقالات حول تليجرام يمكنك قراءة المواضيع التالية:
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-