أخر الاخبار

كيف الغي متابعة شخص لي في انستقرام

قد يبدو هذا السؤال غريباً للبعض ؟ ففي معظم الأوقات نحن نسعد بأي متابع جديد على الانستقرام. ولكن بين الحين والآخر يأتي شخص ما لا نريد منه متابعتنا. ربما اشتريت متابعين لإنستقرام من موقع ما وتريد إزالة بعضهم؟ على الانستغرام يمكنك متابعة وإلغاء متابعة أي شخص تريده ، ولكنك قد تسأل نفسك: كيف الغي متابعة شخص لي في انستقرام ؟ وللإجابة على هذا السؤال .. تابع القراءة.

كيف الغي متابعة شخص لي في انستقرام
كيف الغي متابعة شخص لي في انستقرام

 كيف يمكنك حذف متابعين انستقرام ؟

بالحقيقة لا يمكنك حذف الأشخاص من قائمة المتابعين الخاصة بك, ولأنه ليس لديك حق الوصول إلى حساب الانستقرام الخاص بهم ، فلا توجد طريقة لإلغاء متابعة نفسك. الطريقة الوحيدة لإلغاء متابعة أي شخص لك, وحذفه من قائمة المتابعين لديك وتقليل عدد المتابعين هي حظر هذا الشخص. فيما يلي خطوات حظر متابعيك:

1- انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي عن طريق النقر على الأيقونة في أقصى اليسار في الأسفل على شريط التنقل الرئيسي في Instagram.


2- اضغط على "المتابعين" للاطلاع على قائمة بجميع الأشخاص الذين يتابعونك.


3- اضغط على المتابع الذي تريد حذفه ثم إضغط حظر.


4- انقر فوق "نعم أنا متأكد" لتأكيد رغبتك في حظر المستخدم , لتظهر رسالة التأكيد.


إذا انتقلت مرة أخرى إلى ملفك التعريفي (الخطوة 1) ثم عادت إلى القائمة (الخطوة 2) ، لن تجد الشخص الذي حظرته في قائمة المتابعين. في بعض الأحيان ، يقوم الانستقرام بتخزين هذه القائمة مؤقتًا على هاتفك ، لذلك لا تقلق إذا استمر ظهورها لبضعة أيام.

ماذا يحدث عندما أحذف متابعاً على الانستقرام ؟

لن يعلم الشخص الذي حذفته من قائمة المتابعين أنه قد تم حظره. لن يتلقوا إشعارًا ، ولا يمكنهم مشاهدة صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك في موجز الأخبار الخاص بهم ولن تظهر لهم عندما يحاولون البحث عنك.

بعض الآثار الجانبية لحذف الأشخاص من الانستجرام هي أنه لا يزال بإمكانهم ذكرك في منشور سيظهر في علامة تبويب الأخبار. كما لن يتم حذف إعجاباتهم وتعليقاتهم من مشاركاتك ولكن يمكنك دائمًا الرجوع وحذف تعليقاتهم بنفسك. إذا كنت أنت والشخص الذي قمت بحذفه تتشاركون صديقًا مشتركًا ، فسيظل بإمكانك رؤية الإعجابات والتعليقات على مشاركات الأصدقاء المشتركين ، ولكن إذا حاول الشخص الذي قمت بحذفه, النقر على اسم المستخدم الخاص بك ، فلن يتم عرض ملفك التعريفي.

كيفية إلغاء حذف أحد المتابعين في الإنستجرام

إذا كنت ترغب في "إلغاء حذف أو حظر" مستخدم من قائمة المتابعين ، فيمكنك عكس العملية من خلال البحث عن هذا الشخص ، والضغط على السهم في ملفه الشخصي والضغط على "إلغاء حظر المستخدم". سيعود كل شيء إلى طبيعته وسيزيد عدد المتابعين شخص واحد!

قد يهمك أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-