أخر الاخبار

كيفية تشغيل رقمين واتساب في جهاز واحد

إذا نظرنا حولنا ، فسنجد أن الجميع تقريبًا يستخدمون الآن هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد . ومقارنةً بأي نظام تشغيل محمول آخر ، يوفر اندرويد للمستخدمين الكثير من المميزات وخيارات التخصيص. ليس فقط التخصيص ، ولكن أيضاً المرونة العالية وإمكانية القيام بالكثير من الأشياء التي لم تأتي مع الأندرويد كميزات أساسية ولذلك سنتحدث اليوم عن كيفية تشغيل رقمين واتساب في جهاز واحد.

كيفية تشغيل رقمين واتساب في جهاز واحد

عند ذكر تطبيقات الهواتف الذكية , فلا شك أن الواتس اب هو أحد أشهر تطبيقات المراسلة الفورية المتاحة لكل من نظامي الاندرويد و الـ iOS. إن الشيء المميز في الواتس اب هو أنه لا يسمح للمستخدمين فقط بتبادل الرسائل النصية ، ولكنه يسمح أيضًا للمستخدمين بإجراء مكالمات صوتية ومرئية وارسال مقاطع الصوت والفيديو والصور والأغاني والكثير الكثير من الإضافات.

قد يهمك أيضاً
تشغيل واتس اب برقم وهمي
كيفية فتح حسابين فيسبوك على جهاز واحد

رغم ذلك ، يحتوي الواتس اب على بعض العيوب ، حيث يحتاج الواتساب إلى رقم هاتف لإنشاء حساب ويمكن للمستخدمين تشغيل حساب واحد فقط على هاتف اندرويد واحد. ومع ذلك ، فإن المشكلة تكمن في أن معظمنا الآن لديه هاتف ذكي ثنائي الشريحة ، ونحن نمتلك رقمين مختلفين للاتصالات - أحدهما للاستخدام الشخصي والآخر لأغراض مهنية أو تجارية.

كيفية تشغيل رقمين واتساب على جهاز واحد

يمكن تفعيل رقمين واتساب على هاتف واحد للاندرويد عن طريق استخدام تطبيق الواتساب الرسمي بجانب تطبيق آخر مثل تطبيق WhatsApp Business أو GBWhatsApp أو WhatsApp Plus. إليك الخطوات التي يمكن اتباعها لتشغيل رقمين واتساب في جهاز واحد:

  1. تحميل وتثبيت تطبيق الواتساب الرسمي من متجر التطبيقات.
  2. تحميل وتثبيت التطبيق الآخر الذي تريد استخدامه لتشغيل الرقم الثاني مثل تطبيق WhatsApp Business أو GBWhatsApp أو WhatsApp Plus.
  3. بعد تثبيت التطبيق الثاني، افتحه واتبع الخطوات المطلوبة لتسجيل الرقم الثاني.
  4. يمكنك تشغيل التطبيقين معًا والتنقل بينهما للتحقق من الرسائل والمكالمات على كل من الأرقام.

ملاحظة: يجب الانتباه إلى أن استخدام تطبيقات غير رسمية للواتساب يخالف شروط الاستخدام وقد يؤدي إلى حظر حسابك.

سنشاركم في هذا المقال طرق أخرى  لتشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد..

باستخدام OGWhatsApp

OGWhatsApp هي واحدة من أفضل مودات الواتس اب. أفضل ما في OGWhatsApp هو أنه يلغي جميع القيود التي وضعها مطوروا تطبيق الواتس اب الرسمي. ولمعرفة كيفية استخدام OGWhatsApp لتشغيل حسابين واتس اب على جهاز اندرويد واحد.

  1. الخطوة 1. قبل كل شيء قم بتنزيل تطبيق OGWhatsApp على جهاز الأندرويد الخاص بك.
  2. الخطوة 2. الآن قم بإنشاء نسخة احتياطية من دردشات الواتس اب وجميع البيانات الأخرى التي تم حفظها في مجلد الواتس اب على جهاز الاندرويد الخاص بك.
  3. الخطوة 3. الآن قم بمسح بيانات الواتساب من الإعدادات-> التطبيقات -> الواتساب -> إلغاء تثبيت تطبيق الواتساب الرسمي.
  4. الخطوة 4. قم باعادة تسمية مجلد WhatsApp في بطاقة SD إلى OGWhatsApp.
  5. الخطوة 5. افتح تطبيق OGWhatsApp ، وقم بفتح حساب باستخدام رقمك القديم الذي تريد استخدامه في جهاز الأندرويد الخاص بك ، وقم بفتح حساب على الواتس اب الرسمي باستخدم رقمك الآخر.

تشغيل رقمين واتساب في جهاز واحد باستخدام GBWhatsApp

تمامًا كمودات YoWhatsApp , OGWhatsAppالخاصة بالواتس اب يعتبر GBWhatsApp واحد من المودات التي تقدم الكثير من الإضافات الحصرية وغير الموجودة بالواتساب الرسمي. يمكنك استخدام GBWhatsApp Apk لإخفاء آخر مشاهدة ، والحالة عبر الإنترنت ، وإخفاء علامة القراءة الزرقاء وأكثر من ذلك بكثير. إضافة لذلك يعتبر GBWhatsApp  تطبيق مستقل مختلف عن الواتساب الرسمي وبالتالي يمكن استخدامه لتشغيل حساب واتس اب ثاني على هاتفك.

  1. الخطوة 1. أولاً وقبل كل شيء ، قم بتنزيل GBWhatsApp Apk على هاتف الأندرويد الذكي الخاص بك.
  2. الخطوة 2. بمجرد الانتهاء من التحميل ، ستحتاج إلى تمكين ميزة التثبيت من مصدر غير معروف على جهازك. لذلك ، تحتاج إلى زيارة الإعدادات> الأمان> مصادر غير معروفة وتمكينها.
  3. الخطوة 3. الآن استعرض الموقع الذي قمت فيه بحفظ ملف GBWhatsApp Apk ثم قم بتثبيته. ستبدأ عملية التثبيت تلقائيًا على جهاز الاندرويد.
  4. الخطوة 4. الآن ، انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تثبيت التطبيق على الهاتف الذكي. بمجرد الانتهاء ، افتح التطبيق وقم بفتح حساب جديد باستخدام رقمك الآخر.

هذا كل شيء ، لقد انتهيت! هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تنزيل وتثبيت GBWhatsApp على نظام الأندرويد لتشغيل حساب واتساب مزدوج.

تفعيل رقمين واتساب على هاتف واحد للاندرويد باستخدام برامج نسخ التطبيقات

هناك الكثير من أدوات نسخ التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي والتي يمكنها بسهولة من خلالها إنشاء نسخ متعددة لنفس التطبيق. تقوم برامج نسخ التطبيقات بإنشاء نسخ مطابقة من التطبيق الموجود على هاتفك الذكي. وبالتالي ، فإنه سيتم عمل نسخ متعددة لتطبيق الواتساب والتي يمكن استخدامها لتسجيل الدخول بأرقام مختلفة. يمكنك مشاهدة بعض أفضل تطبيقات الناسخةلعام 2019 للواتس اب.

تطبيق Parallel Space

1- Parallel Space

يعد Parallel Space أفضل وأشهر برنامج ناسخ التطبيقات متوفر على متجر Google Play. إن الشيء الرائع في Parallel Space هو أنه يمكنه استنساخ جميع التطبيقات و الألعاب الشائعة تقريبًا. باستخدام Parallel Space ، يمكنك استنساخ تطبيقات المراسلة الفورية مثل الواتس اب و الفيسبوك ماسنجر وما إلى ذلك. لذلك ، يعد Parallel Space واحدة من أفضل برامج نسخ التطبيقات التي يمكنك وضعها في الاعتبار لتفعيل رقمين واتساب على هاتف واحد للاندرويد.

Dual Space هو لمن يبحثون عن وسيلة سهلة لاستنساخ الواتس اب الرسمي. يشبه التطبيق إلى حد كبير برنامج Parallel Space السابق. إوبالنسبة لتوافق التطبيقات ، فإن Dual Space يدعم جميع التطبيقات و الألعاب الشائعة تقريبًا.

تطبيق 2Accounts

3- 2Accounts

كما يقول اسم التطبيق ، فإن 2Accounts هي أفضل أداة لنسخ التطبيقات  والتي يمكن استخدامها لتشغيل نسخ متعددة لنفس التطبيق في وقت واحد. تمامًا كما هو الحال مع جميع برامج نسخ التطبيقات الأخرى ، يمكن استخدام 2Accounts لاستنساخ التطبيقات الشائعة مثل الواتس اب و انستغرام و تيليجرام و الماسنجر وما إلى ذلك.

باستخدام الطرق السابقة ستتمكن من تفعيل رقمين واتساب على هاتف واحد للاندرويد. إذا أعجبك المقال فلا تنسى مشاركته مع أصدقائك , وبانتظار تعليقاتك أسفل المقال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-