أخر الاخبار

البحث عن حساب فيس بوك عن طريق الاسم

يعتبر الفيس بوك أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم مما يجعله وسيلة رائعة للبحث عن الأشخاص ، حيث يعد احتمال العثور على الشخص الذي تبحث عنه مرتفعاً جداً ، لأنه يتيح للمستخدمين إضافة معلومات عن أنفسهم في ملفهم الشخصي ، ومشاركة تلك المعلومات مع العامة. وهذا يساعدك في العثور على الأشخاص بكل سهولة ، سواء في البحث عن أصدقائك القدامى أو جيرانك أو أفراد عائلتك وغير ذلك. كما يمكن استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم باستخدام هذه الطريقة, والآن إليك كيفية البحث عن حساب فيس بوك عن طريق الاسم.

البحث عن حساب فيس بوك عن طريق الاسم

البحث عن حساب فيس بوك عن طريق الاسم 

يمكنك استخدام شريط البحث الموجود في الجزء العلوي للبحث عن المستخدمين عن طريق الاسم لتصفية وعرض النتائج. لكن هناك بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها للعثور على الأشخاص بسهولة أكبر ، أهمها: 

1- عند قيامك بالبحث عن الأشخاص في الفيس بوك ، قم بتحديد "الأشخاص" People لكي يتم حصر النتائج في الأشخاص فقط ولتجنب عرض صفحات الأعمال والأحداث وغيرها.

2- استخدم البحث المخصص من القائمة الموجودة في جانب الصفحة للحصول على نتائج أكثر صلة ، مثلاً إذا كنت تبحث عن زملائك في المدرسة فيمكنك إدخال اسم المدرسة ، أو إذا كنت تبحث عن زملائك في العمل فيمكنك إدخال نوع النشاط التجاري ، أو يمكنك أيضاً إدخال اسم المدينة والتاريخ وغير ذلك.

تأكد من قراءة هذه المقالة بعد الإنتهاء من هذا المقال:

البحث عن زملاء المدرسة القدامى في الفيس بوك

إذا كنت قد نسيت اسم الزميل الذي تبحث عنه فلا مشكلة ، لأنه يمكنك إدخال معلومات أخرى قد تقودك إليه وتجعل عملية البحث عنه أسهل بكثير كإدخال اسم المدرسة:

1- ابحث عن اسم المدرسة في الفيس بوك.

2- حدد "أشخاص" People لتصفية النتائج والعثور على كافة الأشخاص الذين أدرجوا تلك المدرسة في ملفهم الشخصي لأن أغلب مستخدمي الفيس بوك يضيفون أسماء المدارس والجامعات إلى ملفهم الشخصي.

البحث عن حساب فيس بوك باستخدام أصدقاء الأصدقاء
إذا كنت تريد العثور على شخص ما ولا تعرف كيفية القيام بذلك ، لكنك تشك في أن ذلك الشخص له علاقة بصديقك الحالي في الفيس بوك ، فيمكنك العثور عليه عن طريق هذا الصديق. إليك كيفية القيام بذلك:

1- قم بزيارة الملف الشخصي لصديقك وقم بالدخول إلى قسم "الأصدقاء" Friends لرؤية جميع أصدقائه.

2- يمكنك عرض القائمة بالكامل والبحث فيها ، أو الاطلاع على الأصدقاء الذين تمت إضافتهم مؤخراً سواء من مكان العمل أو من المدينة أو من المدرسة.

قد يهمك أيضاً

البحث عن حساب فيس بوك في المجموعات العامة

تعتبر مجموعات الفيس بوك طريقة أخرى للعثور على الأشخاص ، فمثلاً إذا كنت تعرف أن الشخص الذي تبحث عنه يهتم بمجال معين ، فيمكنك تصفح المجموعات التي قد يكون عضواً فيها:

1- ابحث عن المجموعات من شريط البحث في الجزء العلوي من صفحة الفيس بوك ، وحدد "مجموعات" Groups من القائمة.

2- بمجرد دخولك إلى صفحة المجموعة ، افتح قسم الأعضاء فربما تجد فيه الشخص الذي تبحث عنه.

3- تأكد من تحديد المجموعات العامة لتتمكن من رؤية الأعضاء المشتركين فيها ، أما إذا بحثت عن المجموعات المغلقة فيجب أن تكون عضواً فيها لتتمكن من رؤية الأعضاء المنضمين إليها.

البحث عن حساب فيس بوك عن طريق الرقم

إذا اتصل بك رقم غريب وتريد معرفة من صاحب ذلك الرقم ، فيمكنك استخدام الفيس بوك في هذا الغرض ، حيث يمكنك إدخال الرقم في شريط البحث ورؤية النتائج. ورغم أنه من النادر استخدام رقم الهاتف في منشورات الفيس بوك ، لكن من يعلم؟ فقد يحالفك الحظ في العثور على بعض النتائج ، أو قد تعثر على منشور قديم تم إنشاؤه بواسطة أحد أصدقائك الفيس بوك.

نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك في البحث أو استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم, إذا كان لديك أي استفسارات, فلا تتردد بمشاركتنا بها بقسم التعليقات بالأسفل.

إقرأ أيضاً

المصادر: 1
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-