أخر الاخبار

استرجاع حساب تويتر برقم الجوال

استرجاع حساب تويتر برقم الجوال

استرجاع حساب تويتر برقم الجوال

هل فقدت الوصول إلى حسابك في تويتر، وتريد استرجاعه بأي طريقة؟ لحسن الحظ هناك العديد من الطرق التي يمكنك اتباعها لاسترجاع حسابك في تويتر، سواء عن طريق البريد الالكتروني أو رقم الهاتف أو عن طريق مراسلة الدعم الفني. واليوم سنعلمك كيفية استرجاع حسابك عن طريق رقم الجوال. تابع معنا ..

أولاً: استعادة حساب تويتر برقم الجوال

إذا حاولت تسجيل الدخول إلى حسابك في تويتر، لكنك نسيت كلمة المرور أو تم اختراق حسابك. فيمكنك استرجاع حساب تويتر برقم الجوال. إليك كيفية القيام بذلك: 
  1. انقر على عبارة "نسيت كلمة المرور" Forgot your password.
  2. سيطلب منك إدخال عنوان بريدك الالكتروني أو رقم جوالك. قم بإدخال رقم الجوال.
  3. انقر على "بحث" Search وقم باختيار الاسترجاع عن طريق رقم الجوال.
  4. انقر على "متابعة" Continue.
  5. ستصلك رسالة على هاتفك تحتوي على رمز التأكيد أو على رابط إعادة تعيين كلمة مرور جديدة.
  6. اتبع الخطوات الموجودة في الرسالة وستتمكن بعدها من استعادة حسابك في تويتر.
  7. إذا ظهرت لك رسالة مفادها بأن رقمك مُستخدم لأكثر من حساب، فهذا يعني بأنك قد لا تتمكن من استعادة حساب تويتر برقم الجوال، وقد تحتاج لتجربة طرق أخرى كالبريد الالكتروني أو كلمة المرور. كما يمكنك قراءة المقال بالأسفل لمساعدتك على حل هذه المشكلة.

كيفية معرفة حساب تويتر المرتبط بهاتفك واسترجاعه

  1. قم بالضغط على الرابط التالي:https://twitter.com/account/begin_password_reset.
  2. قم بكتابة رقم الهاتف الذي قمت بفتح حساب تويتر من خلاله أو الموجود سابقاً على تويتر, واضغط على بحث.
  3. سيظهر لك حسابك المرتبط برقم الهاتف الذي ادخلته.
  4. اضغط على ارسال كود تغيير كلمة المرور, وسيتم ارسال رسالة نصية لرقم الهاتف تتضمن كود.
  5. قم بوضع بكتابة الكود على الصفحة التالية, وستتمكن من تغيير كلمة السر واسترجاع حساب تويتر برقم الجوال بكل سهولة.

في حال كان رقم الهاتف مرتبط بأكثر من حساب على تويتر, فستظهر لك رسالة تخبرك بذلك, ولحل هذه المشكلة قم بقراءة المقال التالي:

لقد وجدنا أكثر من حساب مرتبط مع رقم الهاتف هذا تويتر


قد يهمك أيضاً
معرفة حساب تويتر من رقم الجوال

ثانياً: استعادة حساب تويتر بدون رقم الجوال

تجربة كافة كلمات المرور في تويتر

إذا تعذر عليك تسجيل الدخول بسبب وجود خطأ في كلمة المرور، وظهرت لك رسالة تفيد بوجود خطأ في اسم المستخدم أو كلمة المرور. فننصحك بتجربة كافة كلمات المرور الممكنة، والتي سبق أن استخدمتها في حساباتك الاجتماعية الأخرى، فربما ستفلح معك وتتمكن من تسجيل الدخول واسترجاع حسابك في تويتر بدون رقم الجوال.

استرداد حساب تويتر عن طريق البريد الالكتروني

إذا نسيت كلمة المرور ولم تتمكن من تسجيل الدخول مطلقاً، ولم يكن حسابك مرتبطاً برقم الجوال، فيمكنك استرجاع حسابك وتعيين كلمة مرور جديدة عن طريق البريد الالكتروني فقط. كل ما عليك فعله هو تطبيق نفس الخطوات الموجودة أعلاه، لكن مع اختيار استرجاع الحساب عن طريق البريد الالكتروني وليس عن طريق رقم الجوال. وبعدها سيصلك رابط إعادة تعيين كلمة سر جديدة على بريدك الالكتروني وستتمكن من استرجاع حساب تويتر بدون رقم الجوال.

إذا لم تصلك أي رسالة إلى بريدك الالكتروني، فحاول استخدام عناوين البريد الالكتروني الأخرى وجربهم واحد تلو الآخر فربما ستتمكن من استرجاع حسابك بعدها.

لا تفوت قراءة
تخطي رقم الهاتف في تويتر

استرجاع حساب تويتر المحذوف

إذا قمت بتعطيل حسابك أو حذفه سواء عن طريق الخطأ أو عن عمد، لكنك شعرت بالندم فجأة ورغبت في استرجاع حسابك في تويتر. فيمكنك استعادته بدون رقم الجوال طالما لم يمضِ 30 يوم على حذفه، حيث يجب القيام بتسجيل الدخول مجدداً إلى الحساب، والرد على التنبيه حول إعادة تنشيط الحساب وبعدها ستتمكن من استرجاعه واستخدامه بشكل طبيعي دو الحاجة إلى استخدام رقم الجوال.

مراسلة الدعم الفني في تويتر

مراسلة الدعم الفني في تويتر

إذا لم يكن لديك الوصول إلى رقم الجوال أو البريد الالكتروني، فلن تنجح طريقة استرجاع كلمة المرور لاسترجاع حسابك في تويتر، وهنا يجب أن تتبع الخطوات التالية:
  1. انقر هنا لزيارة صفحة المساعدة واسترجاع كلمة المرور في تويتر.
  2. قم بإدخال اسم المستخدم الخاص بحسابك في تويتر في شريط البحث في صفحة المساعدة.
  3. إذا تم التحقق من اسم المستخدم، واتضح أنه اسم صحيح وموجود بالفعل، فسيظهر لك خيار إرسال طلب إلى فريق الدعم الفني في تويتر لاسترجاع الحساب.
  4. قم بإدخال بريدك الالكتروني المرتبط بحسابك في تويتر، واكتب شرح مختصر للمشكلة في المكان المخصص.
  5. حاول أن تقدم شرحاً واضحاً ومقنعاً لاستعادة حسابك، لكي لا يتم تجاهل طلبك. وإذا كان حسابك تجاري، فيفضل استخدام البريد الالكتروني الرسمي للنشاط التجاري لتسهيل عملية استرجاع حساب تويتر بدن رقم الجوال.
  6. إذا تم قبول طلبك، فسيتم استرجاع حسابك خلال يومين. أما إذا لم تتلقى أي رد ولم يتم استرجاع حسابك فهذا يعني أنه تم رفض طلبك. وعادة ما يتم استعادة الحسابات التجارية بسهولة أكبر مقارنة بالحسابات الشخصية.
إقرأ أيضاً

المصادر: 1
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-