أخر الاخبار

برنامج الغاء متابعة من لا يتابعني بتويتر

برنامج الغاء متابعة من لا يتابعني بتويتر

برنامج الغاء متابعة من لا يتابعني بتويتر

قد تتابع الكثير من الحسابات في تويتر ، ويتابعك الكثيرون أيضاً. لكنك تكتشف فجأة أن بعض تلك الحسابات ألغت متابعتك فجأة بدون علمك ، وهنا ستحاول أن تلغي متابعة جميع الحسابات التي لم تعد تتابعك ، لكنك بالطبع لن تستطيع اكتشاف كل تلك الحسابات لأنها عملية مرهقة للغاية. لهذا سنقدم لك اليوم أفضل طريقة توضح لك الحسابات التي ألغت متابعتك كل يوم بيومه ، وبالتالي ستتمكن من إلغاء متابعتها بنفس اللحظة.

أداة إلغاء متابعة من لا يتابعني بتويتر

أولاً: أداة Circleboom

أداة Circleboom

تعتبر أداة Circleboom هي الأكثر أماناً وموثوقية لتعقب الحسابات التي لا تتابعك ، وإلغاء متابعتها بسرعة وسهولة:

1- انتقل إلى أداة Circleboom من هنا ، وانقر على عبارة "البدء" Get Started الموجودة في الزاوية اليمنى من الصفحة.

2- بمجرد تسجيل الدخول إلى لوحة معلومات أداةCircleboom باستخدام بيانات تسجيل الدخول إلى تويتر ، سترى خيار "إلغاء المتابعة" Unfollow في القائمة اليمنى.

3- ما عليك سوى النقر على "إلغاء المتابعة" Unfollowوستظهر لك قائمة منسدلة تحتوي على خيار "غير المتابعين" Not following back.

4- انقر على خيار "غير المتابعين" Not following back وبعدها ستظهر لك جميع حسابات تويتر التي تتابعها ولا تتابعك.

5- بعد ذلك حدد الحسابات التي تريد إلغاء متابعتها وانقر على "إلغاء المتابعة" Unfollow ، لكنك لن تتمكن من حذفهم بشكل جماعي بل وحداً تلو الآخر.

6- إذا كنت تريد حذفهم بشكل جماعي فانتقل إلى لوحة معلومات الأداة Dashboard.

قد يهمك أيضاً

ثانياً: أداة CrowdFire

أداة CrowdFire

تعتبر أداة CrowdFire واحدة من أفضل الأدوات المجانية ، والتي تتيح لك معرفة من قام بإلغاء متابعتك في تويتر بطريقة الفرز حسب التاريخ أو غيره. وهي تعرض لك الحسابات التي قامت بمتابعتك ، والحسابات التي لم تعد تتابعك ، بعدد 25 حساب كحد أقصى لليوم الواحد. وإذا كنت تريد عرض عدد من قاموا بإلغاء متابعتك بالكامل ، فيمكنك الترقية إلى اشتراك مدفوع بمبلغ شهري بسيط.

1- انتقل إلى أداة CrowdFire من هنا ، وانقر على عبارة "البدء" Get Started الموجودة في منتصف الصفحة.

2- قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات حسابك في تويتر.

3- بعدها ستظهر لك قائمة بها جميع تفاصيل المتابعين ، من قاموا بإلغاء متابعتك ، المتابعين والوهميين وغير ذلك ، حيث يمكنك تحديدهم وإلغاء متابعتهم مباشرة.

ثالثاً: أداة UnTweeps

أداة UnTweeps

تعتبر أداة UnTweeps بسيطة وسهلة في الاستخدام ، فهي تعرض لك جميع الحسابات التي تتابعها ولا تتابعك في تويتر بكبسة زر واحدة ، سواء كانت تلك الحسابات وهمية أو أنها لم تعد تُستخدم لفترة تويتر ، أو الحسابات التي لا تتفاعل معك وإنما تكتفي بنشر تغريداتها الخاصة ، فإن أداة UnTweeps ستقوم بإلغائها جميعها إذا ما أردت ذلك:

1- انتقل إلى أداة UnTweeps من هنا ، وانقر على عبارة "تسجيل الدخول عن طريق تويتر" Sign in with Twitter الموجودة في منتصف الصفحة.

2- بعد تسجيل الدخول ، أدخل عدد الأيام التي لم يقم فيها حساب تويتر بتحديث أي حالة أو عمل أي إعجاب. مثلاً إذا كنت تريد إلغاء متابعة الحساب الذي لم يقم بأي نشاط طيلة شهر ، فيمكنك إدخال 30 يوم. وهكذا.

3- بعد ذلك ستظهر لك جميع الحسابات الخاملة في حسابك، والتي لا تتفاعل معك بأي شكل من الأشكال.

4- قم بتحديد الحسابات التي تريد إلغاء متابعتها في تويتر، وبعدها انقر على "إلغاء المتابعة" unfollow tweeps لحذفهم جميعاً بضغطة واحدة.

ما هو أفضل برنامج لإلغاء متابعة من لا يتابعني على تويتر

هناك العديد من البرامج المتاحة لإلغاء متابعة من لا يتابعك في تويتر، لكن أغلب تلك البرامج كاذبة أو لا تعمل أو محفوفة بالمخاطر وتؤدي لتعليق حسابك في تويتر بسبب القواعد الصارمة التي يفرضها. لذا لم نجد أي برامج تستحق أن نطرحها لك في مقالة اليوم.

إقرأ أيضاً
حذف جميع التغريدات والريتويت
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-