أخر الاخبار

طريقة نسخ رابط الملف الشخصي في الانستقرام

طريقة نسخ رابط الملف الشخصي في الانستقرام

طريقة نسخ رابط الملف الشخصي في الانستقرام

إن كل حساب في الانستقرام يحتوي على رابط خاص به، يمكنك مشاركته على موقعك الالكتروني أو على قناتك في اليوتيوب أو مشاركته مع أصدقائك أو في أي مكان تريده. لكن كيف تحصل على رابط الملف الشخصي في الانستقرام، وكيف تقوم بنسخه ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى؟ تابع معنا لتتعرف على كيفية القيام بذلك.

أولاً: كيفية نسخ رابط حسابي الانستقرام

في البداية، يجب أن تعرف ما هو الرابط أو عنوان URL الخاص بملفك الشخصي في الانستقرام، وبعدها يمكنك نسخه ومشاركته في أي مكان تريد.

الطريقة الأولى

1- افتح أي متصفح في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2- انتقل إلى الموقع الالكتروني للانستقرام.

3- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى صفحة ملفك الشخصي.

4- قم بنسخ عنوان URL أو الرابط الموجود في شريط البحث، وبعدها يمكنك مشاركته حيث تريد.

الطريقة الثانية

1- قم بتسجيل الدخول على حسابك في الانستقرام من التطبيق، وانتقل إلى ملفك الشخصي.

2- انقر على الثلاث نقاط الموجودة في أعلى الصفحة.

3- من الخيارات، انقر على "نسخ عنوان URL للصفحة الشخصية" Copy Profile URL.

4- بعد نسخ الرابط ستتمكن من مشاركته حيث تريد.

قد يهمك أيضاً

ثانياً: طريقة نسخ رابط المنشورات في الانستقرام

يمكنك أن تقوم بنفس الخطوات لنسخ رابط أي منشور تريده في الانستقرام، حيث يمكنك ببساطة النقر على الثلاث نقاط الموجودة في المنشور، ومن ثم اختيار "مشاركة" Share. بعد ذلك ستظهر لك العديد من الخيارات المختلفة لمشاركة المنشور، من بينها خيار "نسخ عنوان URL" Copy URL. بهذه الطريقة ستتمكن من نسخ رابط أي منشور تريده في الانستقرام.

ثالثاً: طريقة تغيير رابط الملف الشخصي في الانستقرام

هل تعرف أنه بإمكانك تغيير رابط ملفك الشخصي في الانستقرام؟ لكن هذا لا يحصل إلا إذا قمت بتغيير اسم المستخدم الخاص بك لأنه مرتبط به مباشرة، فعادة ما يتم تنسيق عنوان URL بهذا الشكل (www.instagram.com/usersame) لذا إذا كنت متأكد فعلاً من رغبتك في تغيير اسم المستخدم الخاص بك، عندها يمكنك تغيير رابط ملفك الشخصي.

لكن ضع في بالك هذه النقطة لأنها في غاية الأهمية، وهي أنه عندما تقوم بتغيير رابط ملفك الشخصي في الانستقرام، فمن الضروري تغييره أيضاً في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى والمواقع الالكترونية. أي إذا كنت تضع الرابط في قناتك في اليوتيوب في موقعك الالكتروني، فيجب تغييره وإلا فلن يظهر للمستخدمين والزوار سوى صفحة فارغة.

إليك كيفية تغيير الرابط:

1- انتقل إلى صفحة الملف الشخصي في الانستقرام.

2- اضغط على "تعديل صفحتك الشخصية" Edit Profile.

3- قم بمسح اسم المستخدم الخاص بك وادخل اسماً جديداً، وبعدها سيتم تغيير الرابط مباشرة.

رابعاً: طريقة نسخ ومشاركة أي رابط على الانستقرام

الطريقة الأولى

إذا كنت تريد مشاركة أي رابط آخر تريده، كرابط موقعك الالكتروني، أو رابط حسابك في تويتر، أو في الفيس بوك وغير ذلك. فيمكنك نسخه ومشاركته على حسابك في الانستقرام بكل سهولة لزيادة عدد المشتركين ورفع نسبة الزوار.

يعتبر بايو الانستقرام أو السيرة الذاتية، هو أفضل مكان لوضع الرابط فيه، لكي يتم مشاهدته بسهولة من قبل كافة المتابعين. كل ما عليك فعله هو النقر على "تعديل صفحتك الشخصية" Edit Profile، وبعدها يمكنك تعديل سيرتك الذاتية ووضع الرابط فيها.

الطريقة الثانية

إذا كنت تريد مشاركة عدة روابط معاً، وعرضها في الملف الشخصي في الانستقرام، فيمكنك استخدام أداة Linktree لاختصار عدة روابط في رابط واحد. أي سيظهر في السيرة الذاتية رابط واحد فقط، لكن بعد النقر عليه ستظهر كافة الروابط الموجودة داخله ليتمكن المتابعين من اختيار أي منها. بالإضافة إلى أنه يمكنك تسمية الروابط ليتعرف عليها المتابعين بسهولة، حيث تظهر على شكل أسماء وليس على شكل روابط.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-