أخر الاخبار

طريقة عمل رقم امريكي

طريقة عمل رقم امريكي

إذا كنت تعيش في أي بلد خارج أمريكا، لكنك ترغب في الحصول على رقم أمريكي مجاني، فأنت في المكان الصحيح. في هذه المقالة سنعلمك طريقة عمل رقم أمريكي مجاني يبدأ بالرمز +1، حيث يمكنك استخدامه لإجراء واستقبال المكالمات دون أن تضطر لدفع أي رسوم طائلة.

طريقة عمل رقم امريكي

ملاحظة هامة جداً جداً: بعض هذه البرامج محظورة في دول معينة أو أنها موجهة فقط للولايات المتحدة الأمريكية, ولتحميلها وتشغيلها أنت بحاجة لبرنامج VPN أو كاسر بروكسي, والذي يمكنك الحصول عليه من خلال المقال التالي الذي يتضمن قائمة بأقوى 50 برنامج VPN مجاني مع روابط التحميل المباشرة: برنامج vpn.

طريقة عمل رقم أمريكي باستخدام تطبيق TextPlus

افضل برنامج لعمل رقم امريكي مجاني سواء كنت من مستخدمي الاندرويد أو الايفون. إليك كيفية استخدامه:
  1. قم بتحميل تطبيق TextPlus للاندرويد من جوجل بلاي وللايفون من متجر التطبيقات. او اضغط هنا لتحميله للاندرويد أو من هنا أو من هنا  وهنا لتحميله للايفون مباشرة.
  2. افتح التطبيق وقم بإنشاء حساب فيه عن طريق وضع بريدك الالكتروني.
  3. يمكنك ربط حسابك في التطبيق مع جهات اتصالك أو تخطي هذه الخطوة إذا أحببت.
  4. بعد إنشاء الحساب، انتقل إلى الإعدادات Settings ومرر إلى الأسفل.
  5. انقر على عبارة Get a free TextPlus Number، ثم اختر دولتك وأدخل رمز المنطقة (اختر الولايات المتحدة الأمريكية وأدخل رمز أي ولاية أمريكية).
  6.  انقر على Continue ومن ثم سيظهر لك رقم أمريكي مجاني.
  7. إذا لم تفلح معك الطريقة فحاول أكثر من مرة إلى أن تحصل على الرقم، أو أحياناً يجب أن تقوم بتحميل أداة VPN ليعمل معك التطبيق بالشكل الصحيح.
بعد حصولك على الرقم، يمكنك استخدامه لإجراء المكالمات المجانية لأي رقم في الولايات المتحدة وكندا، أو لإجراء المكالمات الخارجية بأسعار زهيدة. يمكنك أيضاً تفعيل بعض الحسابات فيه كحساب الواتس اب أو الجيميل أو غير ذلك، لكننا لا ننصحك باستخدام الرقم الأمريكي المجاني على المدى الطويل لأنه يعرضك لفقدان حساباتك، خاصة عند القيام بعملية التحقق بين الحين والآخر، على عكس الرقم المدفوع الذي يمكنك المحافظة عليه والوصول إليه عند أي عملية تحقق.

من الميزات الأخرى الرائعة في البرنامج هي إمكانية إرسال رسالة معاودة الاتصال، أي إذا اتصل أي شخص بك ولم ترد عليه، لكنك ترغب في الاتصال به مجدداً ولا تملك أي رصيد، فيمكنك إرسال طلب معاودة الاتصال إليه مجاناً.

للمزيد من التطبيقات والبرامج التي تمكنك من الحصول على رقم امريكي مجاني:
رقم امريكي جاهز

طريقة عمل رقم أمريكي باستخدام تطبيق Numero eSIM

يمكنك استخدام هذا التطبيق أيضاً للحصول على رقم أمريكي مجاني لتفعيل التطبيقات الأخرى وإرسال واستقبال الرسائل النصية وإجراء المكالمات عبر الانترنت، وهو يدعم أكثر من 40 دولة ويدعم كلاً من نظامي الاندرويد والايفون.

إن أفضل ما في هذا التطبيق هو أنه يتيح لك إجراء المكالمات الدولية بأسعار زهيدة جداً مقارنة بتكلفة الاتصال باستخدام رقمك الحقيقي، حيث يمكنك شحن حسابك في التطبيق ابتداءً من 5 يورو وحتى 50 يورو. إليك كيفية استخدامه:
  1. قم بتحميل تطبيق Numero eSIM للاندرويد من جوجل بلاي وللايفون من متجر التطبيقات. او اضغط هنا لتحميله للاندرويد وهنا لتحميله للايفون مباشرة.
  2. افتح التطبيق وقم بإنشاء حساب جديد باستخدام رقم هاتفك الحقيقي ليتم إرسال رمز التحقق إليه.
  3. بعد نجاح عملية التسجيل، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في التطبيق وسترى خيارين، أحدهما للحصول على رقم امريكي مجاني لفترة مؤقتة، والآخر للحصول على رقم أمريكي مدفوع يمكنك استخدامه بالمدة التي تريدها مع الحفاظ عليه.
  4. حدد أحد الخيارين واختر الرقم الذي تريده، مع العلم أن هناك أرقام مميزة بسعر زهيد يبدأ من 2.5 يورو فقط. يمكنك أيضاً جمع العملات المعدنية من داخل التطبيق عن طريق مشاهدة الإعلانات وتسجيل الوصول اليومي ومشاركة التطبيق وإرسال دعوات إلى الأصدقاء وغير ذلك، حيث يمكنك استخدام تلك العملات المعدنية لشراء الرقم بدلاً من دفع نقود حقيقية، لكنك ستستغرق وقت كبير لجمع تلك العملات بالطبع.
هناك العديد من الميزات الأخرى الرائعة في التطبيق، أبرزها ميزة إخفاء هويتك الحقيقية عن طريق شراء رقم خاص، كما يمكنك استخدام التطبيق للدردشة وإجراء مكالمات الفيديو كأي تطبيق آخر، لكن احرص على استخدام أداة VPN إذا كنت تريد عمل التطبيق بالصورة الصحيحة.

طريقة استخدام الرقم أمريكي في تطبيق SendHub – Business SMS

يمكنك استخدام هذا التطبيق لإرسال رسائل نصية بالجملة وبالمجان لأي شخص في الولايات المتحدة وكندا، لكن يجب أن يكون لديك رقم أمريكي وبعدها يمكنك الاستمتاع باستخدام هذا البرنامج الرائع والمميز.

التطبيق متوفر لكلاً من نظامي الاندرويد والايفون، حيث يمكنك إيجاده في متجر جوجل بلاي ومتجر التطبيقات، أو يمكنك تحميله مباشرة للاندرويد من هنا أو من هنا أو من هنا وللايفون من هنا. وهو تطبيق مفيد لمراسلات العمل حصراً، فهو يقدم خدمات قوية تشمل التحليلات والرؤى التجارية لعملك، لكن يحب أن تشتري النسخة المدفوعة من التطبيق بالطبع إذا أردت استخدام هذه الميزة.

إقرأ أيضاً

المصادر: 1 , 2
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-