أخر الاخبار

تخطي رقم الهاتف في تويتر

تخطي رقم الهاتف في تويتر

تخطي رقم الهاتف في تويتر

هناك الكثير من الأمور التي تتطلب إدخال رقم الهاتف في تويتر، سواء عند إنشاء حساب جديد، أو عند تعطيل الحساب من قبل تويتر، أو عند طلب توثيق الحساب، أو غير ذلك. لكن كيف يمكنك تخطي إدخال رقم الهاتف، وهل يوجد طريقة مضمونة يمكنك اتباعها في هذا الشأن؟ تابع معنا..

أولاً: كيفية إنشاء حساب تويتر مع تخطي رقم الهاتف

يمكنك أن تفتح حساباً جديداً في تويتر دون الحاجة لإدخال رقم الهاتف، بل يمكنك تخطيه وإدخال بريدك الالكتروني بدلاً عنه. إليك كيفية القيام بذلك:

1- افتح المتصفح سواء في جهاز الكمبيوتر أو في هاتفك المحمول، وانتقل إلى الصفحة الرسمية لموقع تويتر. أو يمكنك النقر هنا للانتقال إلى الصفحة مباشرة.

2- انقر على عبارة "التسجيل" Sign Up وبعدها قم بإدخال اسم المستخدم الذي تريده.

3- هنا في هذه الخطوة، يمكنك تخطي إدخال رقم الهاتف في تويتر عن طريق الضغط على عبارة "استخدم البريد الالكتروني بدلاً من ذلك" Use email instead.

4- بعد ذلك قم بإدخال بريدك الالكتروني وأكمل خطوات التسجيل بالشكل المعتاد.

5- بهذه الطريقة ستتمكن من فتح حسابك في تويتر دون الحاجة لإدخال رقم الهاتف.

كما يمكن الاطلاع عن المقال التالي :
حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال

ثانياً: كيفية تخطي التحقق من رقم الهاتف في تويتر

موقع Receive SMS now

يمكنك استخدام هذا الموقع للحصول على رقم مؤقت ووهمي لتخطي التحقق من رقم الهاتف على تويتر عند تعطيل الحساب أو غيره. إليك كيفية القيام بذلك:

1- افتح المتصفح في جهاز الكمبيوتر أو في جهازك المحمول، وانتقل إلى العنوان التالي http://receive-sms-now.com أو يمكنك النقر هنا للانتقال إلى الموقع مباشرة.

2- مرر إلى الأسفل وستجد العديد من الأرقام ، بعضها مكتوب بجانبها عبارة New Number (رقم جديد)، وبعضها الآخر بدون أي عبارة وهذا يعني أن هناك شخصاً يستخدم هذا الرقم في الوقت الحالي.

3- اختر أي رقم من الأرقام الجديدة وانقر عليه.

4- بعد ذلك قم بإدخال الرقم الذي اخترته في خانة التحقق في تويتر.

5- عد مجدداً إلى الموقع وستجد رمز التحقق في الصندوق الموجود أسفل الرقم الذي اخترته.

6- قم بنسخ رمز التحقق والصقه في صفحة تويتر، وبعدها ستتمكن من الدخول إلى حسابك وتخطي التحقق برقم هاتفك الحقيقي.

7- جميع الأرقام في هذا الموقع هي أرقام وهمية، لذا يجب تغيير الرقم أو إزالته بعد تخطي عملية التحقق من رقم الهاتف لكي لا تخسر حسابك.

8- في حال لم ينجح معك الرقم الوهمي فجرب رقماً آخر، لأن بعض تلك الأرقام يتم استخدامها في نفس اللحظة التي تقوم أنت باستخدامها فيها.

موقع HS3X

موقع آخر يمكنك استخدامه لتخطي رقم الهاتف في تويتر، حيث يقدم 10 أرقام جديدة بشكل يومي، يمكنك اختيار أي رقم منها لاستخدامه في عملية التحقق في تويتر. وعادة ما يتم تحديث الأرقام بشكل شهري لضمان عملها بالشكل الصحيح مع المستخدمين. إليك كيفية استخدام الرقم الوهمي في تويتر:

1- افتح المتصفح في جهاز الكمبيوتر أو في جهازك المحمول، وانتقل إلى العنوان التالي https://hs3x.com أو يمكنك النقر هنا للانتقال إلى الموقع مباشرة.

2- بمجرد زيارة الموقع ستجد أمامك العديد من الأرقام المتاحة. اختر أياً منها وقم بإدخاله في المكان المخصص في تويتر ليتم إرسال رمز التحقق.

3- بعد ذلك عد مجدداً إلى صفحة الموقع وانقر على عبارة Read SMS الموجودة بجانب الرقم الذي قمت باختياره.

4- قم بنسخ رمز التحقق والصقه في صفحة تويتر وبعدها ستتمكن من الدخول إلى حسابك وتخطي رقم الهاتف.

5- إذا لم تتلقى أي رسالة تحتوي على رمز التحقق فقم باختيار رقم آخر مختلف، ولا تنسى أن الرقم الوهمي هو رقم مؤقت وليس دائم. أي يمكنك الاستعانة به لفترة مؤقتة فقط ريثما تستبدله برقم آخر حقيقي كي لا تخسر حسابك.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-