أخر الاخبار

أفضل الطرق لزيادة متابعين تويتر بالالاف بدون تعب

إن زيادة متابعين تويتر بالالاف بدون تعب قد يكون أمرًا صعبًا، وعمومًا لا يُنصح بممارسة أي أساليب غير أخلاقية أو مخالفة لسياسات تويتر للحصول على متابعين. لكن هناك بعض الاستراتيجيات التي يمكن أن تساعدك في زيادة متابعيك على تويتر بشكل أكثر فعالية:

زيادة متابعين تويتر بالالاف بدون تعب

كيف ازيد متابعين تويتر

كم عدد متابعيك في تويتر؟ ربما هذا السؤال الأول الذي تطرحه عليك العلامات التجارية قبل أن تفكر في الإعلان في حسابك. فقد أصبح تويتر اليوم من أفضل الشبكات الاجتماعية للتواصل مع العملاء، لما يتميز به من سهولة وسرعة في الاستخدام، وهو أفضل وسيلة تبدأ بها انطلاقتك الاجتماعية من الصفر. لكن السؤال الأهم هو كيف تزيد متابعينك في تويتر؟ تابع معنا ..

شارك أفكارك عبر تويتر

إن النشر في تويتر يتطلب محتوى أكثر قوة وتأثيراً مقارنة بالفيس بوك والانستقرام، ويتطلب أيضاً النشر بصورة أكبر، أي نشر ما بين 3 إلى 7 تغريدات يومياً. هناك بعض العلامات التجارية التي تغرد ما يصل إلى 15 إلى 20 مرة في اليوم، لذا من المهم أن تفهم مقدار المنافسة في تويتر.

بالنظر إلى سرعة النشر، فهناك الكثير من الأخطاء التي تقع بها العلامات التجارية، فالمنشورات الكثيرة الفارغة تفقد من قيمتها، بينما النشر بشكل أقل لكن بمحتوى متجدد وملفت للانتباه، سيزيد من متابعينك ويجعلهم يستمتعون بمتابعتك، وينتظرون تغريداتك بفارغ الصبر.

التفاعل مع التريندز

اتبع التريندز والأحداث الشائعة لتزويد متابعيك بالمحتوى الحديث والمثير. تعتبر التريندات أفضل الطرق للوصول الى عدد كبير من المتابعين. حيث تظى الأحداث المهمة أو التي تصبح تريند بمتابعة كبيرة من قبل الناس, واستخدام التريندات في هاشتاغ على تويتر سيضمن وصول التغريدة الى عدد كبير من الأشخاص المهتمين.

التفاعل والمشاركة

قم بالتفاعل مع المستخدمين الآخرين عن طريق الإعجاب وإعادة تغريد المحتوى الجيد والتعليق على تغريداتهم. قد تجذب انتباههم وتشجعهم على زيارة حسابك ومتابعتك.

قد يهمك أيضاً
كيفية توثيق حساب تويتر

نظم أوقات النشر في تويتر

إن وقت التغريد مهم جداً، فمن غير المعقول أن تقوم بالنشر في أوقات النوم لأن هذا لن يزيد من متابعينك في تويتر. إن أفضل وقت للنشر هو بعد الظهر أو في المساء، أو حتى على فترات طوال اليوم وهذا على حسب المنطقة التي تعيش فيها، ونوع الجمهور الذي يتابعك.

إذا لم تكن تعرف ما هو أفضل وقت لنشر التغريدات في تويتر، فيمكنك استخدام أداة Sprout’s ViralPost التي تعمل على جدولة التغريدات تلقائياً، ليتم إرسالها في أفضل وقت يتفاعل فيه جمهورك معك.

صياغة محتوى جذاب

قم بمشاركة محتوى مفيد وجذاب يثير اهتمام المستخدمين ويشجعهم على متابعتك. قد ترغب في مشاركة المعلومات المفيدة، والنصائح، والتحديثات الشيقة، والصور والفيديوهات المميزة.

انشر المزيد من التغريدات المرئية

لا تجعل تغريداتك مقتصرة على الكتابة، بل انشر التغريدات المرئية كالصور والفيديوهات لتزيد من متابعينك في تويتر، وتحصل على المزيد من الإعجابات والمشاركات، لأن الصور تشجع المتابعين على مشاهدة تغريداتك.

إن معدل مشاركة تغريدات الصور ومقاطع الفيديو القصيرة يفوق مشاركات التغريدات النصية بـ 6 مرات. لذا يمكنك تخيل مدى أهمية التنويع في التغريدات وعدم الاقتصار على التغريدات النصية في تويتر.

استخدم الهاشتاغات في تغريدات تويتر

إن الهاشتاغات تساعد على إظهار تغريدات وجعلها قابلة للبحث، فالهاشتاغ الواحد في أي تغريدة يساعدك في الحصول على مشاركة أكثر بنسبة 12.6% من تلك التي لا تحتوي على أي هاشتاغ.

يمكنك استخدام الهاشتاغات المتداولة للحصول على تفاعل أكبر، ولتزيد متابعينك في تويتر بشكل أسرع، حيث يمكنك الاطلاع على أكثر الهاشتاغات تداولاً كل يوم بيومه. لكن لا تكثر من الهاشتاغات بشكل مبالغ فيه، لكي لا تشتت انتباه المتابعين.

لا تفوت قراءة

قم بالرد على مشاهير تويتر

قم بمشاركة تغريدات المشاهير وإعادة تغريدها والرد عليها بشكل منتظم، لتثير الانتباه بشكل أوضح وتزيد متابعينك بصورة أسهل. يمكنك أيضاً الرد على تغريدات العلامات التجارية بشكل مفصل ومدروس لإبراز تعليقك بدلاً من كتابة رد مختصر من كلمة واحدة، لتظهر لمتابعينك بأن حسابك نشط.

قم بتحسين ملفك الشخصي في تويتر

احرص على تحسين ملفك الشخصي لكي لا يبدو حسابك وكأنه روبوت، حيث يجب وضع صورة جيدة وواضحة في الملف الشخصي، والأفضل أن تضع صورة تمثلك شخصياً.

أيضاً قم بكتابة وصف متكامل يوضح للمتابعين طبيعة نشاطك، عملك، اهتماماتك.. الخ. فكلما كان ملفك أوضح، كلما زادت مصداقيتك وزادت فرصتك في منح انطباع إيجابي للزوار، وبالطبع زيادة متابعينك في تويتر.

قم بالترويج لحسابك داخل وخارج تويتر

قم بترويج حسابك في تويتر داخل وخارج المنصة، وذلك عن طريق المواقع الالكترونية والحملات التسويقية. لكن إذا كنت لا تزال مبتدئاً، فيمكنك وضع رابط حساباتك الأخرى في الوصف في تويتر، كوضع رابط حسابك في الفيس بوك على سبيل المثال. قم بإضافة رابط حسابك على تويتر في تواقيع بريدك الإلكتروني، ومواقعك الشخصية، ومدونتك، وملفك الشخصي في وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

إقرأ أيضاً

المصادر: 1
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-