أخر الاخبار

كيفيه استرجاع صفحه الفيس بوك عند فقدان رقم الهاتف

كيفيه استرجاع صفحه الفيس بوك عند فقدان رقم الهاتف

كيفيه استرجاع صفحه الفيس بوك عند فقدان رقم الهاتف

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى فقدان صفحتك على الفيس بوك، أبرزها سرقة الصفحة من قبل الأدمن أو فقدان الوصول إلى البريد الالكتروني أو نسيان كلمة المرور أو غير ذلك. لكن السبب الأكثر خطورة هو عندما يتم حذف صفحتك من قبل الفيس بوك، فهنا سيكون استرجاعها أصعب. فهل هناك أية حلول متاحة لاسترجاع صفحتك في الفيس بوك خاصة إذا فقدت رقم هاتفك المرتبط بها؟ لنتابع معاً..

أولاً: استعادة الوصول إلى صفحة الفيس بوك

إن أفضل ما يمكنك فعله لاستعادة الوصول إلى الصفحة هو أن تحاول استعادة الملف الشخصي المرتبط بالصفحة، وبما أنك فقدت رقم هاتفك فيمكنك استعادته عن طريق البريد الالكتروني المرتبط به. إليك كيفية القيام بذلك:

1- انتقل إلى موقع الفيس بوك من المتصفح، أو اضغط هنا مباشرة للانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول.

2- اضغط على عبارة "هل نسيت الحساب؟" Forgotten account الموجودة أسفل حقل تسجيل الدخول.

3- بما أنك فقدت رقم هاتفك، فقم بإدخال بريدك الالكتروني، ثم اضغط على زر "بحث" Search في الأسفل.

4- إذا وجدت حسابك، فاضغط على زر "متابعة" Continue وستصلك رسالة إلى بريدك الالكتروني تحتوي على رمز سري.

5- بمجرد إدخال الرمز السري ستتمكن من الدخول إلى ملف التعريف المرتبط بصفحة الفيس بوك ومن خلاله يمكنك الوصول إلى صفحتك بالفيس بوك.

6- في بعض الأحيان قد يطلب منك الفيس بوك اتباع إجراءات إضافية، مثل إرسال صورة لوجهك، أو تغيير اسمك في الفيس بوك، أو إرسال صورة لبطاقتك الشخصية، أو تحديد أصدقائك في الفيس بوك بناء على صورهم، أو إضافة رقم هاتفك لإرسال رمز التحقق.

ثانياً: استرجاع صفحة فيس بوك المحذوفة أو المعطلة أو المهكرة أو المسروقة

إذا تم حذف أو تعطيل حسابك من قبل الفيس بوك، فيمكنك تقديم طلب للطعن في قرار الحذف من هنا حيث يجب إدخال عنوان بريدك الالكتروني أو رقم هاتفك. وبما أنك فقدت رقم الهاتف فقم بإدخال البريد الالكتروني، وبعدها أدخل اسمك الكامل كما هو مدرج في الحساب، وأرفق صورة هويتك الشخصية أو جواز سفرك أو أي وثيقة تثبت هويتك. وفي حال تم قبول طلبك من قبل الفيس بوك، ستتمكن من استرجاع حسابك والوصول إلى صفحتك من جديد.

أما إذا تم حذف وتعطيل الصفحة فقط وليس الحساب، أو تعرضت للسرقة أو التهكير، فيمكنك مراسلة الفيس بوك من هنا حيث يجب إدخال رابط موقع الصفحة ومن ثم كتابة شرح تفصيلي للمشكلة التي تواجهها، والأفضل أن تقوم بإرفاق لقطات شاشة لإثبات وتوضيح مشكلتك بشكل أفضل. وبعد الانتهاء تضغط على زر "إرسال" Send.

ثالثاً: ما يجب عليك معرفته قبل مراسلة الدعم الفني في الفيس بوك

1- قبل مراسلة الدعم الفني لاسترجاع صفحة الفيس بوك، عليك أن تعرف أن الرسالة التي ستكتبها يجب أن تكون باللغة الإنجليزية. وإذا لم تكن تعرف التحدث بالإنجليزية فيمكنك الاستعانة بترجمة جوجل.

2- إذا كنت أنت المتسبب في حذف صفحتك بسبب ارتكاب المخالفات ولو بدون قصد، فأخبر فريق الدعم بالرسالة أنك ستصلح خطؤك على الفور وأنك لم تكن تقصد ذلك. مثلاً إذا قمت بنشر صورة مخالفة فأخبرهم أنك ستقوم بمسحها على الفور ولن تكرر هذا الخطأ مرة أخرى.

3- عادة ما يصل الرد خلال 2-5 أيام، لذا لا تكن عجولاً. وأيضاً لا ترسل العديد من الرسائل بشكل متتالي وإلا فستفقد كافة الآمال في استعادة صفحة الفيس بوك من جديد.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-