أخر الاخبار

كيف احدث الانستقرام

كيف احدث الانستقرام

كيف احدث الانستقرام

إن كافة التطبيقات تتطلب التحديث بشكل دوري ومستمر، وذلك من اجل تطويرها وإصلاح المشاكل والأخطاء المتواجدة فيها وإضافة الميزات الجديدة إليها. بالطبع أنت كمستخدم للانستقرام فإنك بحاجة أيضاً إلى تحديث التطبيق أول بأول لتتمكن من استخدامه بسلاسة ودون أية مشاكل. إذا كنت تتساءل كيف احدث الانستقرام فتابع معنا.

طريقة تحديث الانستقرام في الاندرويد ؟

من الأفضل أن تقوم بتشغيل التحديثات التلقائية في هاتفك لكي يتم التحديث بشكل تلقائي لكافة التطبيقات وذلك عند توفر شبكة الواي فاي،

وبالتالي لا داعي لأن تقوم بالبحث عن التحديثات وتنزيلها بشكل يدوي. لأنك إذا لم تقم بتحديث تطبيق الانستقرام في جهازك فسيتوقف عن العمل في النهاية.

كيفية تشغيل التحديثات التلقائية في الاندرويد 

1- افتح تطبيق جوجل بلاي في هاتفك.

2- اضغط على الثلاثة خطوط الأفقية في الزاوية العلوية من الصفحة.

3- اضغط على "الإعدادات" Settings.

4- من القائمة الظاهرة، اضغط على "التحديث التلقائي للتطبيقات" Auto-update apps.

5- حدد التحديث التلقائي عند توفر شبكة واي فاي فقط Wi-Fi وليس عند استخدام بيانات الهاتف.

بهذه الطريقة سيتم تحديث الانستقرام تلقائياً عند توفر أي تحديثات جديدة. 

لا تفوت قراءة

طريقة تحديث الانستقرام في الايفون ؟

يمكنك أيضاً استخدام نفس الطريقة في الايفون ليتم تحديث الانستقرام تلقائياً دون الحاجة لأن تتعب نفسك في البحث عن التحديثات الجديدة المتاحة.

كيفية تشغيل التحديثات التلقائية في الايفون
1- انتقل إلى إعدادات هاتفك الايفون.

2- مرر إلى الأسفل واضغط على iTunes and App Store.

3- ستظهر لك العديد من الخيارات، من بينها "التحديثات" Updates.

4- من هنا يمكنك تفعيل التحديث التلقائي للتطبيقات و الانستقرام عند توفر شبكة واي فاي Wi-Fi.

كيف احدث الانستقرام بشكل فردي ؟

إذا لم تكن تريد تحديث التطبيقات تلقائياً في هاتفك، خاصة إذا كان هناك بعض التطبيقات التي لا تستخدمها، وترغب في توفير مساحة إضافية في هاتفك وتقليل استهلاك البطارية والانترنت.

فيمكنك تحديث تطبيق الانستقرام فقط دون الحاجة لتفعيل التحديث التلقائي. فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى متجر جوجل بلاي في الاندرويد ومتجر التطبيقات للايفون،

وبعدها تقوم بكتابة "انستقرام" Instagram في شريط البحث وسيظهر لك التطبيق وبجانبه زر "تحديث" Update مما يعني وجود تحديث متاح.

أما إذا لم يظهر لك التحديث بل ظهر لك فقط "فتح" Open فهذا يعني أنه لا يوجد أي تحديث متاح في الوقت الحالي.

أو يمكنك تحديثه يدوياً من خلال الروابط التالية:

للاندرويد من متجر جوجل بلاي أو من موقع uptodown
للايفون من متجر اب ستور

لماذا يجب أن احدث الانستقرام ؟

1- إذا كنت مستخدماً نشطاً في الانستقرام فمن المهم أن تقوم بتحديثه للحفاظ على الأمان والخصوصية لأن التحديثات تقضي على كافة الثغرات القديمة التي يحاول المتسللين استخدامها لسرقة حسابات الانستقرام أو الوصول إلى البيانات الموجودة فيها.

2- وأيضاً لكي تتمتع بسهولة أكبر في الاستخدام فهناك ميزات جديدة تضاف في كل تحديث جديد، منها ما يسهل طريقة الاستخدام ومنها ما يزيد متعة التصفح والنشر في الانستقرام مثل ميزة الوضع الليلي وميزة تقييد المستخدمين للحد من التنمر وميزة عرض إحصائيات ملفك الشخصي وميزة العد التنازلي في القصص وميزة النشر في أكثر من حساب في نفس الوقت وغيرها من الميزات الأخرى المتنوعة. وإذا كنت تريد الوصول إلى الميزات الرائعة فيجب أن تقوم بتنزيل التحديث بالطبع. 

3- إضافة إلى أن عدم تحديث الانستقرام يؤدي إلى حدوث بطء كبير في التطبيق بسبب حدوث بعض المشكلات التي تحدث في أي تطبيق في العالم، لكن تحديث التطبيق يضمن اصلاح تلك المشاكل واستمرار عمل الانستقرام بشكل سليم.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-