أخر الاخبار

ماذا يحدث عند حذف حساب الواتس اب

ماذا يحدث عند حذف حساب الواتس اب

ماذا يحدث عند حذف حساب الواتس اب

يعتبر الواتس اب من أفضل تطبيقات المراسلة دون شك. لكن في بعض الأحيان قد تصاب بالتوتر والإزعاج بسبب التواصل المستمر مع الآخرين وبالتالي قد تفكر بحذف حسابك في الواتس اب. لكن هل سألت نفسك ماذا يحدث عند حذف حساب الواتس اب يا ترى؟ تابع معنا ..

أولاً: ماذا يحدث للنسخة الاحتياطية عند حذف الواتس اب

من الصعب حذف حساب الواتس اب بسبب احتوائه على الكثير من الرسائل والمعلومات الهامة التي لا تريد خسارتها. لكنك قد تفكر بعمل نسخة احتياطية من الرسائل وبعدها تقوم بحذف حسابك في الواتس اب، لتتمكن من الوصول إليها في أي وقت تريده.

لكن ما يجب عليك معرفته هو أن حذف حسابك في الواتس اب سيؤدي إلى حذف النسخة الاحتياطية بالكامل سواء في جوجل درايف أو آي كلاود. ولن تتمكن من استعادتها عند إعادة تنشيط حسابك مرة أخرى.

ثانياً: ماذا يحدث للرسائل المستلمة عند إغلاق الواتساب

عندما تقوم بحذف حساب الواتس اب، لن يتمكن أي شخص من مراسلتك لأنك لن تظهر من ضمن جهات الاتصال في الواتس اب. لكن إذا كان هناك دردشة سابقة بينك وبين شخص ما، فسيتمكن من مراسلتك لكن ستظهر له علامة صح واحدة. أي أنك لن تتلقى تلك الرسائل.

قد يهمك أيضاً

ثالثاً: ماذا يحدث للصورة والحالة عند حذف الحساب على الواتس

بمجرد حذف حساب الواتس اب، ستتم إزالة الصورة والحالة مباشرة من ملفك الشخصي، لكن الصورة ستظل محفوظة في معرض الصور في هاتفك ولن يتم مسحها كما في الواتس اب.

رابعاً: ماذا يحدث للإعدادات عند حذف حساب الواتس اب

بما أنك قمت بحذف حساب الواتس اب، فسيتم حذف إعدادات الواتس اب أيضاً بشكل تلقائي، وفي حال قمت بتنشيط الحساب، فستعود الإعدادات إلى الوضع الافتراضي وكأنك تستخدم الواتس اب لأول مرة.

خامساً: ماذا يحدث للمجموعات عند حذف حساب الواتس اب

عند حذف حساب الواتس اب، ستتم إزالتك من جميع مجموعات الواتس اب، وسيظهر للأعضاء رسالة تفيد بمغادرتك للمجموعة. إذا كنت أنت أدمن المجموعة، فلن تعود كذلك بعد حذف حساب الواتس اب، بل سيتم اختيار أدمن عشوائي من المجموعة في حال عدم وجود أدمن آخر.

إذا كنت تريد الانضمام إلى المجموعة من جديد، فيجب أن تقوم بتنشيط حسابك المحذوف، وبعد ذلك تقوم بالانضمام مجدداً إلى المجموعة، سواء عن طريق رابط المجموعة، أو عن طريق مراسلة الأدمن.

سادساً: ما الذي يحدث للصور والفيديوهات بعد حذف حسابك على الواتس اب

1- إذا كنت تستخدم هاتف اندرويد، فعادة ما يتم حفظ الصور والفيديوهات في الهاتف بمجرد تنزيلها من الواتس اب، وبالتالي ستتمكن من الوصول إليها حتى إذا قمت بحذف حسابك في الواتس اب. لكن إذا لم تقم بتنزيلها من الواتس اب من الأساس، فسيتم حذفها بحذف الحساب.

2- إذا كنت تستخدم هاتف ايفون فعادة ما تظل الصور والفيديوهات في خوادم الواتس اب عند تنزيلها، ولا يتم حفظها في الهاتف إلا إذا قمت بالنقر على زر الحفظ يدوياً لتنزيلها في هاتفك وحفظها في معرض الوسائط.

إذا لم تقم بحفظ الصور والفيديوهات يدوياً فسيتم حذفها بحذف الحساب. أما إذا قمت بحفظها فستتمكن من الوصول إليها حتى بعد حذف حساب الواتس اب. بهذا، تكون قد عرفت ماذا يحدث عند حذف حساب الواتس اب ، وبالتالي يمكنك أن تفكر مجدداً عما إذا كنت تريد حذفه فعلاً أم لا.

إقرأ أيضاً
المصادر:1
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-