أخر الاخبار

برنامج تصميم ملصقات واتساب

برنامج تصميم ملصقات واتساب

برنامج تصميم ملصقات واتساب

هل تريد تصميم ملصقات واتساب خاصة بك؟ إذاً أنت في المكان الصحيح حيث جمعنا لك أفضل البرامج والمواقع المضمونة والفعّالة لتصميم الملصقات بالعديد من الأشكال والأنواع، وجميعها مجانية وخفيفة الوزن مما يضمن لك الحصول على أفضل تجربة. تابع معنا ..

أفضل التطبيقات لصناعة ملصقات واستيكرات الواتساب

تطبيق Sticker.ly

تطبيق شهير جداً لتصميم ملصقات الواتس اب، يحتوي على عدد هائل من الخيارات لتصميم الملصقات بمختلف أشكالها وأنواعها، حيث يمكنك من خلاله تصميم ملصقات كوميدية أو حزينة أو سعيدة أو حتى غريبة، فهو يحتوي على آلاف الحزم المجانية. بالإضافة إلى احتوائه على آلاف المقاطع القصيرة الجاهزة لحالات الواتساب كالحالات الحزينة أو الرومانسية أو حالات الأغاني وغير ذلك.


للمزيد من التطبيقات والبرامج قم بزيارة مواضيع التالية:
كيف اسوي ملصق في الواتس
برنامج تصميم ملصقات واتساب للايفون

تطبيقCreate custom stickers

تطبيق رائع وبسيط وسهل الاستخدام لتصميم ملصقات خاصة بالواتساب، فهو يتيح لك اختيار الصور التي تريدها من المعرض، ومن ثم البدء في تحريرها وتعديلها حسب رغبتك لإنشاء ملصق مثالي. كما يتيح لك كتابة نصوص مخصصة على الملصق بأشكال وأنماط وألوان متعددة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة العديد من الرموز التعبيرية الموجودة إلى الملصق الجديد، ويمكنك أيضاً تخصيص الرموز التعبيرية والصور مع تغيير درجة السطوع والألوان والتشبع.


تطبيق DIY Sticker Maker

تطبيق سلس ولطيف يتيح لك اختيار الصورة التي تريد تحويلها إلى ملصق سواء من الكاميرا مباشرة أو من المعرض، وبعدها يمكنك تحرير الصورة وقصها وضبطها ووضع الرموز التعبيرية عليها وإضافة النصوص إليها لتصبح ملصق خاص بك يعبر عن حالتك المزاجية ومشاعرك وأحاسيسك.

يمكنك حفظ الملصق في الحزمة الخاصة بك مع إدراج اسم صاحب الحزمة الذي هو أنت، ومن ثم مشاركة الملصق مباشرة مع أصدقائك.


تطبيق Sticker Maker for WhatsApp

تطبيق مضحك وكوميدي يتيح لك تصميم ملصقات الواتساب التي تريدها، حيث يمكنك اختيار الصور التي تريدها من الكاميرا مباشرة أو من معرض الصور، ومن ثم قص وتدوير الصور ومسح خلفيتها وإضافة الملصقات والنصوص إليها بمختلف الخطوط واللغات أو بالرسم اليدوي، وبعدها يمكنك وضعها في حزمة خاصة، ومشاركتها مع أصدقائك بسهولة فائقة.


تطبيق Texticker

تطبيق مصمم خصيصاً لملصقات الواتساب النصية، حيث يتيح لك تصميم الملصقات الكتابية بالشكل واللون الذي تريده خلال ثوان معدودة، مع إضافة الرموز التعبيرية إلى النص الذي قمت بتصميمه. كل ما عليك فعله هو كتابة العبارة التي تريد تحويلها إلى ملصق وإضافة الرموز التعبيرية إليها، وبعد ستظهر لك العبارة بالعديد من الأشكال والألوان، عندها يمكنك تحديد الملصق الذي تريده من بين الخيارات المعروضة.


قد يهمك أيضاً

مواقع تصميم ملصقات واتساب

في الوقت الحالي، لا يوجد العديد من المواقع المتاحة لتصميم ملصقات الواتس اب، وإنما فقط تطبيقات. لكن في حال لم تكن ترغب بتنزيل تطبيق بسبب عدم وجود مساحة كافية في هاتفك أو بسبب عدم استخدامك لشبكة واي فاي وبالتالي صعوبة تنزيل التطبيقات أو غير ذلك من الأسباب - فيمكنك زيارة موقع Crello من هنا. وهو الموقع الأول من نوعه لتصميم ملصقات الواتس اب أون لاين.

يتميز موقع Crello بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، فكل ما عليك فعله هو إنشاء حساب جديد ومجاني من خلال إدخال اسم المستخدم والبريد الالكتروني وكلمة المرور، او عن طريق حسابك في جوجل أو في الفيس بوك مباشرة. وبعد ذلك تقوم بالتمرير حتى نهاية الصفحة الرئيسية للموقع، وتضغط على الزر الأزرق Try Crello Now ليتم نقلك إلى صفحة مليئة بالقوالب تختار منها ما يعجبك، وبعدها يتم نقلك إلى صفحة التحرير المليئة بالأدوات والخلفيات والملصقات والخطوط التي تتيح لك تصميم الملصق الخاص بك للواتساب.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-