أخر الاخبار

برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب

برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب

برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب

على الرغم من إمكانية تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب لمشاهدتها أوفلاين، إلا أن التنزيل غير متاح لكافة الفيديوهات، كما أن الفيديوهات المنزلة يتم حفظها داخل تطبيق اليوتيوب وليس داخل الهاتف. لهذا يبحث الكثير من المستخدمين عن برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب، لكي يتمكنوا من تنزيل شتى أنواع الفيديوهات، وأيضاً حفظها في الهاتف بكل سهولة لمشاهدتها في أي وقت. إليكم أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب لكل من الأندرويد والآيفون.

برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للاندرويد

1- برنامج YouTube Go

يتميز برنامج YouTube Go بصغر حجمه وسهولة استخدامه، فهو مصمم خصيصاً للأجهزة منخفضة الأداء، وهو متوفر على جوجل بلاي. يتيح لك البرنامج تنزيل كافة فيديوهات اليوتيوب دون أي قيود، فكل ما عليك القيام به، هو فتح البرنامج وتصفح مقاطع اليوتيوب وتحميلها مباشرة، لكنه بالطبع لا يتيح لك تحميل الفيديوهات من الانستقرام أو الفيس بوك أو منصة أخرى مختلفة.

لتنزيل برنامج YouTube Go اضغط هنا

قد يهمك أيضاً

2- برنامج Videoder

برنامج رائع يتمتع بميزات عالية، فهو يتيح لك تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك والانستقرام وغيرها من المنصات الاجتماعية المختلفة. كما يتيح لك تشغيل وتحميل الفيديوهات بالجودة التي تريدها، إضافة إلى إمكانية مشاركة الفيديوهات من داخل البرنامج.

يحتوي البرنامج على العديد من الميزات القابلة للتخصيص، كزيادة سرعة التنزيل، الوضع الليلي والنهاري، مشغل الفيديو المدمج، وغير ذلك من الميزات المتنوعة. لكنه غير متوفر على جوجل بلاي وإنما يمكنك تنزيله من الموقع الرسمي مجاناً مع الإعلانات، أو الاشتراك بالنسخة المدفوعة بدون إعلانات.

3- برنامج TubeMate

برنامج شهير جداً لتنزيل فيديوهات من اليوتيوب ،فهو يحتوي على واجهة أنيقة وبسيطة يمكنك من خلالها تنزيل الفيديوهات بسهولة مطلقة. يحتوي البرنامج على متصفح مدمج يتيح لك الوصول إلى المواقع التي تريدها، حيث يمكنك الدخول إلى اليوتيوب من خلاله وستجد زر مخصص لتنزيل الفيديو مباشرة. يمكنك أيضاً اختيار جودة وصيغة الفيديو التي تريدها، وبعدها يتم حفظ فيديو اليوتيوب مباشرة في جهازك. مع العلم أن البرنامج غير متوفر على جوجل بلاي.

برامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للايفون

1- برنامج Any Downloader

برنامج ممتاز، يتيح لك تنزيل كافة أنواع الفيديوهات من اليوتيوب وغيره بضغطة زر واحدة ومن ثم حفظها في الايفون. يدعم البرنامج مختلف أنواع الصيغ ويتيح لك اختيار جودة الفيديو التي تريدها قبل تنزيل فيديوهات من اليوتيوب. كل ما عليك فعله هو نسخ رابط مقطع اليويتوب ولصقه في شريط البحث الموجود في البرنامج ليتم البحث عنه والعثور عليه، وبعدها تنزيله إلى جهازك بيسر وسهولة. بالإضافة إلى احتوائه على واجهة بسيطة وسهلة تمكّنك من مشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها داخل البرنامج دون أي متاعب، وهو مجاني تماماً للاستخدام.

2- برنامج Documents by Readdle

يعتبر من أشهر البرامج تنزيل فيديوهات اليوتيوب، ويحتوي على العديد من الميزات، كتحميل مختلف أنواع الملفات والصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية. كما يحتوي على قارئ للكتب ومشغل صوتيات، ويقوم بتنظيم وفرز المحتويات حسب صيغة الملف، وهو برنامج سريع جداً وسهل كثيراً في الاستخدام.

بالإضافة إلى أنه يتيح لك حفظ صفحات الانترنت لقراءتها أوفلاين، وإنشاء المجلدات لتنظيم عرض الملفات، وإعادة تسمية الملفات، ومشاركة فيديوهات اليوتيوب مع أي منصة اجتماعية أخرى. يمكنك أيضاً قفل البرنامج بأكمله بكلمة مرور لحمايته من المتطفلين، كل هذا مجاناً دون أن تدفع فلساً واحداً.


إقرأ أيضاً


إخلاء مسؤوولية: تأكد من الحصول على إذن من صاحب مقطع الفيديو الأصلي والجهة صاحبة حقوق الملكية ومن عدم مخالفتك لأي من شروط الاستخدام الخاصة بموقع اليوتيوب.

المصادر: 1 , 2
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-