أخر الاخبار

كيف اعرف اخر ظهور في السناب شات

كيف اعرف اخر ظهور في السناب

كيف اعرف اخر ظهور في السناب شات

كيف اعرف اخر ظهور في السناب ؟ سؤال تداول كثيراً بين أوساط مستخدمي السناب شات، فهل هناك طريقة فعلاً يمكنك من خلالها معرفة اخر ظهور في السناب شات، وما هي؟ تابع معنا .. 

في الواقع، لا يوجد طريقة متاحة لمعرفة اخر ظهور في السناب شات أو لمعرفة من هو متصل الآن ☹️. لكن ✔️ يمكنك معرفة ما إذا كان الشخص نشطاً أم لا، من خلال إلقاء نظرة على قصصه أو الستوري الخاصة به ومعرفة الوقت الذي تم نشرها فيه.  من هنا يمكنك تحديد ما إذا كان الشخص موجوداً على السناب شات أم لا، حسب المدة الزمنية بين القصة والوقت الحالي،  فإذا كان قد نشر قصة مؤخراً فهذا يعني أنه متوفر ومتاح على السناب شات، أما إذا مضى وقت طويل على نشر آخر قصة فهذا يعني أن الشخص غير متواجد.

إذا لم يكن هناك أي قصة منشورة تساعدك في معرفة ما إذا كان الشخص الآخر موجوداً أم لا، فيمكنك إرسال رسالة إليه لمعرفته حالته، فإذا ظهر لك إشعار "تم تسليمه" delivered ولكن لم يتم فتح الرسالة، فهذا يعني أن الشخص غير موجود حالياً على السناب شات أو غير متصل بالإنترنت، أما إذا ظهر لك إشعار "تم فتحه" opened فهذا يعني أن الشخص نشط ومتصل بالإنترنت.

قد يهمك أيضاً

ما هي ميزة Snap Maps ؟

هي ميزة مصممة خصيصاً لمشاركة مواقع المستخدمين وتحديثها بشكل منتظم أثناء استخدام التطبيق، مما يساعدك في معرفة آخر ظهور لأي شخص بمجرد الاطلاع على آخر موقع تواجد فيه. كما تساعدك أنت شخصياً على مشاركة موقعك أول بأول مع مستخدمي السناب شات.

لكن إذا كنت ترغب بالحفاظ على خصوصيتك وعدم السماح بمشاركة موقعك مع الآخرين، فيمكنك استخدام الوضع الخفي Ghost Mode. وبالمثل، فإذا كان الشخص الآخر يستخدم الوضع الخفي فلن تتمكن من معرفة اخر ظهور له أو موقعه الحالي. إليك كيفية استخدامها:

1- افتح تطبيق السناب شات وقم بوضع كلا اصبعيك على شاشة الكاميرا الأمامية ثم ضمهم سوياً.

2- الآن ستظهر لك الخريطة حيث يمكنك تحديد الأصدقاء الذين تريد مشاركة موقعك معهم.

3- يمكنك أيضاً مشاهدة مواقع أصدقائك التي قاموا مشاركتها، عن طريق النقر على ايموجي الصديق الذي تريده.

4- بمجرد النقر على الايموجي ستظهر لك عبارة Seen now وتعني بأن الشخص متصل بالإنترنت حالياً في الموقع الظاهر على الخريطة.

5- او ستظهر لك عبارة Seen 23m ago وتعني بأن الشخص كان موجوداً بالموقع منذ مدة معينة.

كيف اعرف أن الشخص متصل في السناب شات ؟

لسوء الحظ، لا توجد العديد من الطرق المتاحة لمعرفة ما إذا كان الشخص متصل في السناب شات أم لا، لهذا تعتبر خرائط السناب أو Snap Maps المطروحة في الفقرة السابقة، هي أفضل طريقة متاحة في الوقت الحالي.

وأيضاً يمكنك معرفة ما إذا كان متصلاً أم لا عن طريق الانتقال إلى صفحة الدردشة الخاصة بالصديق الذي تريده،  فإذا ظهر لك نقطة زرقاء أو ايموجي على الشاشة فهذا يعني أن الشخص موجود حالياً في صفحة الدردشة وربما يدردش مع شخص آخر. أما إذا لم يكن موجوداً في صفحة الدردشة فلا يمكنك معرفة ما إذا كان يستخدم تطبيق السناب شات في الوقت الحالي. ولا توجد أي طرق أخرى متاحة غير التي طرحناها لك هنا، لذا لا تصدق التطبيقات الوهمية والمواقع التي تطرح لك العديد من الطرق الكاذبة التي تضيع وقتك بكل تأكيد.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-