أخر الاخبار

كيف تصبح مشهور على تيك توك

كيف تصبح مشهور على تيك توك

كيف تصبح مشهور على تيك توك

هل تمتلك حساباً في تيك توك ، وتقوم بنشر مقاطع الفيديو الرائعة لكنك لا تسجل أي مشاهدات ولا تمتلك الكثير من المتابعين رغم محاولاتك المستمرة بإشهار حسابك؟ لا شك بأنك تريد أن تتعلم كيف تصبح مشهور على تيك توك وتنتظر نصائحنا الذهبية بفارغ الصبر. هيا بنا معاً.

1- حدد أهدافك واهتماماتك

من المهم أن تحدد نوع المقاطع التي تريد تنشرها ونوع الموسيقى التي تريد تضمينها في مقاطع الفيديو الخاصة بك لجذب جمهور محدد. مثلاً إذا كنت من محبي موسيقى الجاز، فقم باستخدامها في أغلب مقاطع الفيديو التي تنشرها للحصول على متابعين مشابهين لاهتماماتك.

ركز على أهدافك ومواهبك، فإذا كنت تجيد الرقص فيمكنك نشر مقاطع الفيديو الراقصة. وإذا كنت تمتلك روح الفكاهة فيمكنك نشر المقاطع الكوميدية. وإذا كنت تجيد التمثيل فيمكنك نشر مقاطع تزامن الشفاه. وهكذا.

لا تفوت قراءة
زيادة مشاهدات تيك توك

2- استخدم الأغاني الشائعة

استخدم الأغاني الشائعة في إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك بدلاً من استخدام أغاني أو مقاطع صوتية غير معروفة. يمكنك الاطلاع على المقاطع المتصدرة بمجرد النقر على أيقونة “اكتشف” أو Discover لمعرفة الأغاني الأكثر استخداماً أو لمعرفة ما إذا كان هناك أي أغانِ جديدة.إن استخدام الأغاني الشائعة في مقاطع الفيديو الخاصة بك، سيساعدك في إشهار حسابك بسرعة أكبر لأنك ستظهر في نتائج البحث في كل مرة يبحث فيها المستخدمون عن تلك الأغنية.

3- جرب الأغاني الفريدة من نوعها

إن استخدام الأغاني الغريبة والفريدة من نوعها سيجذب إليك عدد لا بأس به من المتابعين، بغض النظر عن الأغاني الشائعة والشهيرة. جرب استخدام أغنية ممتعة تجذب الأنظار إليك وتجعل المستخدمون يرغبون في رؤية مقاطعك مرة أخرى، كاستخدام أغاني الأطفال على سبيل المثال !

4- انشر بشكل مستمر

من المهم أن تنشر على تيك توك بشكل مستمر إذا أردت أن تصبح مشهوراً. يمكنك النشر بشكل يومي أو مرة كل يومين أو كل ثلاثة أيام على الأقل. فالاستمرارية هي أفضل طريقة لمواكبة كل جديد على تيك توك والحصول على متابعين جدد.وكلمازادت مقاطعك، كلما زادت فرصتك في الحصول على المزيد والمزيد من المتابعين.ليس شرطاً أن تكون المقاطع احترافية، طالما أنها مقبولة ولا بأس بها.

5- ارتدي أزياء غريبة أو مميزة

إن ارتداء الأزياء الغريبة والمختلفة سيجذب الأنظار إليك ويثير الفضول لدى المستخدمين لمشاهدة مقطع الفيديو الخاص بك، خاصة إذا كانت ملابس مرتبطة نوعاً ما بالأغنية المدرجة في المقطع. مثلاً،يمكنك ارتداء قبعة مضحكة مع ربطة عنق قديمة مع أغنية قديمة. أو يمكنك مثلا ارتداء ملابس أطفال مضحكة ووضع أغنية للأطفال.

6- ابتعد عن المقاطع التقليدية

إن تصوير مقاطع الفيديو في الخارج يختلف تماماً عن التصوير داخل المنزل، خاصة إذا كان المقطع كوميدياً لأن ردود أفعال الناس من حولك ستؤثر كثيراً على نسبة المشاهدة في مقاطعك، بينا تصوير مقطع كوميدي في المنزل لن يمنحك نفس النتيجة. إذا لم تستطع التصوير خارج المنزل، فيمكنك إضافة بعض اللمسات إلى غرفتك كإطفاء المصابيح وإحضار بعض الأضواء الحمراء أو الزرقاء لتبدو وكأنك تجلس في مكان رائع ومختلف.

7- شارك في التحديات الشائعة

إن المشاركة في التحديات الشائعة سيساعدك كثيراً في إشهار حسابك بأسرع مما تتخيل. ومن المهم أن تقوم باستخدام الهاشتاغات الشائعة عند نشر التحديات وإلا فلن تستفيد شيئاً وستخسر عدد كبير من المتابعين المحتملين.

بهذا تكون قد عرفت بعض أهم النصائح الذهبية لتتعلم كيف تصبح مشهور على تيك توك.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-