أخر الاخبار

الحصول على رقم وهمي

جميعنا نحتاج لاستخدام أرقام هواتفنا عند التسجيل في أي تطبيق الكتروني سواء أكان من تطبيقات التواصل الاجتماعي أو أي تطبيق آخر يفيدنا في حياتنا. لكن المشكلة هو أن مشاركة رقم الهاتف يقضي على خصوصيتنا، خاصة إذا لم يكن أحد منا يرغب بمشاركة رقم هاتفه، فكان الحل هو الحصول على رقم وهمي يفي بالغرض ويحقق النتيجة المرجوة. إليك أفضل التطبيقات للحصول على رقم وهمي.

ملاحظة هامة جداً جداً: بعض هذه البرامج محظورة في دول معينة أو أنها موجهة فقط للولايات المتحدة الأمريكية, ولتحميلها وتشغيلها أنت بحاجة لبرنامج VPN أو كاسر بروكسي, والذي يمكنك الحصول عليه من خلال المقال التالي الذي يتضمن قائمة بأقوى 50 برنامج VPN مجاني مع روابط التحميل المباشرة: كسر بروكسي.

الحصول على رقم وهمي

الحصول على رقم وهمي

يأتي الحصول على رقم وهمي كحل ذكي للمحافظة على خصوصيتك وتفادي التسليم ببياناتك الشخصية بشكل غير آمن. في هذا المقال، سنلقي نظرة على كيفية فعل ذلك بشكل آمن وفعّال.

فوائد الأرقام الوهمية

  • حماية الخصوصية: تُستخدم الأرقام الوهمية للتسجيل في المواقع والتطبيقات دون الحاجة إلى الكشف عن رقم هاتفك الحقيقي.
  • تجنب الرسائل المزعجة: يمكنك استخدام الأرقام الوهمية لتجنب استقبال الرسائل الدعائية المباشرة والمكالمات غير المرغوب فيها.
  • مكافحة الاحتيال عبر الإنترنت: تقليل فرص تعرضك للعمليات الاحتيالية عبر الإنترنت عن طريق استخدام رقم وهمي لتسجيل الدخول في المواقع الغير موثوقة.

تطبيق Primo Connect

Primo Connect هو تطبيق للدردشة والتواصل وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مع أحبائك الموجودين في مختلف أنحاء العالم مجاناً. كما يمنحك رقم وهمي يمكنك من خلاله تفعيل مختلف أنواع التطبيقات والاتصال بالخطوط الأرضية مجاناً لأكثر من 60 دولة.

بالإضافة إلى أنه يتيح لك الاتصال دولياً لأكثر من 200 دولة بأسعار مخفّضة جداً، ويمنحك رصيد مجاني بمجرد الحصول على الرقم الوهمي، يمكنك استخدام الرصيد المجاني للاتصال الدولي أو لإرسال رسائل SMS.

أهم ميزات تطبيق Primo Connect 

  • الاتصال من رقم وهمي
  • يتيح لك الدردشة وإجراء الاتصالات المجانية
  • يتيح لك إجراء المكالمات الدولية بأسعار زهيدة
  • سهل وبسيط في الاستخدام

طريقة تفعيل Primo Connect

  1. قم بتحميل تطبيق Primo Connect على هاتفك الأندرويد بصيغة APK من هنا أو من هنا .
  2. افتح التطبيق وقم بإدخال رقم هاتفك الحقيقي ثم انقر على Next.
  3. قم بتعيين كلمة المرور التي تريدها ثم انقر على Next.
  4. الآن سيتم إنشاء حسابك الجديد في التطبيق وسيتم نقلك إلى الشاشة الرئيسية.
  5. ستظهر لك العديد من الخيارات. انقر على خيار Rewards.
  6. انقر على خيار Add Email Adress الموجود في أعلى منتصف الشاشة.
  7. قم بإدخال بريدك الالكتروني وبعدها قم بتفعيل حسابك عن طريق الرسالة التي ستصلك إلى البريد الالكتروني الذي قمت بإدخاله.
  8. بمجرد تفعيل الحساب سيظهر لك خيار جديد وهو الرقم الوهمي. يمكنك إيجاد الرقم الوهمي بالانتقال إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق ومن ثم النقر على القائمة (نفس القائمة التي وجدت فيها خيار Rewards في الخطوة 5) وبعدها ستجد الرقم موجود في نهاية القائمة.

الآن يمكنك بكل بساطة تفعيل أي تطبيق تريده باستخدام هذا الرقم، فكل ما عليك فعله هو إدخال الرقم في التطبيق المراد تفعيله، وبعدها سيصلك رمز التحقق إلى تطبيق Primo Connect برسالة SMS.

إذا انتظرت طويلاً ولم يصلك الكود فقم بالنقر على Call me أو اتصل بي، وبعدها ستتلقى مكالمة تحتوي على رمز التحقق.

وفي حال لم يعمل معك البرنامج فقم بتحميل أداة VPN، فكما تعلم أن أغلبية هذه البرامج موجهة لسكان الولايات المتحدة وكندا. لذا فاحتمال كبير أنك ستحتاج إلى أي أداة VPN لتغيير الآي بي الخاص بك، والتي يمكنك إيجادها في متجر جوجل بلاي للاندرويد.

لا تفوت قراءة

موقع Pinger

Pinger هو موقع يمنحك رقم وهمي يمكنك استخدامه لتفعيل أي تطبيق تريده أو إرسال رسالة نصية لأي شخص تريده من داخل الموقع دون أن تدفع أي رسوم، فهو مجاني بالكامل وفعّال 100%.

يعتبر الموقع شهير جداً لدرجة أن عدد مستخدميه قد فاق المئة مليون مستخدم من مختلف أنحاء العالم، خاصةً أنه يمتلك تطبيقات تابعة له لمستخدمي هواتف الأندرويد.

لقد تم إجراء أكثر من ثلاث مليارات مكالمة دولية باستخدام الأرقام الممنوحة من قبل الموقع والتطبيقات التابعة له. وتم إرسال أكثر من ملياري رسالة نصية. لذا يمكنك تخيل مدى كفاءة الموقع وفعاليته الممتازة في منح الأرقام الوهمية للمستخدمين.

أهم ميزات موقع Pinger

  • يمنح أرقام وهمية مجانية
  • يتم استخدامه من قبل الملايين من حول العالم
  • سهل وبسيط في الاستخدام
  • يتيح لك استخدام الرقم في المكالمات الدولية وإرسال الرسائل النصية
  • يمتلك تطبيقات تابعة له

طريقة استخدام موقع Pinger

  1. افتح أي متصفح في جهازك وقم بإدخال العنوان التالي في شريط البحث أو اضغط عليه مباشرة https://messages.textfree.us/login .
  2. قم بالتسجيل بالموقع سواء باستخدام حسابك في الفيس بوك أو باستخدام حسابك في جوجل.
  3. بمجرد التسجيل بالموقع، ستظهر لك مجموعة من الأرقام.
  4. قم بإدخال كود المنطقة التي تعيش فيها (أدخل رقم منطقة أمريكية) ثم اختر الرقم الذي تريده بالنقر عليه، وبعدها انقر على زر Select Number في الأسفل.
  5. الآن سيتم نقلك إلى صفحة جديدة بها رسالة ترحيب من الشركة.
  6. لبدء استخدام الرقم، كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة القلم باللون الأصفر، تجدها في نفس الصفحة بجانب عبارة Massages.
  7. الآن قم بإدخال رقم الصديق الذي تريد مراسلته باستخدام الرقم الوهمي، ولا تنسى إدخال رمز البلد.
  8. وفي الأسفل قم بكتابة الرسالة التي تريدها ثم انقر على Send (وكأنك ترسل رسالة نصية على الجوال).
  9. يمكنك تشغيل الإشعارات في سطح المكتب أو في هاتفك لمعرفة ما إذا كان هناك أي رد على رسالتك أم لا.

بهذه الطريقة يمكنك استخدام الرقم الوهمي لإرسال واستقبال الرسائل النصية مجاناً داخل الموقع.

قد يهمك أيضاً

تطبيق Textfree

Textfree هو أحد التطبيقات التابعة لموقع Pinger ويمنحك رقم وهمي يمكنك استخدامه لإجراء المكالمات الدولية بأسعار رخيصة وليس فقط لإرسال الرسائل كما في الموقع، حتى إذا لم يكن الشخص الآخر يمتلك نفس التطبيق في هاتفه.

أيضاً يمكنك استخدامه كتطبيق للدردشة باستخدام شبكة الواي فاي مجاناً، تماماً كالواتساب. لكن في هذه الحالة يجب أن يمتلك الشخص الآخر نفس التطبيق في هاتفه.

التطبيق موجه فقط لسكان أمريكا، فاحتمال كبير أن تواجه بعض المشاكل أثناء إرسال الرسائل النصية أو عند محاولة إجراء المكالمات، لهذا لا تنسى تحميل أداة VPN.

أهم ميزات تطبيق Textfree

  • يمنحك رقم مجاني 100%
  • بسيط وسهل جداً وفعّال
  • يتيح لك إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية
  • يتيح لك الدردشة وإجراء المكالمات مجاناً عبر النت

طريقة تفعيل Textfree

  1. قم بتحميل تطبيق Textfree من متجر جوجل بلاي أو اضغط هنا لتحميله مباشرة.
  2. افتح التطبيق وانقر على زر Sign up الموجود في الشاشة الرئيسية للتطبيق باللون البنفسجي.
  3. سيطلب منك إدخال كود المنطقة التي تعيش فيها، لذا ادخل كود أي منطقة أمريكية مثل 442.
  4. ستظهر لك العديد من الأرقام الجاهزة، اختر الرقم الذي تريده لكن لا تضغط على زر Select Numer، بل جرب الرقم أولاً على أي تطبيق تريد تفعيله لأن بعض الأرقام قد لا تعمل، وفي حال قمت باختيار أي رقم واكتشفت أنه لا يعمل، فلن تتمكن من تغييره لاحقاً.
  5. في حال قمت بتجربة الرقم لتفعيل أي تطبيق كالواتساب مثلاً، وظهرت لك رسالة خطأ أو أن الرقم لا يعمل، فاختر رقم غيره لكن لا تضغط على Select Number إلا عندما تكون متأكداً من أن الرقم يعمل 100%.
  6. في حال وجدت أن الرقم يعمل وظهرت لك رسالة “هل الرقم صحيح، أم تود تعديله؟” في الواتساب فهذا يعني أن الرقم صحيح. لكن لا تضغط على “تم”، بل عد إلى تطبيق Textfree وقم بالنقر على Select Number وبعدها عد إلى الواتساب من جديد وانقر على “تم”.
  7. بعد ذلك أكمل خطوات التسجيل المعتادة في تطبيق Textfree ليصلك كود التحقق برسالة أو بمكالمة صوتية، عندها يمكنك تفعيل الواتساب أو أي تطبيق آخر تريده باستخدام الرقم الوهمي.

إقرأ أيضاً

المصادر: hackerztrickz , pinger , youtube
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-