أخر الاخبار

الحصول على رقم امريكي جاهز مجانا 2024 بأسرع الطرق

هل تريد الحصول على رقم امريكي جاهز مجانا بكل سهولة ومن أي مكان في العالم؟ هل تبحث عن أفضل طريقة تمكنك من تنزيل رقم امريكي جاهز؟ لا تقلق! هناك العديد من التطبيقات والمواقع الالكترونية المصممة خصيصاً لهذا الغرض، وسنطرح لك أفضلها لتحصل على رقمك بسرعة وبشكل مجاني.

رقم امريكي جاهز مجانا

للحصول على وهمي هناك طريقتان لا ثالث لهما, إما عن طريق أحد التطبيقات التي تعطيك رقم وهمي يمكنك استخدامه لتفعيل الواتس اب مثلاً او مواقع التواصل الإجتماعي كالفيس وتويتر واسنستقرام, أو عن طريق أحد المواقع التي تقدم أرقام وهمية لاستقبال رموز وأكواد التفعيل عليها. تتميز الطريقة الأولى بأن الرقم الذي ستحصل عليه ملكك ولن يستخدمه أحد غيرك (على الأقل طالما أنك تمتلك التطبيق ولا تحذفه).

أما بالنسبة للطريقة الثانية فيجب أن تكون سريعاً في استخدام الرقم, لأن الأرقام الظاهرة على هذه المواقع تكون مرئية للآلاف من زوار الموقع, وبالتالي نحن لا ننصح باستخدامه في تفعيل الواتس أو الفيسبوك مثلاً, لأن ذلك سيعرض خصوصيتك لخطر شديد.

رغم ذلك في مقال اليوم سنقوم بذكر عدد كبير من التطبيقات والمواقع ليكون لك حرية الإختيار. إذا أردت تفعيل الواتس أو الفيس لحسابك فانتقل الى التطبيقات مباشرة, أما إذا كنت بحاجة لحساب واتس أو فيس مؤقت, فيمكنك تجربة المواقع أولاً, لأنها أسرع.

مواقع مميزة للحصول على رقم امريكي جاهز مجانا

موقع openphone

ميزة هذا الموقع أنه يقوم بمنحك رقم أمريكي خاص بك وحدك, ويمكنك استخدامه في أي مكان بالعالم, ويمكن عن طريقه تفعيل جميع تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي. ورغم أن الموقع غير مجاني ويتضمن خطة شهرية للدفع إلا أنه يسمح لك بتجربة الخدمة بشكل مجاني لفترة معينة وهي فترة كافية لتفعيل أي تطبيق او خدمة. يمكنك عمل حساب على الموقع بسهولة من خلال حسابك على جوجل.

رابط الموقع: https://www.openphone.com

موقع Anonymsms

يغنيك هذا الموقع عن استخدام رقمك الحقيقي في تفعيل التطبيقات والمواقع كالواتس والفيس وغيرها. الأرقام التي يقدمها الموقع تتضمن الكثير من دول العالم ك امريكا، بريطانيا، ألمانيا, أوكرانيا، جورجيا وغيرها.

رابط الموقع: https://anonymsms.com

موقع smstome

يتضمن هذا الموقع أرقام من عدد كبير من الدول في أوروبا وأمريكا الشمالية, كما أنه يقدم عدد كبير جداً من الأرقام من كل دولة من هذه الدول.

رابط الموقع: https://smstome.com

موقع receivesms.live

يقدم لك موقع receivesms.live عدد كبير جداً من الأرقام الجاهزة من عدد كبير من دول العالم بما فيها الولايات المتحدة الامريكية كل ما عليك فعله هو الدخلو الى الموقع من خلال الرابط التالي: موقع receivesms.live وستجد الارقام ظاهرة على الصفحة الرئيسية للموقع.

قم بأخذ الرقم الذي تريده وقم بكتابته داخل تطبيق الواتس مثلاً, ليتم ارسال رمز التفعيل الى هذا الرقم, بعد ذلك إضغط علىView SMS الظاهرة تحت الرقم وستدخل الى الصفحة الخاصة بالرقم, انتظر لبضع دقائق وإذا لم تصل الرسالة إضغط على Update Messages وستجد رسالة التفعيل مع الكود ظاهرة امامك.

موقع temp-number

من أهم ميزات الموقع جودة الخدمة التي يقدمها, فما أن تختار الرقم الذي تريده حتى تتمكن من استقبال أكواد التفعيل في ثواني قليلة.

رابط الموقع: https://temp-number.com

موقع sms-man

خلال فترة بسيطة استطاع هذا الموقع إثبات نفسه كواحد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة الأرقام الوهمية من جميع دول العالم. يمتلك الموقع مجموعة كبيرة من الأرقام الجاهزة التي يمكن استخدامها بشكل مباشر وبأجور منخفضة جداً لا تتعدى عدة سنتات للحصول على رقم.

رابط الموقع: https://sms-man.com

موقع receivesmsfast

بنفس فكرة الموقع السابق تماماً, وهو يعمل بذات الطريقة, قم ببساطة بالدخول الى الموقع من خلال هذا الرابط: receivesmsfast, وقم باختيار الرقم الذي تريده, ثم اضغط على الرقم الذي تريده ثم انتظر لبضع دقائق لحين وصول الكود المطلوب.

موقع freeonlinephone

يسمح لك هذا الموقع بالحصول على عدد كبير من الأرقام الأمريكية الجاهزة مجاناً والأوربية أيضاً, فقط قم بالدخول الى الموقع من خلال هذا الرابط: موقع free online phone لتفعيل جميع حساباتك وبدون برامج.

موقع temporary-phone-number

يزودك هذا الموقع بعدد كبير جداً من الأرقام للإختيار بينها, كما يتم تحديث القائمة بشكل دوري. يمكن استخدام الرقم في تفعيل أي حساب أو خدمة أو تطبيق وبسهولة وسرعة ودون الحاجة الى تسجيل.

رابط الموقع: https://temporary-phone-number.com

موقع Receive SMS Online

ستتمكن من الحصول على رقم بدون برامج, لتتمكن من تفعيل أي تطبيق أو خدمة أو حساب باستخدام هذا الموقع, فهو يقدم لك عدد كبير جداً من الأرقام الفورية والجاهزة للإستخدام, كما أنه يقوم بتحديثها بشكل دوري لحذف الأرقام القديمة.

رابط موقع Receive SMS Online

موقع receivesmsonline

بواجهة رسومية وبسيطة, يقدم هذه الموقع خدمة الأرقام المؤقتة من امريكا وأوروبا. واجهة الموقع سهلة الاستخدام كما أن الموقع يظهر لك إحصائيات اسستخدام الرقم لكي لا تضيع وقتك في تجربة ارقام تم استخدامها لعدد كبير من المرات.


موقع Free phone num

ما يميز هذا الموقع هو تخصصه بالأرقام من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا فقط, كل ما عليك فعله هو:
  1. الدخول الى الموقع من خلال هذا الرابط: موقع Free phone num
  2. من ثم الضغط على Get Your Free Number. 
  3. في الصفحة التالية قم باختيار البلد وهو United States والولاية (أي ولاية تريد).
  4. في خانة Select Area Code قم باختيار أي كود وستظهر لك عشرات الأرقام التي يمكن استخدامه.

موقع 7sim

يمتلك هذا الموقع ميزة هامة جداً, تجعله في رأي من أفضل المواقع على الإطلاق في تقديم هذه الخدمة, وهي أنه يقوم بحذف ارقم بعد ثلاث ساعات فقط من تنزيله على الموقع, وهو ما يعني أن الأرقام دائماً تعمل وجاهزة للاستخدام فوراً, ولم يتم استخدامها بشكل مفرط.


موقع smsreceive.site

 مع واجهة عربية وخدمات متخصصة بالناطقين باللغة العربية, يعتبر هذا الموقع من المواقع القليلة الموجهة للمستخدم العربي, كل ما عليك هو الدخول الى الموقع, ومن ثم الحصول على رقمك الذي ترغب به, واستخدامه!!


موقع Receive Free SMS

تم إنشاء موقع Receive Free SMS خصيصاً للمستخدمين الذين يبحثون عن رقم وهمي ومؤقت، أي يمكنك استخدام الرقم لتفعيل تطبيق ما أو للقيام بمهمة سريعة، وليس للاستخدام طويل المدى.

الموقع بسيط جداً في الاستخدام، يكفي أن تقوم بزيارته لتجد العديد من الأرقام الجاهزة التي يمكنك استخدامها والتخلص منها في أي وقت تريده.

عادة ما يقوم الموقع بتوفير العشرات من الأرقام الأمريكية الوهمية بشكل يومي، والتي يمكنك الحصول عليها حتى دون الحاجة للتسجيل. بالإضافة إلى أنه يتيح لك اختيار البلد الذي تريده فهناك أرقام من دول أخرى وليس فقط ارقام امريكية جاهزة .

أبرز ميزات موقع Receive Free SMS
  • سهل وبسيط جداً في الاستخدام
  • يتم تحديث الموقع بشكل يومي
  • لا يحتاج إلى التسجيل أو إلى إنشاء حساب
  • يمنحك أرقام امريكية وغير امريكية مجاناً 100%

موقع Receive Free SMS
  1. افتح المتصفح وانتقل إلى العنوان التالي https://www.receivefreesms.net.
  2. بمجرد زيارة الموقع سترى العديد من الأرقام الجاهزة. حدد الرقم الذي يعجبك ثم قم بالتسجيل بأي تطبيق تريده وأدخل الرقم الذي اخترته من الموقع.
  3. بعد ذلك عد إلى الموقع وانقر على زر Read SMS الموجود بجانب الرقم الذي قمت باختياره.
  4. هنا سيظهر لك كود التحقق حيث يمكنك نسخه ولصقه في التطبيق الذي تريد التسجيل فيه.
  5. بهذه الطريقة يمكنك تفعيل أي تطبيق تريده باستخدام الرقم الامريكي الوهمي، لكنك لن تتمكن من استخدامه لإجراء المكالمات أو إرسال الرسائل لأنه رقم وهمي ومؤقت.
  6. عند تفعيل أي تطبيق، ستصلك رسالة SMS إلى الموقع ولن يصلك أي اتصال من الرقم إلى هاتفك. في حال وصلتك أي مكالمة من الرقم فلا ترد عليها لأنها قد تكون غير آمنة كون الرقم وهمي ومزيف.

موقع getfreesms number

يقدم هذه الموقع مجموعة منوعة من الأرقام الأمريكية الجاهزة والتي يمكن استخدامها لتفعيل الواتساب والفيس بوك والتيك توك وغيرها من البرامج والخدمات الأخرى. بعد أن تقوم باختيار رقم هاتف من الولايات المتحدة, قم بنسخ الرقم واستخدامه في أي خدمة أو موقع أو برنامج تريده ولا تنسى البقاء في صفحة الرقم نفسه لكي تستخدم الكود الذي سيصلك على تلك الصفحة. إذا لم يصلك الكود خلال عدة دقائق فقم بعمل تحديث للصفحة.


موقع 7sim.net

موقع جديد يعتمد على خوارزمية متطورة لمنح ارقام الهاتف من الولايات المتحدة ومن اهم ميزاته عدم وجودة اعلانات مزعجة. كما أنه يمنحك أرقام من دول أخرى.


موقع GET free sms number

من أقوى الخدمات في هذا المجال, حيث يمتلك هذا الموقع قاعدة بيانات وبنية تقنية متطورة سمحت له بأنك يكون واحد من أفضل مواقع ارقام الهواتف الأمريكية, كما أنه يقدم تطبيق لكل من نظامي الأندرويد والأيفون لتسهيل العمل.


موقع freephonenum

يقدم موقع freephonenum  الكثير من الأرقام الأمريكية التي يمكنك استخدامها بسهولة، كما يتم تحديث هذه الأرقام دورياً وهو ما يعني امكانية استخدامه في تفعيل الواتس والماسنجر وغيرها. كما يتوفر هذا الموقع باللغة العربية.


موقع Receive sms online

يتضمن هذا الوقع عدد كبير من الارقام الوهمية الجاهزة لتفعيل الحسابات والتطبيقات واستقبال الرسائل.


موقع  receive-smss

موقع receive-smss يتيح لك الحصول على رقم موبايل امريكي بشكل مجاني بخطوات بسيطة جداً, حيث يمكنك استعماله في جميع الخدمات والتطبيقات.


موقع Proovl

يتضمن هذا الموقع أكثر من 100 رقم من الولايات المتحدة الأمركية مع كود الولاية، الأمر بغاية البساطة فقط ادخل الى الموقع واختر الرقم والولاية.


موقع receive a sms

من المواقع الجديدة التي استطاعت أن تثبت نفسها في الفترة الأخيرة فهو يقدم مجموعة كبيرة من الأرقام المجانية لاستخدامها في تفعيل البرامج والخدمات.


موقع numbers receivesms us

يمتك الموقع واجهة سهلة الاستخدام, تتضمن العشرات من الأرقام التي يمكنك استخداها.


موقع mytrashmobile

موقع مميز بواجه باللغة العربية, كما أنه يتميز بالبساطة وسهولة الإستخدام.


موقع smsreceivefree

يتضمن الموقع عشرات الأرقام الأمريكية لتفعيل الواتس اب والفيسبوك.


موقع receive-sms-now

موقع آخر للحصول على رقم افتراضي بسهولة وسرعة.


تطبيقات تتيح لك تنزيل رقم امريكي جاهز

تطبيق TextMeUp

برنامج رقم امريكي جاهز مجانا للواتس اب,  يمكنك من خلاله عمل مكالمات مجانية وارسال رسائل نصية بدون أي تكلفة. عمل حساب على التطبيق سهل جداً, حيث كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول بواسطة حسابك على الجوجل أو الفيسبوك للاستمتاع بجميع مميزات TextMeUp.

فور تسجيل دخولك الى التطبيق ستحصل على حد شهري يمكنك من خلاله عمل مكالمات أو ارسال مكالمات مجانية, وفي حال انتهى هذا الرصيد فيمكنك شراء رصيد إضافي بمبالغ بسيطة إضافية. ولكن امكانية استقبال الرسائل النصية والتي تتضمن كود تفعيل الواتس اب أو فيس بوك مثلاُ, ستبقى دائماً متاحة.


ميزات تطبيق TextMeUp
  • الحصول على رقم افتراضي مجانا مباشرة فور التسجيل.
  • إمكانية تغيير الرقم بشكل مجاني.
  • عمل مكالمات صوتية وفيديو بجودة عالية الدقة Full HD.
  • أمكانية الحصول على أرقام وهمية من أكثر من 200 دولة حول العالم.
  • إرسال رسائل نصية حقيقية مجانية إلى أكثر من أربعين دولة حول العالم (باقي الدول مقابل رصيد).
  • التسجيل بنقرة واحدة عن طريق حسابك على جوجل أو فيسبوك.

تطبيق FreeTone

يمنحك تطبيق FreeTone الرائع، رقم افتراضي من الولايات المتحدة ومجاني 100%، يمكنك استخدامه لإجراء المكالمات المجانية للهاتف المحمول والهاتف الأرضي لكل من سكان الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. ويمكنك استخدامه لإجراء المكالمات الدولية برسوم بسيطة، سواء عن طريق شحن الحساب، أو عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو وجمع النقاط لاستخدامها كرصيد.

كما يتيح لك إرسال الرسائل النصية واستقبال البريد الصوتي. وهو يحتوي على بعض الإعلانات كونه مجاني، لكن يمكنك إزالة الإعلانات عن طريق شراء الباقة، والتي تكلف دولارين فقط في الشهر.


أبرز ميزات تطبيق FreeTone
  1. مجاني 100% بدون رسوم خفية
  2. بسيط وسهل في الاستخدام
  3. تم تحميله من قبل ملايين المستخدمين من حول العالم
  4. يتيح لك إرسال الرسائل المجانية اللامحدودة لأي رقم في أمريكا الجنوبية
  5. يمكنك استخدامه للدردشة وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو
  6. يتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية في الدردشة
  7. يقوم بحفظ كافة محادثاتك داخل الحساب في حال قمت بتغيير الرقم

شرح تطبيق FreeTone
  1. قم بتحميل أداة VPN من جوجل بلاي أو من متجر التطبيقات في هاتفك.
  2. قم بتحميل تطبيق FreeTone للاندرويد من جوجل بلاي أو عن طريق الضغط هنا. أو قم بتحميل التطبيق للايفون من متجر التطبيقات أو عن طريق الضغط هنا.
  3. افتح التطبيق وقم بالتسجيل فيه وبعدها ستحصل على رقم  مباشرة.

المواضيع التالية تتضمن العديد من التطبيقات والبرامج والمواقع التي تعطيك أرقام مجانية أمريكية جاهزة 
الحصول على رقم امريكي

تطبيق TextMe Up Calling & Texts‏

يمنحك هذا التطبيق رقم مجاني من الولايات المتحدة الأمريكية, ويمكنك استخدامه في تفعيل الواتس اب والفيسبوك وأي نوع من الحسابات والتطبيقات بسهولة وسرعة, كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من الرابط الرسمي بالأسفل ومن ثم تنصيبه على هاتف وتعمل حساب عليه, وستتمكن من الحصول على رقمك بسهولة وسرعة مجاناً.


مميزات تطبيق TextMe Up Calling & Texts‏
  • رقم مجاني عند التسجيل.
  • إمكانية لتبديل بين أرقام متعددة على شاشة واحدة.
  • تغيير الرقم واختيار رقم مختلف عند الحاجة.
  • حرق أو حذف أي رقم.
  • الحصول على أرقام الهواتف في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة و 200 دولة أخرى.
  • مكالمات ورسائل صوتية وفيديو عالية الجقة مع مستخدمي TextMe Up الآخرين
  • إمكانية الدخول عن طريق حساب جوجل أو فيسبوكلتسجيل الدخول بسرعة.


تطبيق SafeUM

يعتبر تطبيق SafeUM مثالياً لمن يبحث عن الخصوصية فهذا التطبيق يمنحك رقم مجانا من جهة، ويحافظ على خصوصيتك من جهة أخرى كونه يقوم بتشفير المكالمات والرسائل الصادرة والواردة لحماية خصوصيتك.

يمكنك استخدام التطبيق للدردشة مع أي شخص تريده، ويمكنك إنشاء محادثات جماعية ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والملفات تماماً كالواتساب.

وأيضاً يمكنك استخدام الرقم الأمريكي لإجراء مكالمات محلية ودولية بأسعار رائعة ومميزة. لكن عيبه الوحيد هو أنه يقوم بسحب الرقم من المستخدم في حال لم يقم بإجراء أي مكالمة أو شحن رصيد الحساب لمدة تزيد عن 21 يوماً.


أبرز ميزات تطبيق SafeUM
  1. يمنحك رقم مع كود
  2. يحتوي على فريق دعم فني
  3. يحتوي على ميزة تشفير جميع المكالمات والرسائل والدردشات
  4. يتيح لك تعطيل تاريخ الدردشة في كلا الجانبين لوقت محدد
  5. يحتوي على ميزة قفل التطبيق بثلاثة مستويات مختلفة
  6. يخفي معلوماتك الشخصية عند استخدام الشبكات العامة
  7. يمكنك التسجيل فيه حتى إذا لم تكن تمتلك بطاقة SIM
  8. يتيح لك إنشاء 3 حسابات في جهاز واحد

شرح تطبيق SafeUM
  • قم بتحميل أداة VPN من جوجل بلاي أو من متجر التطبيقات في هاتفك.
  • قم بتحميل تطبيق FreeTone للاندرويد من جوجل بلاي أو عن طريق الضغط هنا. أو قم بتحميل التطبيق للايفون من متجر التطبيقات أو عن طريق الضغط هنا.
  • قم بالتسجيل وإنشاء حساب جديد وبعد ذلك ستحصل على رقم من USA بنفس اللحظة وستجده ظاهراً على علامة تبويب الإعدادات Settings.

تطبيق Telos

يمتاز تطبيق Telos بأنه يحتوي على ملايين الأرقام الأمريكية الحقيقية، تماماً كالأرقام التي تشتريها من شركات الاتصالأت المحلية لكن مع عدد من الميزات الإضافية.

إن التطبيق يمنحك رقم امريكي جاهز مع كود يمكنك استخدامه لإرسال طلب “اتصل بي” وإعادة توجيه المكالمات والبريد الصوتي وغير ذلك من الميزات الرائعة.

إن جميع الأرقام التي تحصل عليها من التطبيق هي أرقام حقيقية يمكنك استخدامها بشكل طبيعي بدلاً من شراء رقم حقيقي ودفع مبالغ شهرية، دون الحاجة لامتلاك بطاقة SIM إضافية أو دفع مبالغ شهرية أو رسوم خفية.


أبرز ميزات تطبيق Telos
  1. سريع وبسيط في الاستخدام
  2. يتيح لك إجراء وتلقي المكالمات والرسائل النصية
  3. يمكنك استخدام الرقم لإنشاء الحسابات وتفعيل التطبيقات
  4. يمنح ارقام من مختلف الدول مثل امريكا وكندا والسويد واسبانيا وغيرها
  5. يوفر الكثير من تكاليف الاتصال المحلية في الولايات المتحدة الأمريكية
  6. يتيح لك إجراء المكالمات الدولية بأسعار رخيصة

شرح تطبيق Telos

  • قم بتحميل أداة VPN من جوجل بلاي أو من متجر التطبيقات في هاتفك.
  • قم بتحميل تطبيقTelos للاندرويد من جوجل بلاي أو عن طريق الضغط هنا. أو قم بتحميل التطبيق للايفون من متجر التطبيقات أو عن طريق الضغط هنا.
  • حدد المنطقة التي تعيش فيها (أدخل اسم منطقة أمريكية).
  • اختر الرقم الذي يعجبك واستمتع باستخدامه مجاناً.

برنامج textnow

يتضمن هذا التطبيق مجموعة كبيرة جداً من أرقام الموبايل الأمريكية الوهمية, والتي يمكنك استخدامها في الكثير من التطبيقات والبرامج كالواتس والفيسبوك والماسنجر والتلغرام وغيرها. أو حتى للإتصال الدولي المباشر (برسوم قليلة نسبياً).

للمزيد من المعلومات عن هذا التطبيق قم بزيارة المقال التالي: 

برنامج Text Me

تنزيل رقم امريكي جاهز من خلال تطبيقى Text Me للاتصال بهواتف أرضية أو محمولة لأرقام أشخاص موجودين في الولايات المتحدة الأمريكية واستقبال الرسائل وأكواد التفعيل, كما يقدم خدمة الاتصال الدولي ولكن مع دفع رسوم مخفضة, ومن أهم ميزاته إمكانية الحصول على رصيد مجاني للاتصال الدولي من خلال مشاهدة بعض الفيديوهات الإعلانية داخل التطبيق.


برنامج textplus

من التطبيقات المميزة والمجانية والتي تسمح لك بالحصول على ارقام وهمية من الولايات المتحدة بخطوات بسيطة كما أنه لا يتطلب منك الحصول على أي معلومات شخصية.


تطبيق Text Free: Call & Text Now‏

برنامج ذو شهرة كبيرة على مستوى العالم حيث يقدم رقم امريكي جاهز مع الكود وأرقام هواتف من جميع أنحاء العالم أيضاً, كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج من الرابط في الأسفل ومن ثم تثبيته على جهازك ومتابعة خطوات انشاء حساب عن طريق البريد الالكتروني. بعد ذلك اذهب الى قائمة الأرقام المتوفرة وقم باختيار رقم هاتف والذي سيكون مخصص لك فقط ويمكنك من خلاله تفعيل التطبيقات والخدمات التي تريدها. كما أن الرقم سيقى لك لفترة بين اسبوع وشهر على الأقل ويمكنك مقابل مبلغ بسيط شراءه.



ملاحظة هامة جداً جداً: بعض هذه التطبيقات والمواقع محظورة في دول معينة أو أنها موجهة فقط للولايات المتحدة الأمريكية, ولتحميلها وتشغيلها أنت بحاجة لبرنامج VPN أو كاسر بروكسي, والذي يمكنك الحصول عليه من خلال المقال التالي الذي يتضمن قائمة بأقوى 50 برنامج VPN مجاني مع روابط التحميل المباشرة: كسر بروكسي.

لماذا تحتاج إلى أداة VPN للحصول على رقم امريكي ؟

لأن جميع الأرقام الأمريكية تُستخدم في أمريكا، وهذا أمر بديهي. لكن بما أنك تريد استخدام رقم أجنبي في دولة عربية، فأنت بحاجة إلى استخدام شبكة خاصة افتراضية VPN لإخفاء موقعك الفعلي وإخفاء أو تغيير الآي بي الخاص بك.

عندما يطلب منك تطبيق الرقم الأمريكي إدخال مدينتك الحالية، فيجب أن تقوم بإدخال اسم مدينة أمريكية أليس كذلك؟ لكن كيف ستقوم بذلك إذا كان الآي بي الخاص بك في دولة عربية؟

لهذا من المهم أن تقوم بتحميل أداة VPN إذا واجهت أياً من المشاكل عند استخدام تطبيقات الأرقام الأمريكية.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-