أخر الاخبار

حل مشكلة لايمكن اضافة صديق في السناب

حل مشكلة لايمكن اضافة صديق في السناب

حل مشكلة لايمكن اضافة صديق في السناب

هل حاولت مراراً وتكراراً إضافة صديق في السناب شات، لكنك تفاجأت بوجود مشكلة تمنعك من إضافة الأصدقاء؟ إذاً تابع معنا لتتعرف على كافة الأسباب، وتتعرف على حل مشكلة لايمكن اضافة صديق في السناب .

أولاً: اسباب مشكلة لايمكن اضافة صديق في السناب شات

1- بطء في شبكة الانترنت

إذا كان هناك مشكلة في شبكة الانترنت أو كان الاتصال بطيئاً، فلن تتمكن من اضافة أي صديق في السناب شات.

2- حظرك من قبل المستخدم

في بعض الأحيان قد يتم حظرك من قبل صديق في السناب شات، وعندما تحاول إضافته من جديد تتفاجأ بوجود مشكلة وتجد أنك غير قادر على اضافته، والسبب هو أنه لا يمكن اضافة صديق قد قام بحظرك.

3- حذف حساب المستخدم

إذا كنت تحاول اضافة صديق كان قد حذف حسابه في السناب شات، فمن الطبيعي أن تواجه مشكلة أثناء اضافته كونه لا يمكن اضافة حساب محذوف.

4- تجاوزت الحد المسموح به للأصدقاء

إذا كان لديك عدد هائل من الأصدقاء فلن تتمكن من اضافة اي صديق جديد إلى أن تقوم بإزالة بعض من أصدقائك.

لا تفوت قراءة

ثانياً: حل مشكلة لايمكن اضافة صديق في السناب شات

1- الاتصال بشبكة انترنت جيدة

إذا كنت تستخدم بيانات الهاتف، فمن الأفضل استبدالها بشبكة واي فاي لتتمكن من اضافة الأصدقاء في السناب شات.

2- إزالة بعض الأصدقاء القدامى

إذا كان لديك الكثير من الأصدقاء، فجرب أن تمسح عدداً منهم وحاول أن تقوم بـ اضافة صديق في السناب شات لترى ما إذا تم حل المشكلة أم لا.

3- معرفة ما إذا كان الحساب خاص

إذا كان حساب صديق السناب شات خاصاً، فسيبدو له وكأن هناك مشكلة في اضافة الصديق، لكن كل ما في الأمر هو انه يجب عليك الانتظار ريثما يتم قبول طلب صداقتك من قبل المستخدم.

4- التحقق ما إذا كان حساب المستخدم محذوف

عندما يقوم المستخدم بحذف حسابه في السناب شات، فقد يظهر لك وكأنه لا زال موجوداً. لهذا يجب أن تقوم بتسجيل الخروج والدخول إلى حسابك مجدداً، عندها سيختفي الحساب المحذوف من السناب شات.

5- التأكد مما إذا كنت محظوراً أم لا

هناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتباعها لمعرفة ما إذا قام مستخدم السناب شات بحظرك أم لا وهي :

✔️ التحقق من المحادثات:

عادة ما تظهر المحادثات الحديثة بينك وبين أصدقائك في صفحة الدردشة. لكن إذا كنت قد أجريت محادثة مؤخراً مع أحد الأصدقاء ولم تجد محادثتك معه في صفحة الدردشة رغم أنك لم تقم بحذفها، فهذا الدليل الأول على أنه قام بحظرك. أما إذا قمت بحذف المحادثة بينك وبينه، أو لم يكن بينكما أي محادثة مؤخراً، فيمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية.

✔️ البحث عن اسم المستخدم أو الاسم الكامل:


إذا قام صديق السناب شات بحذفك، فستتمكن من إيجاده بسهولة بمجرد البحث عن اسمه الكامل أو اسم المستخدم الخاص به. أما إذا قام بحظرك، فلن يظهر لك اسمه في نتائج البحث نهائياً وله تجد له أثر، وبالتالي ستظهر لك مشكلة لايمكن اضافة صديق في السناب شات.

✔️ البحث عن اسم المستخدم من حساب مختلف:

إذا كنت لا تزال غير متأكد مما إذا قام بحظرك أم لا، فقم بالبحث عن اسم المستخدم الخاص به من حساب آخر مختلف سواء من حساب جديد أو من حساب صديق لك. فإذا ظهر لك فهذا يعني أنه قام بحظرك فعلاً، أما إذا لم يظهر فربما قد قام بحذف حسابه في السناب شات.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-