أخر الاخبار

رقم هاتف امريكي

رقم هاتف امريكي

رقم هاتف امريكي

يجد الكثير منا نفسه في الكثير من الأحيان بحاجة لرقم موبايل لتفعيل حسابه على موقع معين او ربما لتفعيل الـ WhatsApp وقد لا يرغب البعض باستخدام رقم الهاتف الشخصي لأسباب تتعلق بالخصوصية والأمان أو ربما تريد استخدام الـ WhatsApp لمكالمة عملاء بهدف إنجاز عمل معين ولا تريد لهم الوصول لمعلوماتك الشخصية.

تقدم الكثير من التطبيقات خدمات متعلقة بهذا الخصوص فهنالك الكثير من التطبيقات التي تمنحك رقم هاتف أميركي يمكن من خلاله إجراء مكالمات محلية ودولية بدون أي تكلفة وباستخدام الـ WiFi فقط.

ومن خلال هذا المقال سنقدم لك مجموعة من التطبيقات التي تقدم لك رقم هات أميركي يمكنك من اجراء المكالمات وارسال واستقبال الرسائل وكأنك في الولايات المتحدة الأميركية علما ان هذه التطبيقات لن تصرف أي شيء من دقائقك أو رسائلك الحقيقية والخاصة بشريحة الـ SIM

ملاحظة هامة جداً جداً: بعض هذه البرامج محظورة في دول معينة أو أنها موجهة فقط للولايات المتحدة الأمريكية, ولتحميلها وتشغيلها أنت بحاجة لبرنامج VPN أو كاسر بروكسي, والذي يمكنك الحصول عليه من خلال المقال التالي الذي يتضمن قائمة بأقوى 50 برنامج VPN مجاني مع روابط التحميل المباشرة: برنامج vpn.

1- Talkatone: The Best Free Calling App

وهو من أكثر التطبيقات شهرة في هذا المجال فهو موجود على الهواتف الذكية منذ فترة ليست بقليلة، وقد مر هذا التطبيق بالكثير من التغييرات عبر السنين ولكن الآن يمكنك من خلال التطبيق اجراء عدد غير محدود من المكالمات والرسائل النصية داخل الولايات المتحدة الأميركية وكندا ولكنك بحاجة لتعبئة رصيد في حال كنت ترغب بإجراء مكالمات دولية خارج الدولتان المذكورتان سابقا وسعر الدقيقة الدولية يختلف من دولة لأخرى ولكن بكل الأحوال سيظل بإمكانك استقبال المكالمات والرسائل عليه بغرض تفعيل أي حساب.

التطبيق يتميز بمجموعة واسعة من الميزات مثل بريد صوتي برسالة تحية قابلة للتخصيص، كلمة سر خاصة لقفل التطبيق بحيث لا يمكن لأحد آخر الدخول ومشاهدة سجل مكالماتك وكذلك خاصية حظر المكالمات المزعجة.

يمكن تحميل التطبيق من الرابط التالي:
Talkatone: Free Texts, Calls & Phone Number

قد يهمك أيضاً

2- TextNow: The Top Free Phone Number App for Calling and Texting

يوفر TextNow أيضا إمكانية الاتصال مجانا إلى ارقام داخل الولايات المتحدة وكندا ولكن بشكل مختلف من حيث التصميم فهو يمتاز بقابلية أكبر على التخصيص بحسب رغبة المستخدم، يحتوي التطبيق على قائمة تنسحب من جهة اليسار ويمكن أيضا تعديل ألوان واجهة التطبيق بما يناسب كل مستخدم.

يمكنك التطبيق من عمل اقتران مع جهاز الكومبيوتر الخاص بك لعمل نسخة احتياطية للرسائل النصية وهي من المميزات اللطيفة والمفضلة لدى الكثير من المستخدمين.

كان التطبيق سابقا بحاجة لاشتراك بحيث يتوجب عليك دفع ثلاثة دولارات لفتح الميزات والاتصال كيفما شئت ولكن ذلك من الماضي فالآن يمكنك استخدام التطبيق مجانا وبشكل كامل مع إمكانية إجراء المكالمات داخل الولايات المتحدة وكندا مجانا، ولكن يمكن دفع مبلغ بسيط في حال الرغبة بإزالة الإعلانات.

يمكنك قراءة المقالة التالية للحصول على شرح مفصل بالصور لكيفية الحصول على رقم من الولايات المتحدة مجاناً باستخدام تطبيق TextNow:

يمكن إجراء المكالمات الدولية من خلال التطبيق ولكن عندها يتوجب عليك شراء دقائق او إتمام مهام بسيطة من داخل التطبيق للحصول على دقائق مجانية للمكالمات الدولية.

يمكن تحميل التطبيق من الرابط التالي:
TextNow: Free Texting & Calling App

3- FreeTone/TextMe Up/Text Me: Make Free Phone Calls to the US and Canada

FreeTone, TextMe Up, و Text Me هي ذات التطبيق ولكن بالوان مختلفة تم طرحها بشكل منفصل على منصة Google play بحيث يمكن للمستخدم تحميل اللون المفضل لديه، يأتي FreeTone بلون ازرق سماوي مائل للأخضر بينما TextMe فهو بلون أزرق سماوي وأخيراً Text Me فهو باللون الأزرق الملكي الفرق بسيط بين الألوان الثلاثة وكذلك من حيث اسم التطبيق كما أنها جميعها توفر إمكانية الاتصال وإرسال الرسائل.

التطبيقات الثلاثة تابعة لنفس الشركة ومن غير المعروف لماذا اختاروا طرحها بهذا الشكل كما انه عند تحميل أحدها ستحصل على حساب ورقم هاتف يمكن استخدام الحساب نفسه ورقم الهاتف نفسه في التطبيقات الثلاثة في وقت واحد.

وفي كل الأحوال باختيارك لأي واحد من الثلاثة يمكّنك التطبيق من إجراء المكالمات والرسائل النصية لأرقام داخل الولايات المتحدة وكندا، كما يمكن إجراء مكالمات دولية من خلال شراء رصيد أو مشاهدة فيديوهات دعائية من داخل التطبيق للحصول على رصيد مجاني.

يمكن تحميل التطبيقات الثلاثة من الروابط التالية:

4- Dingtone

يمتلك هذا التطبيق الكثير من الميزات الممتازة ولكن سابقا كانت الواجهة والتفاعل في التطبيق سيئان مما أبعد المستخدمين عنه ولكن لحسن الحظ مؤخرا أعيد تصميم التطبيق مما عالج المشكلات القديمة وأصبح التطبيق يقدم خدماته بتصميم وواجهة متميزة.

ويمكن أن نذكر بعض من هذه الميزات كالاتصال الثنائي الذي يسمح لك بإجراء مكالمة على حسابك وحساب الطرف الأخر مما يساهم في تخفيف كلفة المكالمة في حال المكالمات الدولية، يمنحك التطبيق أيضا أكثر من رقم مجاني واحد بحيث يمكنك تفعيل اكتر من حساب WhatsApp عل أكثر من جهاز محمول او جهاز لوحي.

يحتوي أيضا على خاصية مجيب آلي وخاصية حجب المكالمات المزعجة ويمكنك من أجراء مكالمات مع أرقام من أكثر من 200 دولة حول العالم.

يمكنك الحصول على رصيد مجاني بمشاهدة فيديوهات دعائية من داخل التطبيق ولكن ما يميز التطبيق عن غيره من التطبيقات هو أمكانية الحصول على رقم هاتف في أكثر من دولة من بينها أميركا، كندا، المملكة المتحدة، بلجيكا، استراليا وهولندا.

يمكن تحميل التطبيق من الرابط التالي:
Dingtone مكالمات مجانية، رسائل مجانية

وعلى كل حال التطبيقات السابقة الذكر كلها يمكن من خلالها استقبال الرسائل النصية فهي بذلك ممتازة لتفعيل حساباتك على أي موقع بما في ذلك تفعيل حساب WhatsApp لذلك نرجو استخدامها بشكل آمن وأخلاقي، كما نرجو ان نكون قد نلنا رضاكم في توفير مجموعة متميزة من التطبيقات تفيد في الحصول على ارقام مجانية.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-