أخر الاخبار

تنزيل سناب شات القديم

تنزيل سناب شات القديم

تنزيل سناب شات القديم

لقد سبب شعار سناب شات الجديد، استياء عدد كبير من المستخدمين مما جعلهم يبحثون عن أي طريقة يمكنهم من خلالها تحميل سناب شات القديم الاصلي . وعلى الرغم من أن الشعار لا يختلف كثيراً عن سابقه، إلا أنه لم ينل استحسان المستخدمين كما ينبغي. لكن لماذا غير سناب شات الشعار القديم يا ترى؟

بعض تعليقات المستخدمين حول شعار سناب شات الجديد

لقد أصبح شعار سناب شات الجديد حديث مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك، وخاصة في تويتر حيث تصدر الترند وأصبح المستخدمين يعبرون عن آرائهم بهذا الشكل:

  • كم هو مفزع !
  • عندما رأيته اعتقدت أن هاتفي مخترق.
  • الشعار الجديد مخيف، ألن يعود كما كان؟
  • أشعر بأن الشعار الجديد عدواني وغير مريح.
  • لقد استخدمت سناب شات لمدة 3 سنوات دون أي شكوى، إلى أن فوجئت بالشعار الجديد الذي يبدو وكأنه طفل يبلغ من العمر 3 سنوات.

لقد عبر أكثر من مليون مستخدم عن رأيه بشعار سناب شات الجديد في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبعضهم قرر حذف التطبيق الجديد و تحميل سناب شات القديم الاصلي بدلاً عنه.

لا تفوت قراءة

لماذا تم تغيير شعار سناب شات القديم ؟

لقد قامت شركة سناب شات باستخدام الخط الأسود الغامق كونه سيجعل الشعار أكثر وضوحاً وجاذبية. وقد وجدوا أن الشعار الجديد ملفتاً للنظر ومختلفاً عن بقية الشعارات المألوفة والتي دائماً ما تعتمد الخط الرفيع. إن هدف سناب شات لم يكن إرضاء الجماهير بقدر ما هو رغبة في إظهار الجرأة والتحدي والإعلان عن عدم الخوف من التغيير.

حقائق عن النسخ السابقة من التطبيق

1- هناك 360 مليون مستخدم نشط شهرياً في سناب شات.

2- هناك 218 مليون مستخدم نشط يومياً في سناب شات.

3- هناك 86 مليون شخص يستخدم سناب شات في أمريكا لوحدها.

4- هناك 3 مليار صورة وفيديو يتم نشرهم يومياً في سناب شات.

5- يقدر عدد المشاهدات اليومية لفيديوهات سناب شات بـ 14 مليار.

6- يقدر عدد مرات فتح تطبيق سناب شات يومياً بـ 30 مرة.

7- إن 70% من مستخدمي سناب شات من فئة النساء.

8- إن 90% من مستخدمي سناب شات تتراوح أعمارهم ما بين 13-24.

أشهر مصطلحات تطبيق سناب شات

l Snapcode: هناك كود مخصص لكل مستخدم في سناب شات، ويمكنك استخدامه لإضافة الأصدقاء بسهولة عن طريق مسح الكود. انتقل إلى ملفك الشخصي وستجد الكود في أعلى يمين الشاشة.

l Snap Streak: عبارة عن أيقونة تعبر عن مدى الصداقة بينك وبين الشخص الذي تدردش معه، وتظهر بعد الدردشة سوياً لمدة 3 أيام متتالية. يجب أن تدردش مع صديقك مرة واحدة على الأقل كل 24 ساعة لكي لا تختفي الأيقونة.

l Snappable: عبارة عن عدسات ذكية ومتطورة تتيح لك اللعب مع أصدقائك والتفاعل معهم بالكاميرا عن طريق اللمس والحركة وتعابير الوجه. افتح كاميرا سناب شات وانقر على الشاشة ثم حدد Snappable لبدء اللعب.

تحميل سناب شات القديم

إذا كنت لا تزال مصراً على تحميل سناب شات القديم الاصلي ، فقم بحذف التطبيق الجديد من هاتفك، ولا تنسى حفظ بيانات تسجيل الدخول في ذاكرتك (اسم المستخدم وكلمة المرور) لأنك ستستخدمها لتسجيل الدخول في سناب شات القديم . والآن اضغط هنا لـ تحميل سناب شات القديم الاصلي والذي يعود لتاريخ 22 اغسطس 2019. أو نسخ أقدم  من هنا , كما ستجد جميع إصدارات السناب شات منذ عام 2013 من خلال هذا الرابط  و هذه الرابط أو من هذا الرابط  ويمكنك تحميل ما تريد منها وتجربتها حتى تجد النسخة المناسبة لك.

ما يجب عليك معرفته قبل تحميل التطبيق هو أنه لا يحتوي على الميزات الجديدة والمتوفرة في سناب شات الجديد. كما أنه متوفر فقط بصيغة APK.

إقرأ أيضاً

المصادر:  fastcompany , omnicoreagency  , makeuseof
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-