أخر الاخبار

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

على الرغم من أن هناك زر مخصص لتحميل الفيديوهات في اليوتيوب ، إلا أنه لا يسمح لك بتحميل جميع الفيديوهات المعروضة، كما أنه لا يقوم بتحميل الفيديو إلى هاتفك مباشرة بل يحفظ الفيديو داخل التطبيق نفسه. إذا كنت تريد تحميل أي فيديو من اليوتيوب مباشرة إلى هاتفك الاندرويد، فإليك أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد .

قانونية تطبيقات التنزيل من اليوتيوب

في البداية، يجب أن تعرف أن جميع هذه البرامج مخالفة لسياسة اليوتيوب فهو لا يسمح بتنزيل الفيديوهات باستخدام أي برنامج خارجي، وبالتالي فإن جميع تلك البرامج غير متوفرة على جوجل بلاي. 

وعادة ما تحظر هواتف الاندرويد تثبيت أي برنامج من خارج المتجر، لهذا يجب أن تقوم بتمكين تثبيت البرامج من مصادر خارجية لتتمكن من استخدام برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد وذلك عن طريق الذهاب إلى الإعدادات Settings < الأمان Security < مصادر غير معروفة Unkniwn sources.

قد يهمك أيضاً

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2020

أولاً: برنامج YouTube Go

يعتبر YouTube Go البرنامج القانوني الوحيد لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب، وهو الأشهر على الإطلاق. يتميز بأنه خفيف الحجم ويتوافق مع أجهزة الأندرويد الضعيفة، كما يتيح لك اختيار الجودة التي تريدها قبل تحميل الفيديو.

إن YouTube Go يشبه تماماً تطبيق اليوتيوب لكن الفرق هو أنه يسمح لك بتنزيل جميع الفيديوهات التي تريدها ولا يطالبك بالاشتراك بالترقية للوصول إلى كافة الميزات كما اليوتيوب .

طريقة استخدام برنامج YouTube Go

1- قم بتحميل البرنامج من جوجل بلاي للاندرويد بالضغط هنا.

2- افتح البرنامج وانتقل إلى الفيديو الذي تريده وستجد زر مخصص لتحميل الفيديو مباشرة على هاتفك.

ثانياً: برنامج Videoder

يعتبر Videoder برنامجاً قوياً وفعالاً لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد بالجودة التي تريدها، كما يسمح لك بمشاركة الفيديو مباشرة من داخل التطبيق. وهو يتميز بأنه قابل للتخصيص، أي أنه يتيح لك التحكم بالواجهة واختيار الوضع الليلي أو النهاري أو مشغل الفيديو المدمج وما إلى ذلك. بالإضافة إلى أنه يسمح لك بتحميل الفيديوهات من التطبيقات الأخرى كالفيس بوك والانستقرام وغيرها.

إن برنامج Videoder غير متوفر في متجر جوجل بلاي، ولكن يمكنك تنزيله مباشرة من الموقع الرسمي، وهو مجاني تماماً لكنه يحتوي على إعلانات. إذا كنت تريد استخدامه بدون إعلانات والحصول على ميزات إضافية فيمكنك الاشتراك بالترقية المدفوعة.

طريقة استخدام برنامج Videoder

1- قم بتحميل البرنامج

2- افتح تطبيق اليوتيوب في هاتفك وانتقل إلى مقطع الفيديو الذي تريده، ثم اضغط على زر المشاركة.

3- ستظهر لك أيقونة برنامج Videoder في خانة المشاركة، اضغط عليها وسيتم فتح البرنامج مباشرة وسيظهر لك رابط التحميل.

ثالثاً: برنامج KeepVid

يعتبر KeepVid أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد لأنه يتيح لك تحميل الفيديوهات بسرعة أكبر من بقية البرامج، كما يسمح لك بتحميل الفيديوهات من 27 موقع آخر غير اليوتيوب، كالانستقرام والفيس بوك وتويتر وتمبلر وغير ذلك.

يتميز برنامج KeepVid بأنه يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة جداً للاستخدام، كما يتيح لك تنزيل الفيديوهات بدقة عالية جداً تصل إلى 4K، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مشغل فيديو ومشغل صوت مدمج، ويتيح لك تنزيل الفيديوهات بصيغة MP3 بدون أي مكون إضافي خارجي.

طريقة استخدام برنامج KeepVid

1- قم بتحميل البرنامج.

2- افتح التطبيق وحدد أيقونة اليوتيوب ثم ابحث عن الفيديو الذي تريد تحميله.

3- ستجد زر التحميل أسفل الفيديو، اضغط عليه واختر الجودة التي تريدها ليتم بدء التحميل مباشرة.

إقرأ أيضاً

إخلاء مسؤوولية: تأكد من الحصول على إذن من صاحب مقطع الفيديو الأصلي والجهة صاحبة حقوق الملكية ومن عدم مخالفتك لأي من شروط الاستخدام الخاصة بموقع اليوتيوب.

المصادر: fossbytes
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-