أخر الاخبار

تحميل سناب شات القديم الاصلي

تحميل سناب شات القديم الاصلي

تحميل سناب شات القديم الاصلي

إذا كنت من مستخدمي سناب شات، فمن المؤكد أنك سمعت عن مدى انزعاج المستخدمين من التصميم الجديد. وعلى ما يبدو أن سناب شات لن يعيد التصميم القديم، لهذا قررنا أن نعلمك اليوم كيفية تحميل سناب شات القديم - تحميل سناب شات القديم الاصلي لتتمكن من استخدامه بالتصميم القديم.

أولاً: نبذة عن تطبيق سناب شات

سناب شات هو تطبيق مخصص للدردشة ونشر الصور والفيديوهات والقصص باستخدام الفلاتر المتنوعة. وقد تم تصميمه من قبل إيفن سبيجل، وبوبي مورفي، وريجي براون وتم إصداره عام 2011 ليصبح اليوم من ضمن أكثر التطبيقات استخداماً في العالم.

ثانياً: أبرز ميزات تطبيق سناب شات القديم

1- يتيح لك عمل إعلانات قصيرة بطريقة مميزة

2- يحتوي على فلاتر وخلفيات وعدسات رائعة

3- يحتوي على ميزة التدمير الذاتي للرسائل

4- يتيح لك مشاركة موقعك الحي مع أصدقائك

5- يحتوي على ميزة الذكريات لنشر السنابات القديمة

6- يتيح لك إضافة الأصدقاء مباشرة عن طريق الكود

7- يتيح لك إنشاء قصص ومشاركتها مع المستخدمين من حول العالم

8- يحتوي على ميزة Snapstreak التي تعكس مدى صداقتك مع كل شخص تتحدث معه

لا تفوت قراءة

ثالثاً: ما هو الفرق بين الإصدار القديم والجديد من السناب شات ؟

في الواقع، لا يوجد أي فرق نهائياً سوى في الأيقونة الرئيسية للتطبيق. فكما تعلم أن أيقونة التطبيق عبارة عن شبح أبيض وخلفية صفراء، أما الآن فتمت إضافة إطار أسود للشبح الأبيض ليصبح أكثر وضوحاً.

لقد أثار التصميم الجديد استياء أكثر من مليون مستخدم من حول العالم، وعلى الرغم من أنه لا يوجد سبب مقنع لذلك، إلا أنهم برروا ذلك بقولهم أنه يبدو غريباً وغير مريح، مما جعلهم يبحثون عن أي طريقة يمكنهم من خلالها تحميل سناب شات القديم - تحميل سناب شات القديم الاصلي . إذا كنت من ضمن هؤلاء المستخدمين، وتريد تحميل سناب شات القديم الاصلي، فتابع الفقرة التالية.

رابعاً: تحميل السناب شات القديم الاصلي

هناك بعض الخطوات التي يجب عليك القيام بها إذا كنت تريد تحميل سناب شات القديم الاصلي وسنطرحها لك بالترتيب:

1- احذف تطبيق سناب شات من هاتفك الاندرويد

إن أول ما يجب عليك فعله هو حذف تطبيق سناب شات الجديد من هاتفك، حيث يمكنك النقر مطولاً على أيقونة التطبيق ومن ثم النقر على زر “إزالة التثبيت” Uninstall الظاهر في الركن العلوي من الشاشة. مع الحرص على عدم نسيان بيانات تسجيل الدخول، لأن حذف التطبيق سيؤدي إلى إزالتها.

2- قم بإيقاف التحديثات التلقائية

عادة ما تقوم هواتف الاندرويد بتحديث التطبيقات بشكل تلقائي، لهذا يجب عليك إيقاف التحديثات التلقائية لتتمكن من تحميل سناب شات القديم - تحميل سناب شات القديم الاصلي دون أية مشاكل.

عليك أولاً التوجه إلى متجر جوجل بلاي، ومن ثم النقر على الثلاثة خطوط الظاهرة في الركن العلوي من الشاشة، وتحديد خيار “الإعدادات” Settings < “التحديث التلقائي للتطبيقات” Auto-Updating Apps < “عدم تحديث التطبيقات تلقائياً” Don’t Auto-Upadating Apps.

إذا أردت تحديث تطبيقات هاتفك فيجب أن تدخل إلى متجر جوجل بلاي وتقوم بتحديث التطبيق الذي تريده بشكل يدوي لأنه لن يتم تحديث التطبيقات تلقائياً بعد الآن.

3- روابط تحميل النسخة القديمة من السناب شات

والآن يمكنك مباشرة تحميل تطبيق سناب شات القديم الاصلي بصيغة APK. لكن تذكر أنك لن تتمكن من استخدام الميزات الجديدة، كما أن جميع الأخطاء التي تم إصلاحها في سناب شات الجديد، ستكون موجودة في سناب شات القديم.

بمجرد تحميل التطبيق، قم بمنحه الاذن للوصول إلى هاتفك، وبعد ذلك افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول إليه باستخدام بياناتك المعتادة لتتمكن من استخدام حسابك والاستمتاع بتصميم سناب شات القديم.

تحميل سناب شات القديم الأصلي اضغط هنا أو من هنا , كما ستجد جميع إصدارات السناب شات منذ عام 2013 من خلال هذا الرابط  و هذه الرابط أو من هذا الرابط ويمكنك تحميل ما تريد منها وتجربتها حتى تجد النسخة المناسبة لك.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-