أخر الاخبار

كيف اعرف اني محظور في السناب شات

كيف اعرف اني محظور في السناب شات

كيف اعرف اني محظور في السناب شات

هل تعتقد أن صديقك قد قام بحظرك في السناب شات لكنك غير متأكد من ذلك؟ لا تقلق، فهناك العديد من الطرق التي يمكنك تجربتها لاكتشاف ما إذا تم حظرك فعلاً أم لا. تابع معنا هذه المقالة لتعرف إجابة كيف اعرف اني محظور في السناب شات .

ما الفرق بين الحظر والحذف في السناب شات

إذا قام صديقك بحذفك وإزالتك من قائمة أصدقائه، فسيظل بإمكانك رؤية قصصه إذا كانت عامة، وستظل قادراً على رؤية اسم المستخدم الخاص به عند البحث عنه. أما إذا قام بحظرك فلن تتمكن من رؤية قصصه حتى إذا كانت عامة، ولن تعثر على اسمه مهما حاولت، أي لن يعود هناك أي وسيلة للتواصل بينكما في السناب شات .

قد يهمك أيضاً

كيف اعرف اني محظور من السناب

على الرغم من عدم وجود طريقة مخصصة لمعرفة من قام بحظرك في السناب شات، إلا أن هناك العديد من الحيل التي يمكنك استخدامها وتجربتها بكل سهولة كونها لا تستغرق أكثر من بضع دقائق:

1- ابحث عن اسم الشخص الكامل أو اسم المستخدم الخاص به

من أسهل الطرق التي يمكنك تجربتها لمعرفة انك محظور في السناب شات أم لا، هي البحث عن اسم الشخص الذي تشك فيه سواء عن طريق كتابة اسم المستخدم الخاص به في شريط البحث أو حتى بكتابة اسمه الكامل.

إذا لم يظهر لك الشخص في نتائج البحث، فهذه إشارة قوية على أنه قد قام بحظرك. أما إذا ظهر لك حسابه فربما قد قام بمسحك من قائمة أصدقاءه لكنه لم يحظرك. وإذا كنت تريد أن تتأكد أكثر، فجرب أن تبحث عن اسمه من حساب أحد أصدقاءك، فإن ظهر له فهذا يعني أنك محظور في السناب شات بلا شك.

2- تحقق من المحادثات

يمكنك استخدام هذه الطريقة أيضاً للإجابة على سؤالك كيف اعرف اني محظور في السناب شات حيث يمكنك الانتقال إلى صفحة المحادثات والبحث عن اسم الصديق الذي تعتقد بأنه حظرك.

إذا كان هناك محادثة مؤخراً بينك وبينه، فيجب أن يظهر اسمه لديك في قائمة المحادثات، ويمكنك أن تجرب إرسال رسالة له فربما يرد عليك وبهذا تكون قد أخطأت في الظن، أو قد تظهر لك رسالة Failed to send your message مما يعني أنه قد قام بإزالتك من قائمة أصدقائه لا أكثر. لكن إذا لم يظهر اسمه بتاتاً فهذا مؤشر قوي على أنك محظور في السناب شات .


3- تحقق من جهات الاتصال

تعتبر هذه أسرع طريقة لمعرفة ما إذا كنت محظور في السناب شات أم لا حيث يمكنك الانتقال إلى قائمة جهات اتصال السناب شات، والبحث عن اسم الصديق الذي تشك بأنه قد قام بحظرك. إذا ظهر لك اسمه فهذا يعني أن الأمور على ما يرام، أما إذا لم يظهر لك اسمه فهذا يعني انك محظور في السناب شات بلا شك.

لماذا تم حظري في السناب شات؟

من المؤكد أنك تعرف الإجابة، ولكن إذا كنت متفاجئاً ومصدوماً مما حدث فيمكنك أن تسأل نفسك عما إذا كنت قد سببت الإزعاج لصديقك في السناب شات أم لا.

إذا كانت علاقتك بصديقك ممتازة ولم يكن هناك أي مشاكل بينكما لكنه قام بحظرك، فربما تم ذلك عن طريق الخطأ. وإذا كان هناك أي وسيلة أخرى للاتصال به فيمكنك أن تخبره بما حدث ليقوم برفع الحظر عنك.

لكن هناك احتمال آخر وهو أن صديقك مخادع، وفي حال كان كذلك فعلاً وقام بحظرك عن عمد فهو لا يستحقك من الأساس وكن ممتناً لأنك كشفته على حقيقته.

والآن هل ما زلت تتساءل كيف اعرف اني محظور في السناب شات ؟ لا شك بأنك حصلت على أفضل إجابة. وفي حال لم تفلح معك أياً من الطرق المطروحة، فعلى الأغلب أن صديقك قد قام بحذف حسابه في السناب شات .

إقرأ أيضاً

المصادر: dailydot , makeuseof
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-