أخر الاخبار

كيفية فتح حسابين فيسبوك على جهاز واحد

كيفية فتح حسابين فيسبوك على جهاز واحد

كيفية فتح حسابين فيسبوك على جهاز واحد

يعتبر فيسبوك من أكثر المنصات الاجتماعية استخداماً على مستوى العالم، وكل شخص يستخدمه لغرض معينه في حياته سواء لتكوين الصداقات ونشر الصور والفيديو أو لمتابعة الأخبار أو للأغراض تجارية، وهكذا. هناك بعض المستخدمين الذين يريدون تعلم كيفية فتح حسابين فيسبوك على جهاز واحد لكي يفصلوا بين الترفيه والعمل، وهذا ما سنعلمك إياه اليوم.

أولاً: طريقة عمل حسابين فيسبوك في جهاز واحد باستخدام تطبيق Friendcaster

يعتبر Friendcaster من أفضل التطبيقات لفتح حسابين فيسبوك أو أكثر على جهاز واحد، فهو يرسل لك كافة الإشعارات سواء عند تلقي رسالة جديدة أو تلقي طلب صداقة أو في مناسبات أعياد ميلاد أصدقاءك وغير ذلك. كما يتيح لك نشر المنشورات وإضافة الأصدقاء والقيام بالعديد من الأمور الأخرى. إليك كيفية فتح حسابين فيسبوك على جهاز واحد باستخدام تطبيق Friendcaster:

1- قم بتحميل التطبيق وتثبيته بصيغة APK من هنا أو من هنا أو من هنا أو من هنا.

2- اضغط على زر تسجيل الدخول Login ثم أدخل بيانات حسابك في فيسبوك وبعدها اضغط على Ok.

3- بعد الدخول إلى حسابك، اضغط على رمز الترس الظاهر في أعلى الشاشة للانتقال إلى الإعدادات.

4- والآن اضغط على الخيار الأول Accounts أي الحسابات.

5- هنا سيظهر لك حسابك الحالي في فيسبوك ، لكن بما أنك تريد فتح حسابين فيسبوك على جهاز واحد ، فقم بالضغط على Add account أو إضافة حساب.

6- قم بإدخال بيانات حسابك الثاني ليتم تسجيل الدخول إليه أيضاً.

7- بمجرد إضافة الحسابات التي تريد استخدامها سواء حسابين أو أكثر، ستتمكن من التبديل بينها واستخدامها جميعها على جهاز واحد.

ثانياً:عمل أكثر من حساب فيس على نفس الجهاز باستخدام تطبيق Facebook lite

فيسبوك لايت هو تطبيق رسمي للفيسبوك، تم إصداره للأجهزة منخفضة الإمكانيات ولهذا فهو خفيف الحجم ولا يتعدى 1 ميجا بايت. وبما أنك تريد فتح حسابين فيسبوك على جهاز واحد، فيمكنك تحميل تطبيق فيسبوك لايت وبهذا يكون لديك تطبيقين فيسبوك في هاتفك لحسابين مختلفين.

يمكنك استخدام تطبيق فيسبوك لايت بطريقة مشابهة جداً للفيسبوك، حيث يمكنك نشر المنشورات وتعديل الملف الشخصي واستلام الإشعارات والتفاعل مع الأصدقاء وعمل الإعجابات وكتابة التعليقات وغير ذلك. كل ما عليك فعله هو تحميل وتثبيت تطبيق فيسبوك لايت من جوجل بلاي أو بالضغط هنا لتحميله مباشرة إلى جهازك، ومن ثم تسجيل الدخول إلى حسابك الثاني لاستخدام كلا الحسابين في نفس الوقت، الأول في تطبيق فيسبوك الأصلي والثاني في تطبيق فيسبوك لايت.

ثالثاً: استخدام تطبيق 3 Parallel Space لعمل حسابات متعددة

يعتبر 3 Parallel Spaceمن التطبيقات الممتازة أيضاً لفتح حسابين فيسبوك على جهاز واحد واستخدامهما معاً في آن واحد. كما يحتوي على ميزة التصفح الخفي، أي يمكنك تصفح حساباتك بشكل مخفي دون أن يظهر التطبيق على الجهاز مما يحمي خصوصيتك بشكل ممتاز. إليك كيفية فتح حسابين فيسبوك على جهاز واحد باستخدام تطبيق 3 Parallel Space:

1- قم بتحميل تطبيق 3 Parallel Space من جوجل بلاي او اضغط هنا لتحميله مباشرة إلى جهازك.

2- افتح التطبيق وستظهر لك قائمة بجميع التطبيقات الموجودة في هاتفك. اضغط على تطبيق فيسبوك .

3- والآن قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الثاني في فيسبوك، وبعدها ستتمكن من فتح واستخدام حسابين فيسبوك في جهاز واحد. الأول في تطبيق فيسبوك الأصلي والثاني في تطبيق Parallel Space3.

بهذه الطرق تكون قد تعلمت كيفية فتح حسابين فيسبوك على جهاز واحد والتبديل بين الحسابات المتعددة بكل بساطة وفي أقل من ثانية. كما يمكنك استخدام أغلب هذه التطبيقات في عمل حسابات ثانية للعديد من البرامج كالواتس اب والفايبر واللاين والماسنجر وغيرها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-