أخر الاخبار

طريقة رفع الصور من الاستديو للسناب

طريقة رفع الصور من الاستديو للسناب

طريقة رفع الصور من الاستديو للسناب

يمكنك رفع الصور ومقاطع الفيديو المخزنة في ذكريات السناب شات ومشاركتها مع الأصدقاء أو نشرها على شكل قصة. لكن هل هناك طريقة يمكنك من خلالها رفع الصور من الاستديو للسناب مباشرة دون الحاجة لحفظها في الذكريات؟ نعم، إليك طريقة رفع الصور من الاستديو للسناب شات.

هناك ميزة في السناب شات تتيح لك حفظ جميع الصور التي تلتقطها في السناب شات في صفحة تسمى Memories أي صفحة الذكريات حيث يمكنك الاطلاع على جميع الصور في أي وقت تريده لاسترجاع ذكرياتك، ويمكنك مشاركتها مباشرة مع أصدقائك سواء عن طريق المحادثات أو عن طريق الستوري. لكن إذا كنت تريد رفع الصور مباشرة من الاستديو فتابع الخطوات التالية:

1- افتح تطبيق السناب شات وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك وستجد الكاميرا مفتوحة أمامك.

2- اضغط على الأيقونة الموجودة في منتصف الشاشة أسفل الدائرة (تبدو على شكل صورتين).

3- هنا ستجد 3 علامات تبويب في أعلى الشاشة، الأولى هي Snaps والثانية Camera roll والثالثة My eyes only. اضغط على Camera roll.

4- اختر الصورة أو الفيديو الذي تريد رفعه للسناب شات.

5- اضغط على الثلاث نقاط العمودية الظاهرة في الزواية العلوية من الشاشة.

6- اختر Edit Photo أو Edit Snap.

7- والآن قم بإجراء التعديلات التي تريدها على الصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد رفعه للسناب سواء عن طريق القص واللصق أو إضافة الملصقات والرموز التعبيرية أو الفلاتر أو غير ذلك.

8- بجرد الانتهاء من كافة التعديلات، اضغط على Done في أعلى الصفحة، ثم قم بحفظ الصورة. أو يمكنك رفعها مباشرة دون حفظها بالضغط على زر الإرسال سواء على شكل قصة أو على شكل محادثة مع أي صديق تريده.

لا تفوت قراءة

تنزيل الصور من السناب شات للاستديو

هل لديك بعض الصور في صفحة الذكريات وتريد حفظها في معرض الصور في هاتفك. إذاً تابع الطرق التالية:

الطريقة الأولى:
1- افتح تطبيق السناب شات في هاتفك وانتقل إلى صفحة الذكريات Memories.

2- افتح الصورة التي تريد حفظها في الاستديو وقم بعمل التقاط شاشة عن طريق الضغط على زر الهوم وزر القفل معاً.

3- والآن قم بقص وتعديل الصورة لتبدو وكأنها قد التقطت بواسطة كاميرا الهاتف وليس عن طريق كاميرا السناب شات.

4- إذا قمت بعمل التقاط شاشة لصورة صديقك في السناب شات فسيتم إعلامه بذلك حيث سيصله إشعار بأنك قد قمت بعمل التقاط شاشة لصورته.

الطريقة الثانية:
1- إذا كنت تريد حفظ صورة شخص آخر دون أن يعلم بذلك، فيمكنك استخدام تطبيق AZ Recorder المخصص لتسجيل الشاشة حيث يمكنك إيجاده في متجر جوجل بلاي للاندرويد ومتجر التطبيقات للايفون.

2- بعد تسجيل الشاشة فيديو، قم بتشغيل الفيديو وتوقف عند اللقطة التي تريد حفظها من السناب إلى الاستديو ثم قم بعمل لقطة شاشة كما في الطريقة الأولى، وقم بتعديل الصورة لتبدو وكأنها قد التقطت من كاميرا هاتفك.

الطريقة الثالثة:
1- يمكنك أيضاً تحميل تطبيق Save my Snaps المصمم خصيصاً لحفظ جميع الصور والفيديوهات والسنابات بشكل عام في هاتفك مباشرة حيث يمكنك إيجاد جميع الصور في الاستديو ، لكنه غير متوفر في جوجل بلاي بل يمكنك تحميله بصيغة APK من هنا أو هنا .

2- يحتوي التطبيق على العديد من الميزات الإضافية، أبرزها ميزة تعديل صور السناب قبل حفظها في الاستديو وميزة إعادة توجيه السنابات وميزة عمل قروبات سناب شات.

بهذا تكون قد تعلمت طريقة رفع الصور من الاستديو للسناب ومن السناب للاستديو بأفضل الطرق الممكنة.

إقرأ أيضاً

المصادر: lifewire
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-