أخر الاخبار

اسرار سناب شات

اسرار سناب شات

اسرار سناب شات

لقد فقد سناب شات عدد كبير من مستخدميه بعد التصميم الجديد، لكنه بدأ يستعيد شعبيته تدريجياً بعدما أضاف العديد من الميزات الرائعة والممتعة. واليوم سنعلمك بعضاً من اسرار سناب شات لتتمكن من الوصول إلى تلك الميزات الجديدة.

1- إنشاء لقطة بفلاتر متعددة

هناك عدد لا محدود من الفلاتر الرائعة في سناب شات ، لكن هل تعلم أنه بإمكانك استخدام أكثر من فلتر في لقطة واحدة؟ إذا كنت تشعر بالجنون وتريد إنشاء لقطة فريدة من نوعها، فقم بالتقاط صورة ثم مرر لجهة اليسار لاختيار الفلتر الذي يعجبك، وبعدها ثبّت اصبعك على الصورة ومرر بالاصبع الآخر نحو اليسار لإضافة فلتر آخر.

2- زيادة مساحة النص


كما تعلم أن الحد الأقصى للكتابة على الصورة في سناب شات هو 31 حرف، وهو ليس كافياً بالطبع للتعبير عما يجول في خاطرك. لكن هناك سر من اسرار سناب شات يتيح لك كتابة نص أطول حيث يمكنك فتح المذكرة note في هاتفك وكتابة النص الذي تريده، ومن ثم نسخه ولصقه في صورة سناب شات ! بهذا ستتمكن من إدراج نص يفوق 31 حرف في صورة سناب شات.

قد يهمك أيضاً
كيف اعرف اخر ظهور في السناب شات
3- استخدام ألوان إضافية

هناك العديد من الألوان المتوفرة في شريط الألوان، لكن ماذا لو أردت استخدام خيارات أكثر؟ إذا كنت تريد استخدام اللون الأسود فقم بالنقر على شريط الألوان ومن ثم اسحب اصبعك باتجاه الأسفل. وإذا كنت تريد استخدام اللون الأبيض فانقر على شريط الألوان واسحب اصبعك إلى الأسفل ومن ثم إلى يسار الشاشة. أما إذا كنت تريد استخدام ألوان جديدة وغير موجودة في شريط الألوان فيمكنك النقر على شريط الألوان ومن ثم سحب اصبعك إلى اليسار ثم إلى الأسفل.

4- تبديل الكاميرا


هل تعلم أنه يمكنك التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية عن طريق النقر مرتين على الشاشة؟ كما يمكنك تقريب أو تبعيد الكاميرا عن بالنقر المطول على الدائرة الموجودة في منتصف الشاشة لتسجيل الفيديو ومن ثم يمكنك تحريك اصبعك للأعلى والأسفل لتقريب أو تبعيد الكاميرا.

5- التصوير في الظلام

هل تعلم أن هناك سر من اسرار سناب شات يتيح لك التقاط الصورفي الظلام؟ كل ما عليك فعله هو أن تفتح الكاميرا ومن ثم تضع يدك على الكاميرا لتبدو وكأنك تجلس في مكان مظلم، عندها سيظهر لك رمز القمر على الشاشة. انقر عليه وبعدها ستتمكن من التقاط صورة واضحة في الظلام.

6- استخدام فلتر sepia دون اختياره

أحد اسرار سناب شات هو أنه يمكنك استخدام فلتر sepia عند التقاط الصورة لكن دون أن تقوم باختياره، كيف ذلك؟ في الواقع، كل ما عليك فعله هو التقاط صورة ومن ثم كتابة كلمةsepia على الصورة ونشرها في سناب شات، حينها سيقوم التطبيق بوضع الفلتر على الصورة بشكل تلقائي.

7- إيقاف القصة مؤقتاً

هناك الكثير من الأشخاص الذين ينشرون قصص كتابية واقتباسات في سناب شات، لكن عندما تقوم بتشغيل القصة تجد أنها سريعة جداً وبالتالي لا تتمكن من قراءة النص بالكامل، وتضطر لإعادة تشغيل القصة مرة تلو الأخرى. لكن ما لا تعرفه هو أنه يمكنك النقر على الشاشة أثناء تشغيل القصة مما سيؤدي إلى إيقافها مؤقتاً، وهنا ستتمكن من مشاهدة المنشور بكل سهولة.

8- معرفة من شاهد القصة

إذا كنت قد نشرت قصة في سناب شات وتريد أن تعرف من الذي شاهد قصتك، فيمكنك فتح القصة مباشرة والنقر على أيقونة العين الظاهرة على الشاشة، عندها ستعرض لك جميع الأشخاص الذين قاموا بمشاهدة قصتك.

إقرأ أيضاً

المصادر: jeffbullas , whitedust
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-