أخر الاخبار

افضل العاب الاندرويد بدون نت

افضل العاب الاندرويد بدون نت

افضل العاب الاندرويد بدون نت

هل تعاني من مشاكل في شبكة الانترنت الخاصة بك ولا تستطيع لعب ألعاب أونلاين، أو أنك مللت من الألعاب الجماعية وترغب في لعب ألعاب فردية تأخذك إلى عالمك الخاص بعيداً شبكة الإنترنت؟ إليك افضل العاب الاندرويد بدون نت .

1- لعبة Alto's Odyssey

هي عبارة عن لعبة مغامرات بلا نهاية، وكلما زادت مهاراتك في اللعب كلما دخلت إلى مستويات ومراحل جديدة أشد صعوبة وأكثر متعة في نفس الوقت. اللعبة ببساطة تتطلب التزلج باللوح الرملي وتجاوز التلال والمنحدرات والوديان عن طريق القفز والارتداد.

على الرغم من بساطة اللعبة، إلا أنها ممتعة للغاية وخاصة مع وجود الجرافيك الرائع من حيث الخلفيات والألوان والتصاميم. كما أنها مجانية تماماً، ولهذا تعتبر واحدة من افضل العاب الاندرويد بدون نت .

لتحميل لعبة Alto's Odyssey اضغط هنا

قد يهمك أيضاً
العاب استراتيجية للاندرويد بدون انترنت

2- لعبة Minecraft

تعتبر من افضل العاب الاندرويد بدون نت ويلعبها الملايين من الأشخاص حول العالم. مهمة اللعبة هي البحث عن الألماس لجمع المال وتحقيق طموحاتك سواء ببناء منزل أو شراء مزرعة أو الذهاب في رحلة ملحمية عبر الخريطة.

يمكنك اللعب بشكل فردي بدون نت ، ويمكنك أيضاً اللعب بشكل جماعي أونلاين برفقة 4 أشخاص كحد أقصى. لكن لا يمكنك رؤية نتائج عملك إلا عند الاتصال بالإنترنت، بل يمكنك فقط بناء خطة والبدء بالعمل على تحقيق الهدف الذي تصبو إليه. اللعبة ممتعة جداً ولن تشعر معها بالملل أبداً، لكنها غير مجانية وتتطلب الشراء قبل التحميل بمبلغ 5-10 دولار.

لتحميل لعبة Minecraft اضغط هنا

3- لعبة Once Upon a Tower

تحكي اللعبة قصة أميرة عالقة في البرج ولا تستطيع الخروج بسبب التنين الحارس للبرج، لكنها بدلاً من أن تنتظر الأمير المنقذ، قررت أن تحارب بنفسها وتخرج من البرج بطريقتها.

إن الأمر برمته يعتمد عليك جيث يجب أن تجمع الطاقة والعملات المعدنية لتتمكن من التقدم وفتح مستويات جديدة ومحاربة الوحوش المخيفة الذي ستظهر لك على طول الطريق. اللعبة مجانية تماماً ولا تحتاج أي اتصال بالإنترنت.

لتحميل لعبة Once Upon a Tower اضغط هنا

4- لعبة Oxenfree

تعتبر أيضاً واحدة من أروع و افضل العاب الاندرويد بدون نت ، فهي تحكي قصة مجموعة من المراهقين في الثمانينات، عالقين في جزيرة مخيفة ولا يمكنهم الخروج منها.

تحتوي اللعبة على الكثير من الأحداث المرعبة، وتتيح لك التفاعل مع بقية المراهقين داخل اللعبة لإيجاد حل والخروج من تلك الجزيرة الملعونة. لكن اللعبة مدفوعة وليست مجانية، ويجب شراءها قبل التحميل بمبلغ 6-10 دولار تقريباً.

لتحميل لعبة Oxenfree اضغط هنا

5- لعبة Into The Dead

تعبر من افضل العاب الاندرويد بدون نت لعشاق الرعب حيث تجد نفسك في عالم ما بعد نهاية العالم حيث الموتى في كل مكان. كل ما عليك فعله في هذه اللعبة هو الهرب لأطول فترة ممكنة، ولكن إلى متى ستتمكن من البقاء على قيد الحياة؟ هذا يعتمد عليك.

اللعبة مجانية لكنها تحتوي على بعض الميزات والمستويات المدفوعة، ويمكنك شراءها أو الاستمرار باللعب المجاني حسب رغبتك. مع العلم أن اللعبة شهيرة ويلعبها الملايين من اللاعبين بدون نت .

لتحميل لعبة Into The Dead اضغط هنا

6- لعبة The Room

تعتبر افضل سلسلة ألغاز تم إصدارها لهواتف الاندرويد حتى هذه اللحظة، وهي تحتوي على 4 أجزاء، كل جزء منها يحتوي على أشياء غريبة يجب تحريكها وسحبها لتتمكن من إيجاد الإجابات والتقدم في اللعبة. إن جميع الأشياء في هذه اللعبة قابلة للمس مما يجعلك تشعر وكأنك داخل اللعبة خاصة أن أجواء اللعبة درامية وساحرة بشكل كبير.

اللعبة صعبة جداً وتعتمد بشكل كامل على مدى ذكاءك وطريقة تفكيرك. وهي ليست مجانية بل تتطلب شراء كل جزء على حدة، لكنها تستحق ذلك.

لتحميل لعبة The Room اضغط هنا

7- لعبة BombSquad‏

لعبة Bomberman، عبارة عن لعبة مسلية تتضمن الكثير من خيارات اللعب، كما تتضمن مجموعة كبيرة من الألعاب المصغرة (Mini Games) كلعبة هوكي و لعبة كرة قدم ! اللعبة يمكن لعبها فردياً أو جماعياً حيث تتطلب وجود 8 لاعبيين، ولكن يمكن لعبها جماعياً بدون انترنت, عن طريق شبكة LAN يتم بثها من أحد الأجهزة ويشبك عليها باقي اللاعبين.

اللعبة مسلية جداً, و متوفرة على متجر جوجل يلاي و يمكنك تحميلها من خلال الرابط التالي: تحميل BombSquad‏ 

8- Neon Shadow

إذا كنت من محبي ألعاب الإطلاقو التصويب من منظور الشخص الأول ( FPS), فلعبة Neon Shadow واحدة من أقوى الألعاب التي يمكن لعبها أوفلاين وبدون الحاجة لوجود نت, المؤثرات البصرية والصوتية قوية جداً ومميزة , كما أنها لا تقل جودة عن الكثير من الألعاب المدفوعة الأونلاين.

يمكنك تحميل لعبة Neon Shadow من خلال الرابط التالي: تنزيل Neon Shadow

إقرأ أيضاً

المصادر: gamesradar , androidpit
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-