أخر الاخبار

احسن تطبيق مونتاج فيديو

هناك العديد من تطبيقات مونتاج الفيديو الممتازة المتاحة لأجهزة الأندرويد. وفقاً لتقييمات المستخدمين والمراجعات، إليك احسن تطبيق مونتاج فيديو للأندرويد والأيفون:

احسن تطبيق مونتاج فيديو

هناك العديد من برامج المونتاج المتاحة في جوجل بلاي وغيره لتعديل الفيديوهات وتحريرها قبل نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكننا جمعنا لك أفضل البرامج المجانية لعمل مونتاج احترافي بدلاً من تحميل العديد من البرامج وتجربتها دون أي فائدة. إليك افضل برنامج مونتاج للاندرويد مجانا .

KineMaster

يُعد KineMaster احسن تطبيق مونتاج على الهاتف وهو من التطبيقات الشهيرة لتحرير الفيديو على منصة الأندرويد والأيفون. يوفر KineMaster واجهة سهلة الاستخدام مع العديد من الأدوات والتأثيرات المتقدمة، بما في ذلك تعديل القطع والمؤثرات البصرية والصوتية والطبقات المتعددة.

تحميل تطبيق KineMaster للأندرويد من خلال هذا الرابط.

InShot

يقدم InShot مجموعة كبيرة من الأدوات لتحرير الفيديو بما في ذلك القدرة على قص وتقطيع الفيدي، وإضافة موسيقى ونصوص وتأثيرات مذهلة، وتعديل السرعة، والمزيد. يسمح لك أيضًا بتعديل نسبة العرض إلى الارتفاع وتغيير خلفية الفيديو.



PowerDirector

يوفر PowerDirector مجموعة واسعة من الأدوات المتقدمة لتحرير الفيديو على هواتف الأندرويد. يمكنك استخدامه للتقاط الفيديو وتعديله وإضافة تأثيرات بصرية وتحسينات للصوت، بالإضافة إلى إمكانية تصدير الفيديو بجودة عالية.


VivaVideo

VivaVideo هو تطبيق شهير وسهل الاستخدام لتحرير الفيديو على الأندرويد. يوفر VivaVideo مجموعة من الأدوات المتقدمة مثل المؤثرات البصرية وتحرير الصوت والقطع والمرجعة وتركيب الصور والفيديو.



Magisto

يعتبر Magisto تطبيقًا ذكياً لمونتاج الفيديو يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لإنشاء فيديوهات احترافية بشكل آلي. يمكنك تحميل الفيديوهات واختيار النمط والموسيقى، ثم يقوم التطبيق بتحرير الفيديو لك.



GoPro Quik

هو تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام يقدم مجموعة متنوعة من القوالب المصممة مسبقاً لإنشاء فيديوهات مثيرة وجذابة. يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسرعة في إنشاء الفيديوهات بنقرات قليلة.


FilmoraGo

يعتبر من أفضل برامج المونتاج للاندرويد حيث يتيح لك قص الفيديوهات وتسريعها وتبطيئها وإضافة المقاطع الموسيقية إليها، كما يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو عكسية وإضافة الانتقالات وكتابة النصوص وإنشاء فيديوهات للانستقرام واليوتيوب وغير ذلك من الميزات الأخرى. وعلى الرغم من أن أغلب الميزات الموجودة في البرنامج مجانية، إلا أن هناك بعض الميزات التي لا يمكنك استخدامها إلا بعد الشراء.

يمكنك حفظ مقاطع الفيديو بعد تحريرها في الاستديو أو يمكنك مشاركتها مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي. لكن يجب أن تعرف أن هناك علامة مائية ستظهر على جميع الفيديوهات، ولا يمكن إزالتها إلا عن طريق الاشتراك بالترقية المدفوعة.

ميزات برنامج FilmoraGo

1- يتيح لك معاينة مقطع الفيديو أثناء تحريره.

2- يحتوي على مكتبة صوتية جاهزة ومتجددة.

3- يتيح لك استيراد الصور ومقاطع الفيديو من منصات التواصل الاجتماعي.

4- يحتوي على مجموعة كبيرة من القوالب والتأثيرات المميزة والمسلية.

5- يحتوي على مجموعة شاملة لأدوات التحرير الاحترافية والرائعة.

لتحميل برنامج FilmoraGo من جوجل بلاي اضغط هنا.

لتحميل برنامج FilmoraGo من الآب ستور اضغط هنا.

لا تفوت قراءة

Adobe Premiere Clip

يتميز بالسرعة الكبيرة في الاستخدام حيث يتيح لك تحرير أي مقطع فيديو من جهازك مباشرة، ويقوم بعمل مقاطع فيديو بشكل تلقائي لاختصار الوقت، أي يمكنك اختيار جميع المقاطع والصور التي تريد عمل مونتاج لها ليقوم البرنامج بالمهمة من تلقاء نفسه.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي البرنامج على مكتبة تحرير متكاملة يمكنك من خلالها قص مقاطع الفيديو وتشذيبها وإضافة الانتقالات والموسيقى والفلاتر والتأثيرات وما إلى ذلك، كما انه يتيح لك مشاركة مقطع الفيديو بعد المونتاج إلى منصات التواصل الاجتماعي مباشرة. والأروع من ذلك هو أنه مجاني تماماً ولا يحتوي على أي إعلانات.

ميزات برنامج Adobe Premiere Clip

1- يحتوي على ميزة إنشاء مقاطع الفيديو بشكل تلقائي.

2- يتيح لك التحكم بسطوع مقطع الفيديو وتخصيص الألوان حسب رغبتك.

3- يتيح لك تصدير مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها إلى Adobe Premiere Pro CC.

4- يحتوي على ميزة الدمج التلقائي والتي تقوم بموازنة موسيقى الخلفية مع مقطع الفيديو بشكل ديناميكي.

لتحميل برنامج Adobe Premiere Clip للأندرويد اضغط هنا. أو من هنا أو من هنا.

ولأيفون من هنا

VideoShow

لقد حاز برنامج VideoShowعلى العديد من الجوائز وهو بلا شك واحد من افضل برامج مونتاج الفيديو للاندرويد وأكثرها موثوقية. يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة وسهلة، وبالتالي يعتبر سهل جداً في الاستخدام. كما يحتوي على مجموعة واسعة من أدوات التحرير التقليدية والجديدة من نوعها كإضافة المؤثرات الصوتية والنصوص والدبلجة الحية.

يمكنك أيضاً ضغط الفيديو لتقليل حجمه دون أن يفقد جودته، ويمكنك تحرير الفيديو بمدة مفتوحة دون حدود. بالإضافة إلى أنه يدعم جميع أجهزة الاندرويد تقريباً.

ميزات برنامج VideoShow

1- يحتوي على 50 أداة مخصصة لتحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي ومذهل.

2- يحتوي على العديد من الخيارات المتاحة لضبط سرعة الصوت وتحسينه.

3- يتيح لك إضافة أكثر من خلفية موسيقية إلى مقطع الفيديو الواحد.

4- يتيح لك تحويل الفيديو إلى مقطع صوتي MP3.

لتحميل برنامج VideoShow من جوجل بلاي اضغط هنا.

لتحميل برنامج VideoShow من الأب ستور للأيفون اضغط هنا.

يرجى ملاحظة أن تجربة المستخدم وتفضيلاتك الشخصية قد تؤثر على الاختيار النهائي لتطبيق المونتاج الذي يناسبك أكثر. قم بتجربة بعض التطبيقات واختيار الذي يناسب احتياجاتك ويوفر الوظائف التي تبحث عنها. والآن، ما هو افضل برنامج مونتاج للاندرويد برأيك؟ إذا كنت قد جربت أياً من البرامج المطروحة أعلاه، فشاركنا بتعليقك وأخبرنا عن تجربتك.

إقرأ أيضاً
المصادر: fossbytes
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-