أخر الاخبار

تنزيل برنامج الكتابة على الصور بخطوط رائعة

بالطبع! هناك العديد من البرامج التي تتيح لك كتابة على الصور باستخدام خطوط رائعة. سأقدم لك بعض البرامج الشهيرة والتي توفر مجموعة متنوعة من الخطوط والأدوات للتحكم في النصوص والتنسيقات. يمكنك تنزيل برنامج الكتابة على الصور بخطوط رائعة يناسب احتياجاتك وتفضيلاتك:

تنزيل برنامج الكتابة على الصور بخطوط رائعة

هل تبحث عن برنامج الكتابة على الصور في هاتفك الاندرويد أو الايفون؟ لا شك بأن هناك الكثير من البرامج المتاحة في متجر جوجل بلاي ومتجر التطبيقات، لكنها ليست جميعها فعالة بالشكل المطلوب، وبالتالي يجب أن تقوم بتجربتها جميعها لمعرفة البرنامج الأفضل. لهذا قمنا باختيار أفضل برنامج الكتابة على الصور لنطرحه لك في مقالة اليوم.

تطبيق Phonto

يعتبر من أفضل برامج الكتابة على الصور لما يتمتع به من سهولة الاستخدام وتنوع الخطوط حيث يحتوي على أكثر من 400 خط مدمج. كما يتميز بأنه يتيح لك استيراد أي خط تريده إلى داخل البرنامج، ويحتوي على الكثير من الأشكال المتنوعة لإضافة النصوص فيها، كما يتيح لك تحريك العناصر وإمالتها وتغيير حجمها حسب رغبتك، ويتيح لك أيضاً ثني النصوص أو مسح أجزاء منها.

بعد الانتهاء من الكتابة على الصور، يمكنك حفظها في جهازك أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة، ويمكنك استخدام البرنامج باللغة الانجليزية والصينية واليابانية فقط حيث سيتم إضافة لغات جديدة عما قريب. إن البرنامج مجاني تماماً لكنه يحتوي على إعلانات، وإذا كنت تريد استخدامه بدون إعلانات فيمكنك الاشتراك بالترقية الدفوعة بتكلفة دولارين، وهناك بعض الميزات الأخرى الإضافية بتكلفة لا تتعدى دولارين أيضاً، وهو متوفر لكل من هواتف الاندرويد والايفون.

لتحميل برنامج Phonto للاندرويد اضغط هنا.

لتحميل برنامج Phonto للايفون اضغط هنا.

تطبيق Canva

إذا كنت تبحث عن أداة سهلة الاستخدام وموجهة للمستخدمين غير المحترفين، فإن Canva هو خيار رائع. يوفر Canva خيارات واسعة من الخطوط الجميلة والتصاميم الإبداعية للكتابة على الصور بطرق سهلة ومبتكرة.

لتحميل برنامج Canva للاندرويد اضغط هنا.

لتحميل برنامج Canva للايفون اضغط هنا.

تطبيق PicsArt

هو تطبيق شهير لتحرير الصور يتضمن أيضًا خيارًا لكتابة النصوص على الصور. يوفر PicsArt العديد من الخطوط الرائعة والأدوات لتخصيص النصوص وتنسيقها وتطبيق تأثيرات فنية عليها.

لتحميل برنامج PicsArt للاندرويد اضغط هنا.

لتحميل برنامج PicsArt للايفون اضغط هنا.

تطبيق Adobe Spark Post

هو تطبيق مجاني من Adobe يوفر خياراً رائعاً لكتابة النصوص على الصور. يوفر Adobe Spark Post العديد من الخطوط المميزة والأدوات الإبداعية لتخصيص النصوص وتنسيقها وإضافة تأثيرات جذابة.

لتحميل برنامج Adobe Spark Post للاندرويد اضغط هنا.

لتحميل برنامج Adobe Spark Post للايفون اضغط هنا.

تطبيق PicLab - Photo Editor

يعتبر برنامجاً شاملاً ومتكاملاً للكتابة على الصور حيث يمكنك إضافة النصوص على صورك أو إنشاء تراكيب جديدة والكتابة عليها أو إضافة الملصقات والتأثيرات والفلاتر. كما يتيح لك تغيير حجم النص وتدويره وتغيير لونه وضبط درجة السطوع والإضاءة واستخدام طبقات نصية متعددة لإنشاء صورة مذهلة أو الرسم اليدوي على الصور لإضافة لمستك الخاصة.

التطبيق مجاني تماماً لكل من الاندرويد والايفون، لكنه يضيف علامة مائية على الصور بعد الكتابة عليها، ويمكنك التخلص منها عن طريق دفع دولارين. وإذا أردت شراء الميزات الكاملة فهي تكلف حوالي 15 دولار.

لتحميل برنامج PicLab - Photo Editor للاندرويد اضغط هنا.

لتحميل برنامج PicLab - Photo Editor للايفون اضغط هنا.

لا تفوت قراءة 

تطبيق Word Swag

يحتوي البرنامج على مكتبة ضخمة من التسميات التوضيحية وعلى أكثر من مليون خلفية مجانية جنباً إلى جنب مع التأثيرات والفلاتر والخطوط المتنوعة اللامحدودة، مما يسهل عليك الكتابة على الصور بشكل أكثر من رائع.

يعتبر هذا البرنامج مثالياً للمستخدمين الذين يرغبون في الكتابة على الصور بشكل احترافي وعالي الدقة. لكن النقطة السلبية الوحيدة هو أن البرنامج يتطلب الاشتراك المدفوع قبل تحميله بتكلفة 4.99 دولار، لكن بالنظر إلى كافة الميزات التي يتمتع بها فهو يستحق ذلك.

لتحميل برنامج Word Swag للاندرويد اضغط هنا.

لتحميل برنامج Word Swag للايفون اضغط هنا.

تطبيق Font Candy

هو برنامج مخصص فقط لهواتف الايفون، ويحتوي على مجموعة واسعة وممبزة من أدوات تحرير الصور، فهناك أكثر من 45 خط رائع ومميز للكتابة على الصور، ويمكنك تعديل الخطوط حسب رغبتك سواء عن طريق إضافة الانحناءات أو تغيير لون الخط أو إضافة ظل وغير ذلك.

هناك علامة مائية ستظهر على جميع الصور بعد الكتابة عليها، لكن يمكنك إزالتها بتكلفة 0.99 دولار. وهناك أيضاً العديد من الميزات الإضافية كالملصقات المتحركة وتصميم الصور القديمة وغير ذلك، لكنها تتطلب الاشتراك بالترقية الكاملة بتكلفة 1.99 دولار.

لتحميل برنامج Font Candy للايفون اضغط هنا.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-