أخر الاخبار

العاب اكشن اندرويد

العاب اكشن اندرويد

العاب اكشن اندرويد

تعتبر العاب الحركة من أكثر الألعاب شهرة وشعبية كونها تمنح اللاعب دفعة من الحماس والإثارة، وهي أيضاً طريقة رائعة لاختبار ذكاء وردود أفعال اللاعب. إذا كنت من عشاق هذا النوع من الألعاب، فإليك أفضل العاب اكشن اندرويد وأكثرها تشويقاً.

قائمة أفضل العاب اكشن اندرويد :

1- لعبة Ailment

لعبة إطلاق نار كلاسيكية من الطراز القديم، تحتوي على مجموعة متنوعة من الأسلحة وتعتبر عنيفة نوعاً ما، لهذا لا ينصح بها للأطفال الصغار. تتميز اللعبة برسوماتها ومشاهدها القديمة، وتتيح لك التحكم بالعناصر والأسلحة بكل سهولة. لكن في حال تمت إصابتك في اللعبة وأردت استعادة حياتك من جديد، فيجب عليك مشاهدة الإعلانات.

تحميل لعبة Ailment من هنا.

لا تفوت قراءة
تحميل لعبة call of duty للاندرويد

2- لعبة Brawl Stars

لعبة مليئة بالمعارك وتحتوي على الكثير من الأوضاع، أغلبها عبارة عن معارك ضد 3 لاعبين، ويمكنك أيضاً اختيار وضع العراك ضد لاعبَين أو ضد لاعب واحد. عندما يموت أحد اللاعبين في المعركة، فهو يخرج منها ولا يستطيع العودة إليها من جديد إلى حين بدء معركة جديدة، وعند الفوز بالمعركة ستحصل مباشرة على الغنائم.

تحميل لعبة Brawl Stars من هنا.


3- لعبة PPKP

لعبة حركية ثنائية الأبعاد، تتميز بمعاركها التي لا تنتهي ضد الأشرار، وتحتوي على أوضاع قتال متعددة وعناصر تحكم بسيطة للغاية. جميع عناصر اللعبة قابلة للترقية، وهناك العديد من مستويات اللعب التي يتم فتحها تدريجياً.

تحميل لعبة PPKP من هنا.


4- لعبة Sky Force Reloaded

لعبة اكشن مليئة بالمعارك وتعتمد بشكل أساسي على إطلاق النار لقتل الأعداء، وفي كل مرة تفوز فيها يتم نقلك إلى مستوى أعلى وأصعب. تحتوي اللعبة على طائرات مختلفة يمكنك ترقيتها وزيادة قوتها وتطورها. كما تحتوي على رسومات مذهلة وموسيقى تصويرية رائعة تجعلك تندمج مع اللعبة بشكل كامل.

تحميل لعبة Sky Force Reloaded من هنا.


5- لعبة Fowlst

لعبة اكشن رائعة وهي عبارة عن بومة عالقة في الجحيم داخل متاهة معقدة، وتحاول الهروب منها بشتى الطرق. هناك الكثير من الفخاخ التي ستظهر لك فجأة وتمنعك من المضي قدماً، كما أن هناك الكثير من الشياطين الذين سيعترضون طريقك وعليك أن تتفاداهم بذكاءك. تعتبر اللعبة من الطراز القديم نوعاً ما، وهي تتطلب دفع 1 دولار قبل تحميلها.

تحميل لعبة Fowlst من هنا.


6- لعبة Stranger Things: The Game

تدور قصة اللعبة حول طفل مفقود، وتقع على عاتقك مهمة إيجاده بصفتك قائد شرطة. ستواجهك الكثير من الألغاز وأحداث اكشن أثناء البحث في المدينة، كما ستنضم إليك الكثير من الشخصيات طيلة رحلة البحث، وستفتح لك مدن جديدة في ظل أجواء كلاسيكية قديمة الطراز.

تحميل لعبة Stranger Things: The Game من هنا.

7- العاب Half Brick Studios

من منا لا يعرف العاب Half Brick Studios الشهيرة، مثل لعبة Dan The Man وFruit Ninja وJetpack Joyride؟ تتميز جميع الالعاب ببساطتها الكبيرة ورسوماتها السلسة، وفي نفس الوقت فهي حماسية بشكل كبير رغم أنها لا تحتوي على أي أسلحة أو متفجرات كبقية العاب اكشن اندرويد. كما أنها مجانية بالكامل ولا تتطلب دفع أي مبلغ مالي.

تحميل العاب Half Brick Studios من هنا.


8- العاب MADFINGER Games

تشتهر العاب MADFINGER Games بالأكشن والتشويق، ولعل أبرزها لعبة Dead Trigger الشهيرة ولعبة Shadowgun War Games الرائعة و SHADOWGUN LEGENDS المميزة ولعبة UNKILLED وغيرها العديد من الألعاب الأخرى التي لا تقل عنهم حركة وإثارة، فهي تعتمد على الأسلحة وإطلاق النار مع جرافيك رائع ورسومات مذهلة. كما يمكن للاعب أن يلعبها بمفرده أو برفقة أصدقائه عبر الإنترنت.

تحميل العاب MADFINGER Games من هنا.

إقرأ أيضاً
تنزيل العاب حرب بدون نت
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-