أخر الاخبار

العاب اندرويد تلعب عن طريق الواي فاي بدون نت

العاب اندرويد تلعب عن طريق الواي فاي بدون نت

العاب اندرويد تلعب عن طريق الواي فاي بدون نت

لا شك بأن الألعاب الجماعية ممتعة للغاية، لكن للأسف فإن أغلبها يستهلك بيانات الإنترنت بشكل كبير، وهذا ما دفع الشركات إلى تصميم العاب اندرويد تلعب عن طريق الواي فاي بدون نت لحل تلك المشكلة ولإمكانية الاستمتاع باللعب الجماعي بدون استهلاك اي بيانات. تابع معنا هذه المقالة لتتعرف أكثر على نوعية هذه الألعاب.

ما معنى العاب اندرويد تلعب عن طريق الواي فاي بدون نت ؟

هي العاب تحفظ بيانات المستخدمين عند اتصالهم جميعاً بنفس شبكة الواي فاي ، أي إذا كنت تريد لعب إحدى العاب اندرويد - التي سنطرحها لك لاحقاً - مع أصدقائك، فيمكنكم جميعاً الاتصال على شبكة واي فاي واحدة وعندها ستتمكنون من اللعب جميعاً بدون نت وبدون استهلاك أي بيانات.

قائمة العاب اندرويد تلعب عن طريق الواي فاي بدون نت

1- لعبة Mini Motor Racing

عبارة عن لعبة سباق سيارات صغيرة الحجم لكنها شديدة السرعة، وتتميز بأنها تحتوي على العديد من أشكال وأنواع السيارات وتحتوي على أكثر من 60 مسار وأكثر من 400 سباق. اللعبة ممتعة للغاية خاصة عندما تلعبها مع أصدقائك في جو مليء بالتحدي، ويمكنكم لعبها جميعاً عن طريق الواي فاي بدون نت أو عن طريق البلوتوث. لكنها ليست مجانية بل يجب شرائها أولاً بمبلغ 5$ فقط.

تحميل لعبة Mini Motor Racing اضغط هنا.

قد يهمك أيضاً

2- لعبة Wild Blood

لعبة معارك رائعة وحماسية للغاية تأخذك إلى عالم القلاع والقصور والملوك حيث يجب عليك محاربة الأشرار مع أصدقائك لتحرير العالم من قوى الشر. تحتوي اللعبة على الكثير من المستويات، ويمكنك لعبها مع أصدقائك عن طريق الواي فاي بدون نت، لكن يجب شرائها أولاً بمبلغ 10$ تقريباً.

تحميل لعبة Wild Wood اضغط هنا.


3- لعبة Chess Free

لعبة شطرنج رهيبة، تحتوي على العديد من المستويات ويمكنك اختيار وضع اللعب سواء للمبتدئين أو للمحترفين. يمكنك لعبها بمفردك ضد الروبوت أو مع أصدقائك عن طريق الواي فاي بدون نت، كما يمكنك اختيار مظهر اللعبة بما يتناسب مع ذوقك، ويمكنك تعلم كيفية اللعب أيضاً عن طريق المعلم الروبوت. وهي مجانية تماماً ويمكنك تحميلها مباشرة.

تحميل لعبة Chess Free اضغط هنا.


4- لعبةGlow Hockey2

لعبة هوكي رائعة وتحتوي على الكثير من الميزات الإضافية والمستويات المتعددة، كما يمكنك لعبها بمفردك ضد الروبوت أو مع صديقك عن طريق الواي فاي بدون نت بجهازين منفصلين أو يمكنكما لعبها على نفس الجهاز. وهي مجانية تماماً للتحميل.

تحميل لعبةGlow Hockey2 اضغط هنا.

لا تفوت قراءة 

5- لعبة Special Forces Group2

وهي إحدى العاب اندرويد تلعب عن طريق الواي فاي بدون نت ، وتتميز بكونها حماسية للغاية فهي تعتمد على القتال وتبادل إطلاق النار مع أصدقائك، ويمكنك لعبها أيضاً بمفردك ضد الروبوتات. وهي تحتوي على الكثير من الأوضاع والأسلحة والقنابل والسترات المضادة للرصاص وغير ذلك الكثير و الكثير.

تحميل لعبة Special Forces Group2 اضغط هنا.


6- لعبة Action for 2-4 Players APK

لعبة كرة قدم يمكنك لعبها مع أصدقائك عن طريق الواي فاي بدون نت بعدد 4 أشخاص كحد أقصى، أو يمكنك لعبها بعدد 8 أشخاص عند الاتصال بالنت، أو يمكنك حتى لعبها بمفردك ضد الروبوتات. وتتميز بأنها مجانية تماماً ويمكنك تحميلها ولعبها مباشرة.

تحميل لعبة Action for 2-4 Players APK اضغط هنا, أو من هنا.

والآن، ماذا تنتظر؟ قم بتحميل العاب اندرويد تلعب عن طريق الواي فاي بدون نت واستمتع مع أصدقائك.

إقرأ أيضاً

المصادر: digitbin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-