أخر الاخبار

العاب اندرويد متعددة اللاعبين

العاب اندرويد متعددة اللاعبين

العاب اندرويد متعددة اللاعبين

هل مللت من الجلوس في المنزل بسبب الأوضاع الحالية، لكنك لا تملك أي خيار آخر؟ لحسن الحظ، هناك العاب اندرويد متعددة اللاعبين ، تقضي على الملل تماماً وتجعل الوقت يمر دون أن تشعر. إليك أفضل العاب اندرويد متعددة اللاعبين .

قائمة بأفضل الالعاب الجماعية للاندرويد

1- لعبة BADLAND

لعبة كلاسيكية رائعة، تتميز بأنها تدعم اللعب الجماعي على جهاز واحد. أي يمكنك أن تلعب مع أصدقائك على نفس الجهاز في نفس الوقت، بشرط أن لا يتعدى عددكم الأربع أشخاص.

تحتوي اللعبة على رسومات ممتعة وتدعم وحدات التحكم واندرويد TV. وهي مجانية تماماً لكن يمكنك شراء بعض الميزات الإضافية وفتح بعض المستويات بمبلغ يصل إلى 3.99 دولار.

تحميل لعبة BADLAND من جوجل بلاي للاندرويد
تحميل لعبة BADLAND للايفون


2- لعبة BombSquad

لعبة رائعة متعددة اللاعبين ، تتيح اللعب الجماعي لثمانية أشخاص في وقت واحد. وهي عبارة عن حرب متفجرات، تتطلب من اللاعب أن يقوم بتفجير بقية اللاعبين للفوز باللعبة.

يمكنك اللعب مع أصدقائك باستخدام هواتف الأندرويد، كلّ بهاتفه الخاص، ويمكنكم اللعب جميعاً على الأندرويد TV او باستخدام وحدات التحكم. كما يمكنكم تحميل تطبيق اللعب عن بعد، والذي يتيح لكم اللعب على اندرويد TV باستخدام الهاتف بدلاً من وحدة التحكم. مع العلم أن اللعبة مجانية تماماً لكنها تحتوي على إعلانات.

تحميل لعبة BombSquad من جوجل بلاي
تحميل BombSquad للايفون والماك


قد يهمك أيضاً

3- لعبة Chess by AI Factory Limited

تعتبر الشطرنج من أشهر الألعاب متعددة اللاعبين. لكن هذه اللعبة بالذات مختلفة قليلاً، فهي تحتوي على العديد من أوضاع اللعب المختلفة والمتنوعة، وتتيح لك اللعب بالوضع الفردي أو المتعدد حسب رغبتك. يمكنك تحميل النسخة المجانية من اللعبة مع إعلانات، أو يمكنك شراء الترقية بدون إعلانات بمبلغ 0.99 دولار فقط.

تحميل لعبة Chess by AI Factory Limited من جوجل بلاي
تحميل لعبة Chess by AI Factory Limited للايفون


4- لعبة DUAL!

تشبه لعبة بونغ التقليدية، لكنها تحتوي على العديد من الميزات الإضافية، من بينها ميزة اللعب الثنائي حيث يمكنك أن تلعب مع صديقك ضد الأعداء، أو يمكنك أن تلعب ضد صديقك وتطلق الرصاص ليتنقل من شاشة هاتفك إلى شاشة هاتفه. يمكنك أيضاً اختيار ما إذا كنت تريد اللعب عن طريق الواي فاي أو عبر البلوتوث دون الحاجة لشبكة إنترنت.

تحميل لعبة DUAL! من جوجل بلاي

5- لعبة Gunstar Heroes

هي أحد إصدارات لعبة SEGA Genesis الشهيرة والمعروفة كأحد أفضل العاب إطلاق النار متعددة اللاعبين. يمكنك أن تلعبها مع أصدقائك على هواتف اندرويد على نفس شبكة الواي فاي بدون انترنت، ويمكنكم لعبها أيضاً باستخدام وحدات التحكم. اللعبة مجانية لكنها تحتوي على إعلانات، ويمكنك التخلص من الإعلانات بشراء النسخة المدفوعة بمبلغ 1.99 دولار.

تحميل لعبة Gunstar Heroes من جوجل بلاي.

6- لعبة NBA Jam

تعتبر من أروع العاب اندرويد متعددة اللاعبين حيث تتيح لك لعب كرة السلة مع أصدقائك عبر الإنترنت أو عبر البلوتوث أو حتى باستخدام نفس شبكة الواي فاي بدون إنترنت. ويمكنك أيضاً لعبها لوحدك بدون أصدقائك. وهي تدعم اندرويد TV ولا تحتوي على أي إعلانات كونها مدفوعة، حيث يجب شرائها قبل التحميل بمبلغ 4.99 دولار.

تحميل لعبة NBA Jam من جوجل بلاي

7- لعبة Riptide GP: Renegade

إذا كنت من عشاق العاب السباق متعددة اللاعبين فهذه اللعبة مناسبة لك بالتأكيد حيث يمكنك لعبها مع أصدقائك عبر الإنترنت، أو يمكنكم لعبها على نفس الجهاز بعدد 4 أشخاص كحد أقصى، أو يمكنك لعبها بدون انترنت مع أصدقائك باستخدام نفس شبكة الواي فاي. تحتوي اللعبة على جرافيك رائع وعالي الدقة، لكنها مدفوعة ويجب شرائها قبل التحميل بمبلغ 2.99 دولار.

تحميل لعبة Riptide GP: Renegade من جوجل بلاي

إقرا أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-