أخر الاخبار

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة

هناك الكثير من العاب الأندرويد التي يمكنك تحميلها والاستمتاع بها بدون نت ، لكن المشكلة هي أنها تتطلب مساحة كبيرة وتسبب بطء في الجهاز وتستهلك البطارية بشكل كبير. إذا كنت ترغب في تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة ، فتابع معنا هذه المقالة حتى النهاية.

قائمة بأفضل ألعاب الاندرويد الخفيفة والتي لا تحتاج الى انترنت :

1- لعبة Trial Xtreme 4 Bike Racing‏

إذا كنت تبحث عن العاب بدون نت فلعبة ترايل اكستريم Trial Xtreme 4 Bike Racing‏ هي خيارك الأول, حيث  تمتلك هذا اللعبة مؤثرات بصرية وجرافيك ذو جودة عالية جداً, وخصوصاً بالنسبة لحجم اللعبة الصغير ومتطلباتها المنخفضة, كما أنها خفيفة جداً على موارد هاتفك الذكي. 

باستخدام دراجة الهوائية أو نارية يجب عليك اجتياز مجموعة من العقبات والطبات, كما أن هناك الكثير من التطويرات التي يمكنك القيام بها على دراجتك لجعل الأمور أسهل.


2- لعبة Subway Surfers

اللعبة الغنية عن التعريف صب واي Subway Surfers; الرسومات مشرقة وملونة ولديها أسلوب فن كرتوني لطيف. هناك عدد مذهل من خيارات التخصيص التي يمكن فتحها باستخدام العملات التي يمكن الحصول عليها مجاناً داخل اللعبة. لديك عدد من الشخصيات والأزياء والطويرات التجميلية للاختيار من بينها لإضافة بعض التخصيص إلى لعبتك.


3- لعبة Chess: Really Bad Chess

هذه اللعبة تختلف تماماً عن لعبة الشطرنج التقليدية، فهنا سيتحتم عليك التفكير بشكل مختلف تماماً حيث لم يعد هناك وجود للملك، بل أصبح هناك 3 ملكات وبيدق واحد! في هذه اللعبة عليك أن تفكر خارج الصندوق، وأن تلعب بطريقتك الخاصة لتتمكن من الفوز، وهذا ما يجعلها واحدة من أفضل العاب الشطرنج على الإطلاق بدون نت .

تحميل لعبة Chess: Really Bad Chess اضغط هنا.

4- لعبة Puzzle: Mazes & More

تعتبر من أشهر الألعاب في جيل التسعينات، وأصبحت متاحة اليوم على هواتف اندرويد بدون نت مع بعض الإضافات الجديدة حيث أصبح هناك المزيد من الحيل والخدع التي يجب عليك تجاوزها لتتمكن من عبور المتاهة.

يمكنك مثلاً اختيار الوضع المظلم حيث يمكنك رؤية المتاهة في بداية اللعبة، ثم ما تلبث أن تزداد ظلاماً بالتدريج إلى أن يبقى هناك بقعة ضوء صغيرة بالكاد ترى فيها أي شيء. أو يمكنك اختيار الوضع الجليدي حيث ينتهي بك الأمر بالانزلاق قبل الوصول إلى المكان الذي تريده، أو يمكنك اختيار وضع الفخاخ .. وهكذا.

تحميل لعبة Puzzle: Mazes & More اضغط هنا.

لا تفوت قراءة 
العاب اندرويد اون لاين
إذا كنت تبحث عن تنزيل لعبة بدون نت بسيطة وخفيفة, فأنت لست بحاجة للكثير من التفكير قبل تنزيل هذه لعبة تويست Twist, فكرة اللعبة بسيطة للغاية ومسلية جداُ, كما أنها مناسبة لمن يحبون ألعاب الأركيد السريعة والممتعة, قم بتنزيل اللعبة وتجربتها, وشاركنا ملاحظاتك في التعليقات.


6- لعبة Endless Runner: Crossy Road

تعتبر واحدة من أروع العاب اندرويد بدون نت خفيفة وتسبب الإدمان أكثر مما تعتقد. إن كل ما عليك فعله في هذه اللعبة ببساطة هو عبور الشارع إلى الجهة الأخرى لا أكثر ولا أقل! ولكن مع ارتفاع المستوى تزداد سرعة اللعبة بشكل جنوني وتزداد صعوبتها أكثر وأكثر. وعلى الرغم من أنها تسير على وتيرة واحدة إلا أنها لا تسبب الملل أبداً حيث تمضي الساعات وأنت تلعب دون أن تشعر.

تحميل لعبة Endless Runner: Crossy Road اضغط هنا.

7- لعبة Once Upon a Tower‏

لعبة مميزة جداً بقصة كلاسيكية وطريقة لعب مبتكرة, تتميز اللعبة برسومات رائعة غنية بالألوان التفصيل الدقيقة, وأسلوب لعب جديد وممتع, حيث عليك أن تقوم بدور الفارس الذي يجب عليه إنقاذ الأميرة محبوسة في برج ضخم عن طريق اجتياز مجموعة متنوعة من العقبات.


8- لعبة نيون شادو Neon Shadow

هل لازلت تبحث عن تنزيل العاب خفيفة المساحة بدون نت, إليك لعبة إطلاق نار مميزة وذات رسومات رائعة, يمكن لعب هذه اللعبة بدون انترنت, الجرافيك العالي خفيف جداً على موارد الهاتف, كما أن المؤثرات الصوتية واقعية لدرجة مذهلة.

تتضمن اللعبة عدد كبير من المراحل والمستويات التي تضمن لك متعة لعب لا نهائية, كما يمكن القيام بالكثير من التطويرات على الشخصية أو حتى الأسلحة لمزيد من الحماس. اللعبة بالعادة مدفوعة ولكنها الآن متاحة مجاناً على جوجل بلاي. 


9- لعبة فيكتور Vector

لعبة فيكتور من أكثر الألعاب تحميلاً على متجر جوجل بلاي مع أكثر من 100 مليون تحميل. وهي من العاب تجاوز العقبات والجواجز المسلية والتي لا تحتاج الى إنترنت للعبها. رسومات فريدة وأصوات مميزة وأجواء أكشن مليئة بالإثارة والحماس وكل هذا بموارد خفيفة على الهاتف.


10- لعبة Alto's Odyssey‏

باختصار إنها لعبة هادئة وممتعة وبسطة ولن تمل منها أبداً, حيث أن مراحل اللعبة مختلفة عن بعضها البعض بشكل جذري, وهي تركز بشكل كبير على متعة اللعب والاسترخاء بدون اعلانات مزعجة أو شاشات وأصوات صاخبة. 


11- لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter‏

من ألعاب الأركيد المثيرة والتي تم نقلها من أجهزة ال 8 بت الى أنظمة الأندرويد مع الحفاظ على المتعة المطلقة وتجربة اللعب المميزة, تعمل اللعبة بدون نت, وهي خفيفة جداً على مساحة الهاتف وموارده. المبدأ بسيط جدا: قم بإطلاق النار على كل ما هو أمامك.


 12- لعبة Arcade: Jungle Marble Blast

تشبه تماماً لعبة زوما، لكن الفرق هو أنه يمكنك لعبها بدون نت ، كما أنها خفيفة جداً ولا تستهلك مساحة كبيرة في الهاتف. يمكنك النقر على أي مكان في الشاشة لقذف الكرات، ويمكنك النقر على الخنفساء لتبديل اللون، ويمكنك اللعب بطريقة مشابهة جداً للعبة زوما. بالإضافة إلى بعض الميزات الجديدة والمثيرة.

تحميل لعبة Arcade: Jungle Marble Blast اضغط هنا.


13- لعبة Action: Tank Hero: Laser Wars

هذه اللعبة عبارة عن حرب دبابات بدون نت خفيفة، والمطلوب منك تدمير جميع الدبابات الظاهرة في الخريطة باستخدام مدفع الليزر الخاص بك. يمكنك التحكم بدبابتك الخاصة باستخدام عصا افتراضية، ويمكنك النقر على أي مكان في الشاشة للتصوير. وكلما ارتفع مستواك في اللعبة، كلما ازدادت صعوبة. لكن تذكر أن الليزر يرتد على الجدران، لذا استخدم هذه لصالحك.

تحميل لعبة Action: Tank Hero: Laser Wars اضغط هنا.


14- لعبة Shooter: Smash Hit

لقد سببت هذه اللعبة إدمان الكثير من اللاعبين عليها في عام 2014، ولا زالت تُلعب إلى يومنا هذا بدون نت . اللعبة عبارة عن كرة فولاذية يجب عليك رميها على الزجاج لتحطيمه بالكامل، وفي كل ضربة ناجحة يتم منحك مكافأة. ومع تقدم المستوى تزاداد صعوبة اللعبة وتزداد معها قوة التحدي.

تحميل لعبة Shooter: Smash Hit اضغط هنا.

والآن، أصبح بإمكانك تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة بكل بساطة حيث يمكنك اختيار اللعبة التي تناسب ذوقك وبدء اللعب مباشرة.

إقرأ أيضاً

المصادر: makeuseof
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-