أخر الاخبار

كيف ازيد عدد المتابعين في الانستقرام

كيف ازيد عدد المتابعين في الانستقرام

كيف ازيد عدد المتابعين في الانستقرام

كيف ازيد عدد المتابعين في الانستقرام ؟ كثيراً ما نسمع هذا السؤال خاصة من قبل أولئك الذين يديرون حسابات تجارية في الانستقرام. وكما نعلم أنه كلما زاد عدد المتابعين، كلما زادت شهرة الحساب وازدادت مبيعاته بالطبع. لهذا سنعلمكم اليوم أفضل الطرق الموثوقة لزيادة عدد المتابعين في الانستقرام، فتابعونا.

لماذا يجب عليك زيادة عدد المتابعين في الانستقرام ؟

إذا كان حسابك تجارياً، فمن المهم أن تقوم بزيادة عدد متابعي الانستقرام لكي تصل منتجاتك لأكبر عدد ممكن من الأشخاص وتزيد مبيعاتك بالطبع. فكلما زاد عدد متابعيك كلما زاد معدل تسويق تجارتك وارتفعت أرباحك.

يجب أن يكون المحتوى الذي تقدمه ذو فائدة حقيقية للمستخدمين لكي ينال اهتمامهم، فخوارزميات الانستقرام تعرض المحتويات حسب اهتمامات الجمهور، ويزداد معدل ظهور الحساب بازدياد عدد المهتمين بالمحتوى.

لا تفوت قراءة 

كيفية انشاء حساب انستقرام احترافي

قبل أن تفكر في زيادة عدد المتابعين،يجب أن يكون حسابك في الانستقرام احترافي من ناحية السيرة الذاتية والمنشورات، أي يجب أن تكون منشوراتك عالية الجودة قدر الإمكان، ويجب أن تكون سيرتك الذاتية (البايو) مثيرة للاهتمام.

يجب أن تحتوي سيرتك الذاتية على اسمك واسم شركتك وبعض المعلومات عنك أو عن عملك، مع رابط موقعك الالكتروني أو رابط حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. واحرص على أن يكون اسم المستخدم الخاص بك في الانستقرام مطابقاً لاسم المستخدم في حساباتك الأخرى.

كيف ازيد عدد المتابعين في الانستقرام ؟

1- انشر بشكل مستمر وفي أوقات محددة

حاول أن تنشر بشكل مستمر ولا تبتعد عن الحساب لفترة طويلة، فالاستمرارية في النشر تجعلك تكسب المزيد من المتابعين الجدد. إن نشر محتوى مفيد باستمرارية سيجعل الناس يرغبون في زيارة ملفك للاطلاع على كل ما هو جديد بشأن علامتك التجارية.

حاول أن تكون المنشورات مثيرة، وأن تحمل دائماً خبراً جديداً للمتابعين. واحرص على النشر في الأوقات التي يتواجد فيها الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، وليس النشر في منتصف الليل أو في الساعة السادسة صباحاً على سبيل المثال.

2- استخدم الهاشتاغات في المنشورات

يعتبر الهاشتاغ من أسرع الطرق لإشهار حسابك وزيادة عدد متابعينك، فعندما تقوم بإضافة هاشتاغات معينة متعلقة بمجالك في جميع منشوراتك، فسيصل المنشور لكل شخص يستخدم نفس الهاشتاغ أو يهتم بنفس المجال.

لكن ابتعد عن استخدام الهاشتاغات العامة، وحاول تخصيصها أو تضييق نطاقها قدر المستطاع، مثلاً بدلاً من استخدام هاشتاغ #انترنت، استخدم هاشتاغ #باقات_انترنت_المملكة على سبيل المثال.

وعندما يستخدم أي شخص نفس الهاشتاغ أو يبحث عن أي كلمة من الكلمات التي تستخدمها أنت في هاشتاغاتك، فسيصل له المنشور بنسبة أكبر، وهذا يجيب على سؤالك: كيف ازيد عدد المتابعين في الانستقرام .

3- تفاعل مع الحسابات المماثلة

حاول أن تتفاعل بشكل لطيف مع الحسابات المهتمة بمجالك والتي تستخدم نفس الهاشتاغات، من خلال الإجابة على تعليقاتهم وأسئلتهم. ولا مانع من عمل إعجاب لمنشوراتهم بين الحين والآخر طالما أنهم مهتمون فعلاً بمحتواك وبعلامتك التجارية.

لكن حذار من استخدام السبام في تفاعلاتك، أي انتبه من متابعة أشخاص عشوائيين بغرض رد المتابعة، أو إرسال الكثير من الرسائل لأشخاص لا يهتمون فعلاً بصفحتك أو منتجك لكي لا تسبب لهم الإزعاج ويقوموا بالإبلاغ عنك.

4- انشر الفيديوهات والقصص

إن المنشورات المكتوبة لوحدها لا تكفي، بل يجب أن تقوم أيضاً بتسجيل الفيديوهات ونشر القصص. لاحظ الفيديوهات المنشورة في قسم آخر الأخبار Feed وستجد أن مدتها لا تتجاوز الدقيقة، وهذا ما يجب عليك فعله.

انشر فيديوهات قصيرة ممتعة مدتها لا تتجاوز الدقيقة، وانشر القصص بشكل مستمر فهي تظهر في صفحة جميع متابعيك. عندما يشاهد المتابع قصة ممتعة على الانستقرام، فسيقوم تلقائياً بزيارة الملف الشخصي لصاحب القصة وهذا ما تريده لمعرفة كيف ازيد عدد المتابعين في الانستقرام .

يمكنك أيضاً عمل بث مباشر عندما يزيد عدد متابعيك، مما يساعدك على التفاعل معهم بشكل مباشر والإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم ومقترحاتهم أيضاً.

5- قدم فائدة حقيقية للمتابعين

ابتعد عن المنشورات المكررة، ولا تقتصر في منشوراتك على الإعلانات والدعايات حول منتجك، أي لا تجعل هدفك مقتصراً فقط على البيع. بل افهم احتياجات المتابعين وضع نفسك مكانهم قبل كل شيء.

استهدف دائماً المتابعين المماثلين، وابتعد عن الاستهداف العشوائي، فلا ينفع أبداً أن تتجه لمتابعي حسابات الطبخ في حين أن خدماتك تهتم بكروت الشحن.

6- تواصل مع الحسابات الشهيرة في نفس المجال

يمكنك أن تتواصل مع حسابات معينة تهتم بنفس المجال، وتقوم بعمل نوع من الشراكة معهم وتبادل المحتويات معاً مما يسمح لمتابعي الحساب الآخر بالدخول إلى حسابك الشخصي والاطلاع على منتجاتك.

يمكنك أيضاً عمل شراكة مع حساب مماثل عن طريق المسابقات، بحيث تطلب من متابعيك متابعة الحساب الآخر، ويطلب الحساب الآخر من متابعيه متابعة حسابك مقابل جائزة. ويتم الإعلان عن الفائز بالجائزة في كلا الحسابين معاً.

يمكنك أيضاً أن تطلب من الحسابات الشهيرة عمل إعلان لك والتحدث عن حسابك وجودة منتجاتك بمقابل مادي معين.

7- قم بعمل مسابقات حقيقية

يمكنك تنظيم مسابقات ذات جوائز حقيقية لزياد عدد المتابعين في الانستقرام ، بحيث تطلب من متابعيك عمل تاج لصورة معينة أو نشر منشور معين على أكبر نطاق أو الوصول لعدد إعجابات معين أو عدد تعليقات معين، ومن ثم عمل قرعة واختيار المتابع الفائز.

8- قم بعمل إعلانات ممولة

يمكنك الاستفادة من خدمة إعلانات الانستقرام للترويج لحسابك بطريقة مضمونة، حيث يمكنك تحديد الجمهور المستهدف والبلد والعمر، ويمكنك تحديد كلمات مفتاحية معينة وبعدها يمكنك بدء الحملة لعدد أيام معينة وذلك على حسب ميزانيتك.

9- انشر حسابك على أوسع نطاق

حاول أن تسوق لحسابك عن طريق أصدقائك وأفراد عائلتك، واطلب منهم نشر الحساب بين أصدقائهم وفي المجموعات وفي كل مكان. بمكنك أيضاً استخدام ميزة الموقع الجغرافي ليتم اكتشاف حسابك من قبل الأشخاص الذين يعيشون في نفس المنطقة ويستخدمون هذه الميزة أيضاً.

10- عزز استخدام الألوان

اجعل ملفك الشخصي متناسقاً في الألوان ومميزاً ليكون له تأثير خاص على المستخدمين. وحاول أن تنشر صوراً وفيديوهات تحتوي على لونين أو ثلاثة ألوان بالكثير ليكون لك طابعك الخاص.

11- قم بعمل تاج للمتابعين

قم بعمل تاج لجميع المتابعين لديك، مما سيجبرهم على رؤية المنشور وعمل إعجاب. وسيرى المنشور جميع أصدقاء المتابعين أيضاً مما يعزز من فرصتك بالظهور بشكل أكبر. يمكنك أيضاً أن تطلب من المتابعين عمل تاج لأصدقائهم لإشهار حسابك بشكل أسرع.

12- كن على اطلاع دائم

راقب الحسابات الشهيرة في نفس مجالك وكن على اطلاع دائم بما يفعلونه، أي خذ النصائح منهم بشكل غير مباشر لتتعلم كيف ازيد عدد المتابعين في الانستقرام ، وتعرف الطريقة التي يتبعونها في الوصول إلى ذلك العدد الكبير من المتابعين.

برنامج زيادة متابعين انستقرام

يعتبر برنامج GetInsta (رابط التحميل بالأسفل) أفضل برنامج زيادة متابعين انستقرام حقيقين . وعلى الرغم من أنه يحتاج بعض الجهد، إلا أن جميع المتابعين الذين ستحصل عليهم حقيقيين 100%.

البرنامج مجاني لكنه يعمل بمبدأ النقاط، أي يجب عليك جمع عدد معين من النقاط لتستبدلها بالمتابعين. ويتم جمع النقاط عن طريق متابعة الحسابات وعمل اللايكات في الانستقرام.



ميزات برنامج GetInsta

1. مجاني تماماً ولا يطلب أي رسوم.

2. سهل وبسيط جداً في الاستخدام.

3. آمن ولا يسبب حظر حسابك في الانستقرام.

4. يمنحك متابعين حقيقيين 100%.

5. يعمل على مختلف أجهزة الأندرويد، لكنه بصيغة APK.

طريقة استخدام برنامج GetInsta

1. قم بتحميل البرنامج على هاتفك بصيغة APK من الرابط بالأسفل.

2. الدخول الى الرابط ستجد رابط التحميل اسفل الصفحة لكل من الاندرويد والايفون

2. افتح البرنامج وقم بإنشاء حساب جديد.

3. سجل الدخول إلى البرنامج.

4. بمجرد الدخول إلى البرنامج سيتم منحك 1000 نقطة كهدية.

5. أضف اسم حسابك واضغط على زر Get followers وسيتم استبدال الـ1000 نقطة مباشرة بعدد من المتابعين.

6. وللحصول على نقاط أكثر، اضغط على زر Get Coin.

7. من هنا يمكنك بدء جمع النقاط حيث ستحصل على 20 نقطة عند كل إعجاب، و100 نقطة عند متابعة أي حساب.


بشكل عام، لا ننصح باستخدام برامج زيادة متابعين الانستقرام حتى وإن كان المتابعين حقيقيين، لأن أولئك المتابعين الذين تحصل عليهم، قد لا يكون لديهم أدنى اهتمام بمجال عملك وتجارتك. فما الفائدة من الحصول على متابعين طالما أن حسابك الشخصي لا يعجبهم ولا يستحوذ على اهتمامهم؟

إذا كنت تريد معرفة كيف ازيد عدد المتابعين في الانستقرام بشكل مضمون، فاحرص على اتباع الخطوات التي ذكرناها سابقاً، عندها ستحصل على متابعين حقيقيين ومتفاعلين أيضاً.

لمزبد من المعلومات عن كيفية زيادة المتابعين على الانستغرام يمكنك الاطلاع على المقال التالي:

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-