أخر الاخبار

معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت

معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت

معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت

جميعنا قد تعرضنا لمضايقات من أرقام غريبة ولو لمرة في حياتنا، وهذا الأمر يدفعنا للبحث والتساؤل: هل يمكننا معرفة اسم المتصل من خلال الرقم ، لنعرف من هو ونتمكن من حظره ونمنعه من الاتصال بنا من جديد. والجواب القصير: هو نعم يمكننا معرفته ولهذا سنطرح لكم اليوم طريقة معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت ، فتابعونا.

هناك الكثير من المواقع الالكترونية المصممة خصيصاً لهذا الغرض، فهي تتيح لك معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت دون الحاجة لتنزيل أي برامج أو تطبيقات. وهناك أيضاً برامج وتطبيقات يمكنك تنزيلها على هاتفك في حال رغبت بذلك، وسنطرح لكم روابط تحميلها في مقالة اليوم.

موقع الكتروني لمعرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت

1-موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل

يعتبر من أشهر المواقع المخصصة لهذا الغرض، حيث يكشف لك اسم أغلب الأرقام التي تقوم بالبحث عنها، بل ويمنحك أيضاً بعض المعلومات عن صاحب الرقم. بالإضافة إلى أنه يتيح لك حظر الرقم ومنعه من الاتصال بك لتتخلص من إزعاجه المستمر. إذا أردت معرفة أسرار ومعلومات كاملة عن تطبيق تروكولر فقم بقراءة المقال التالي: تروكولر بحث بالرقم اون لاين.

طريقة استخدام موقع TrueCaller:

1- انتقل إلى الصفحة الرسمية للموقع من هنا.

معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت

2- بمجرد زيارة الموقع ستجد شريط بحث في الواجهة، قم بتحديد رمز البلد وأدخل الرقم الذي تريد معرفة صاحبه.

3- عند البحث عن اسم صاحب الرقم، سيطلب منك التسجيل في الموقع عن طريق البريد الالكتروني، وبعد ذلك سيعرض لك المعلومات المتعلقة بصاحب الرقم.

يمكنك أيضاً تحميل تطبيق تروكولر من الروابط التالية:




المقال التالي مهم جداً ويقدم الكثير من البرامج و المعلومات حول نفس الموضوع, لا تنسى الاطلاع عليه بعد الانتهاء من هذا المقال:

2- موقع Whoscall

موقع آخر يتيح لك معرفة اسم صاحب الرقم بنفس الخطوات السابقة. كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع من هنا، ومن ثم إدخال الرقم الذي تريد معرفة اسم صاحبه، والتسجيل في الموقع لعرض النتيجة.

3- موقع emobiletracker

هل لا زلت تبحث عن كيفية معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت؟ قد يكون موقع emobiletracker هو ما تبحث عنه, ستتمكن من الحصول على الكثير من المعلومات عن أي رقم هاتف ترغب فيه, فقط قم بالدخول الى الموقع من الرابط التالي: رابط موقع emobiletracker. ومن ثم قم بكتابة الرمز “security code” الذي سيظهر أمامك للتأكد من أن لست روبوت كما في الصورة التالية.

معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت

قم بكتابة رقم الهاتف في المكان المخصص له, ثم إضغط على track Now في الأسفل, وسوف تظهر النتيجة مباشرة.

برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم

1- برنامج كشف اسم صاحب الرقم NumberBook

تطبيق رائع يمكنك استخدامه لمعرفة اسم صاحب الرقم خاصة أنه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة جداً. يتميز التطبيق بأنه يتيح لك استعادة جهات اتصالك بعد مشاركتها مع التطبيق، ويتيح لك تعديل اسمك الشخصي في حال قام أي شخص آخر بالبحث عن رقمك، أو مسح بياناتك بالكامل بحيث لا يمكن البحث عن رقمك فيه نهائياً.

لتحميل تطبيق NumberBook للأندرويد اضغط هنا.


2- برنامج Hiya

برنامج كشف اسم صاحب الرقم آخر يتميز بسهولة كبيرة في الاستخدام، يمكنك من خلاله معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت دون الحاجة لإنشاء حساب ويتيح لك حظر الرقم المزعج الذي يتصل بك، وهو مجاني تماماً ولا يحتوي على أي إعلانات. لكن العيب الوحيد فيه هو أنه يقوم بأخذ نسخة احتياطية من جهات اتصالك إلى قاعدة البيانات الخاصة به قبل أن يبحث عن اسم صاحب الرقم الذي تريده ودون إمكانية استعادتها كما في التطبيق السابق.

لتحميل تطبيق Hiya للاندرويد اضغط هنا، وللايفون اضغط هنا.

قد يهمك أيضاً

3- برنامج TrapCall

تطبيق آخر يمكنك استخدامه في معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت ، لكنه لا يعمل في جميع البلدان لأنه لا يحتوي على قاعدة بيانات كافية. لكن إذا أردت معرفة ما إذا كان متاحاً في بلدك أم لا، فيمكنك إنشاء حساب جديد وإدخال رقم هاتفك والانتظار لبعض الوقت ريثما يتم اكتشاف شركة الاتصال التي تستخدمها. في حال لم تظهر أي نتيجة فهذا يعني أن التطبيق لا يعمل في بلدك مع الأسف.

لتحميل تطبيق TrapCall للأندرويد اضغط هنا، وللآيفون اضغط هنا.


4- تطبيقي TrueCaller و Whoscall

الجدير بالذكر هو أن هناك تطبيقات تابعة لكلاً من موقعي TrueCaller وWhoscall، وهي تطبيقات ممتازة وفعالة تماماً كالموقع الالكتروني. يمكنك تحميل برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم الأفضل والأشهر على الإطلاق TrueCaller للأندرويد من هنا، وللآيفون من هنا. ويمكنك تحميل تطبيق Whoscall للأندرويد من هنا، وللآيفون من هنا.

أفضل طريقة لمعرفة اسم المتصل من خلال الرقم

تذكر دائماً أن أفضل الحلول أسهلها , نحن نستخدم جوجل في كل شيء في حياتنا , للتسجيل في المواقع وفتح حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي والشراء والبيع والتسلية والألعاب وكل شيء في حياتنا , وكما أكد الكثير من الخبراء بأن جوجل تعلم عن نفسك أكثر مما تعلم أنت عن نفسك , لذلك قم ببساطة بكتابة الرقم الذي ظهر على شاشة هاتفك في محرك البحث جوجل , واضغط على بحث وستظهر لك نتائج كثير ومن ضمنها الكثير من المعلومات المهمة والتي قد تقودك لمعرفة اسم صاحب الرقم, ستتمكن من معرفة من أي دولة ومدينة يتصل بك , وربما صورة شخصية أو حتى اسم إذا كان الرقم متصل بحساب على مواقع التواصل الاجتماعي , كما قد تجد معلومات كثير عنه إذا كان الرقم خاص بشركة ما , جرب وسترى نتائج مذهلة.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-