أخر الاخبار

طريقة تنزيل ببجي الكورية apk obb بروابط مباشرة

قد تتساءل عن الفرق بين لعبة ببجي العالمية ولعبة ببجي الكورية، وتود أن تعرف سبب تهافت اللاعبين عليها في الآونة الأخيرة. سنجيب اليوم عن كافة تساؤلاتك، وسنوفر لك أيضاً رابط تحميل ببجي الكورية . تابع معنا هذه المقالة حتى النهاية.

رابط تحميل ببجي الكورية

أولاً: ما هو أصل لعبة ببجي ؟

لعبة ببجي هي في الأساس كورية الأصل، تم نشرها من قبل PUBG Corporation وهي شركة تابعة لشركة ألعاب الفيديو الكورية الجنوبية Bluehole. اللعبة مستوحاة من الفيلم الياباني Battle Royale والذي صدر في عام 2000 م، لكن بعد الإضافات والتطويرات أصبحت بهذا الشكل الإبداعي.

تبدأ لعبة ببجي بهبوط 100 لاعب بالمظلة على جزيرة كبيرة، ويجب على جميع اللاعبين مقاتلة بعضهم البعض باستخدام الأسلحة المتوفرة في الجزيرة. مع مرور الوقت، تبدأ مساحة الجزيرة بالتقلص تدريجياً، مما يجبر اللاعبين على مواجهة بعضهم البعض كونه لم يعد الاختباء ممكناً. والناجي الوحيد سيكون هو الفائز بالطبع.

قد يهمك أيضاً

ثانياً: ما الفرق بين ببجي العالمية و ببجي الكورية ؟

الفرق هو أن ببجي الكورية تحتوي على ميزات أكثر، وتقوم بحل المشاكل التي تواجه اللاعبين أول بأول (المشاكل الموجودة في لعبة ببجي العالمية)، وهذا ما جعل اللاعبين يبحثون عن نسختها لتحميلها بدلاً من نسخة ببجي العالمية.

إليك أبرز ميزات ببجي الكورية:
  1. تمنح الهدايا والصناديق والمكافآت أكثر من النسخة العالمية.
  2. تقوم بإجراء العديد من التحديثات المجانية بين الحين والآخر.
  3. يمكنك لعبها دون الحاجة لحذف حسابك في لعبة ببجي العالمية حيث تتيح لك تشغيل الإصدارين في نفس الوقت.
  4. لا تعاني من مشاكل مستمرة في السيرفر مثل لعبة ببجي العالمية، أي يمكن لعبها في جميع دول العالم بدون أي مشاكل.

ثالثاً: ما الفرق بين PUPG و PUPG KR و PUPG KRJP ؟

عادة ما يخطئ اللاعبين بتحميل الإصدار المخصص لسكان كوريا واليابان بدلاً من استخدام رابط تحميل ببجي الكورية، أو يقومون بتحميل ببجي العالمية بدلاً من تحميل ببجي الكورية. ولهذا أحببنا أن نوضح الفرق بين العبارات الثلاث لتجنب الوقوع في هذا الخطأ.

إن كلمة PUPG تعني لعبة ببجي التقليدية والمعتادة، اما كلمة PUPG KR فتعني لعبة ببجي الكورية، بينما كلمة PUPG KRJP فتعني النسخة المخصصة فقط لسكان كوريا الجنوبية واليابان، أي أنها لن تعمل في هاتفك بعد تحميلها لأن السيرفر الموجود فيها مخصص فقط لهاتين الدولتين. لذا من المهم الانتباه إلى هذا الاختلاف قبل قيامك بالبحث عن رابط تحميل ببجي الكورية .

رابعاً: أين يمكنني العثور على رابط تحميل ببجي الكورية ؟

إن رابط تحميل ببجي الكورية متوفر في المتاجر الرسمية مثل جوجل بلاي أو متجر التطبيقات. لكن قبل أن تقوم بتحميلها يجب أن تكون لديك أداة VPN حيث يجب أن تقوم بتغيير الآي بي الخاص بك، وأن تقوم بتغيير عنوانك واختيار دولة كوريا الجنوبية لتظهر لك اللعبة وتتمكن من تنزيلها.

للحصول على رابط تحميل ببجي الكورية اضغط هنا.

للحصول على رابط تحميل أداة VPN من جوجل بلاي، سنطرح لك 3 أدوات اختر منها ما يعجبك: 1 - 2 - 3.

أو يمكنك تحميل اللعبة مباشرة من هنا أو من هنا.

إقرأ أيضاً

المصادر: wikipedia , archyde , quora
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-