أخر الاخبار

برنامج تسريع الالعاب للاندرويد

برنامج تسريع الالعاب للاندرويد

برنامج تسريع الالعاب للاندرويد

هناك الكثير من الألعاب الجميلة في متاجر التطبيقات، غالبية هذه الألعاب تكون كبيرة الحجم او ثقيلة التحميل ما ينتج عائق حقيقي لمحبي الألعاب، لحل هذه المشكلة تم برمجة تطبيقات لتقوم بتعزيز الجهاز وتسريع الألعاب الثقيلة، في ما يلي سوف أقوم بذكر أفضل التطبيقات لتسريع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد بدون روت.

1- برنامج Game Booster: Phone Cooler

تطبيق ممتاز و رائع جدا، يمتلك هذا التطبيق ميزات فريدة بحق تجعله في اعلا القائمة، كوظيفة أساسية يقوم هذا التطبيق بتسريع الهاتف من خلال تنظيف الذاكرة العشوائية الخاصة بالهاتف من أي تطبيقات أخرى، اما الميزة التي تجعل من هذا التطبيق فريدا من نوعه هي بأنه يقوم بتخفيف حرارة وحدة المعالجة المركزية لكي يوفر أداء أفضل اثناء اللعب، يقوم بذلك من خلال إطفاء كل التطبيقات التي تأثر سلبا على وحدة المعالجة المركزية بحيث ترفع من حرارتها لكونها ثقيلة جدا.

لتحميل التطبيق قم بالنقر على الرابط التالي: برنامج Game Booster: Phone Cooler

2- برنامج Game Booster

تطبيق جميل جدا وفعال، يعمل على الأجهزة بنظام الاندرويد، الوظيفة الأساسية لهذا التطبيق هي ان يرفع من اداء جهاز المستخدم من خلال إغلاق التطبيقات التي تستهلك الذاكرة العشوائية في الشاشة الرئيسية. يتميز التطبيق عن غيره بالميزات التالية:

1- واجهة سهلة الاستخدام، سريع

2- تطبيق فعال حتى على الألعاب الثقيلة

3- يدعم العمل على اغلبية الأجهزة (اعلى من 4.0)

4- أداء عالي جدا

5- امن جدا

6- يقوم بالعمل بدون الروت

7- حجمه صغير جدا 1.7 ميغابايت

لتحميل التطبيق قم بالنقر على الرابط التالي: برنامج Game Booster

قد يهمك أيضاً
تسريع الرام للاندرويد

3- برنامج Game Booster

واحد من التطبيقات التقليدية الفعالة جدا التي تعمل بنظام الاندرويد، يقوم هذا التطبيق بتحسين أداء الجهاز بشكل كبير جدا، الجميل هنا هو انه يعمل بدون استعمل الروت.

لتحميل التطبيق قم بالنقر على الرابط التالي: برنامج Game Booster

4- برنامج Game Launcher for Game Addicted

يمكننا القول بان هذا التطبيق مميز جدا وخاصة لعشاق الألعاب الذين لا يريدون ان يقاطعوا اثناء اللعب، يوفر هذا التطبيق خاصية كتم المكالمات الهاتفية الواردة وحتى كتم الاشعارات من التطبيقات الأخرى اثناء اللعب. كما ان لديه ميزة "وضع الطفل" التي تقوم بتقييد استخدام الهاتف بحيث لن يستطيع المستخدم(الطفل) من استخدام زر الشاشة الرئيسية او أي زر اخر.

لتحميل التطبيق قم بالنقر على الرابط التالي: برنامج Game Launcher for Game Addicted

5- برنامج Game Booster Perform-Max

يعمل هذا التطبيق على تسريع أداء الهاتف و الألعاب من خلال عدة طرق منها: إزالة التطبيقات في الخلفية التي تستهلك الذاكرة العشوائية، يعمل هذا التطبيق بنظام اندرويد وبدون روت، الشيء الجدير بالذكر هنا هو انه للعب لعبة يجب ان تدخل التطبيق المُسرِع ثم ان تقوم باختيار اللعبة التي تريدها. لتحميل التطبيق قم بالنقر على الرابط التالي: تحميل برنامج Game Booster Perform-Max

6- برنامج DU Speed Booster

تطبيق اخر رائع، يقوم بتحسين أداء الجهاز بشكل رائع جدا والذي بدوره يقوم بتسريع الألعاب في هذا الجهاز، يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام، يمكن التطبيق المستخدم من إزالة كل الملفات المهملة التي تحتل مساحة في الذاكرة.

لتحميل التطبيق قم بالنقر على الرابط التالي: برنامج DU Speed Booster

7- برنامج Game Booster – 2x speed for games

تطبيق مميز جدا لمستخدمي هواتف الاندرويد، يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام، يقوم التطبيق بتحسين وحدة المعالجة وذاكرة الوصول العشوائي، هناك ميزة تميز هذا التطبيق عن غيره الا وهي احتوائه على خاصية تمكن المستخدم من تحديد نمط اللعب الذي يريده لمختلف الألعاب بنقرة واحدة فقط لا غير.

لتحميل التطبيق قم بالنقر على الرابط التالي: برنامج Game Booster – 2x speed for games

إقرأ أيضاً
العاب اكشن اندرويد
العاب اندرويد اون لاين
تحميل برامج اندرويد للجوال
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-