أخر الاخبار

موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب

موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب

موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب

موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب ربما يعد الخيار الأمثل للعديد من المستخدمين الذين يبحثون عن طريقة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بدون برامج. فإذا كنت تبحث عن طريقة مميزة تمكنك من تنزيل أفلام كاملة من اليوتيوب وبصيغ مختلفة، وبدون أن تحتاج إلى برامج التحميل المعرفة فالخيار الأنسب لك هو استخدام المواقع المتخصصة. وتوجد العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها حفظ الفيديوهات على جهازك والاستمتاع بمشاهدتها في وقت لاحق. كما ان العديد من هذه المواقع تمكنك من اختيار الصيغة المناسبة لك حتى تقوم بحفظ الفيديوهات بها. فهيا بنا نتعرف على أفضل هذه المواقع ومميزات كل موقع منها.

أفضل مواقع تحميل فيديوهات من اليوتيوب

توجد مواقع مميزة يمكنكم من خلالها تحميل الفيديوهات من اليوتيوب، وقد قمنا بجمع أفضل هذه المواقع لكم في هذا المقال، ومن أفضل هذه المواقع:

موقع Save from لتنزيل الفيديو من اليوتيوب

من المواقع المميزة  لتنزيل الفيديو من اليوتيوب, حيث يتميز الموقع بإمكانية تحميل الفيديوهات بجودات عالية، واختيار الجودة المناسبة لك، ولكي تتمكن من تحميل الفيديوهات قم بالآتي:

1- قم بالدخول على موقع اليوتيوب واختيار الفيديو الذي تريد تحميله.

2- قم بالذهاب إلى عنوان url الخاص بالفيديو والذي ستجده في أعلى المتصفح.

3- كل ما عليك فعله الآن هو القيام بحذف https://www. من العنوان وقم باستبدالها بحرفين ss والضغط على enter وسيتم توجيهك للموقع مباشرة.

4- يمكنك الآن أن تقوم باختيار الجودة المناسبة ومن ثم قم بالضغط على كلمة download وسيتم تحميل الفيديو مباشرة.

كما يمكنك أن تقوم بالدخول إلى الموقع والقيام بلصق عنوان الفيديو مباشرة في خانة البحث الظاهرة امامك والضغط على كلمة download، ومن بعدها تقوم باختيار جودة الفيديو وتقوم بالضغط على download.

موقع Save Video 

فكرة الموقع مشابهة تماما لفكرة الموقع السابق، ولكن هذه لن نقوم بحذف شيء بل سنقوم بإضافة كلمة link قبل كلمة youtube الموجودة في العنوان مباشرة. وقم بالضغط على enter حتى يتم نقلك إلى الموقع، قم باختيار جودة الفيديو ومن ثم قم بالضغط على Click here to show download link.

قم بالانتظار قليلا سوف يظهر أمامك رابط لتحميل الفيديو قم بالضغط على Click here to start download وسيبدأ الفيديو في التحميل. أو يمكنك الدخول الى الموقع مباشرة,  ثم وضع رابط الفيديو والضفط على تنزيل.

موقع youtubemonkey لتحميل الفيديوهات بدقة 4k

فكرة التحميل من الموقع لا تختلف كثيرا عن التحميل من المواقع السابقة، ولكن ما يميز الموقع أنه يمكنك من خلاله تنزيل الفيديو بدقة 4k. ولكي تتمكن من التحميل من خلال الموقع:

1- قم بإضافة كلمة monkey بعد كلمة youtube مباشرة، وبدون فواصل بينهما وقم بالضغط على enter وسيتم نقلك إلى الموقع.

2- كل ما عليك القيام به الآن أن تقوم بالضغط على كلمة download أما الجودة المناسبة لك وسيتم تحميل الفيديو مباشرة.

أو الذهاب الى الموقع مباشرة ولصق رابط مقطع الفيديو في نافذة التحميل ثم الضغط على بدء تحميل.

تحميل فيديوهات اليوتيوب من موقع y2mate

موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب الأكثر انتشاراً حول العالم :

1- في هذه المرة سوف نقوم بإضافة qq بعد كلمة يوتيوب في العنوان ونضغط على enter، حتى يتم نقلنا إلى الموقع.

2- سنقوم باختيار الجودة المناسبة ومن ثم نقوم بالضغط على ايقونة التنزيل.

3- كما يمكنك أن تقوم بالدخول إلى موقع y2mate وتقوم بنسخ عنوان الرابط، ومن ثم تقوم بالضغط على كلمة start.

4- سوف تظهر لك جميع الصيغ المتاحة، من امام الصيغة التي تريدها قم بالضغط على أيقونة التحميل حتى تتمكن من تحميل الفيديو.

ومشابه لهذا الموقع موقع viyoutube وكل ما علينا فعله للتحميل من خلاله هو إضافة vi قبل كلمة يوتيوب في العنوان، وبعد الدخول إلى الموقع نقوم باختيار الجودة، ونضغط على أيقونة التحميل.

موقع keepvid تنزيل الفيديوهات بصيغ مختلفة

موقع keepvid من المواقع الرائعة التي يمكنك باستخدامها تحميل الفيديوهات من أكثر من موقع مختلف مثل اليوتيوب وموقع ليندا التعليمي وغيرها العديد من المواقع. وطريقة عمل الموقع سهلة جدا فكل ما عليك فعله هو فتح الموقع، والقيام بنسخ عنوان الفيديو في الخانة الظاهرة أمامك. ثم اختيار الصيغة المناسبة لحفظ الفيديوهات، ولحسن الحظ يوفر الموقع أكثر من 150 صيغة يمكنك حظ الفيديوهات بها. بعد ذلك قم بالضغط على Save link as الظاهرة أمامك وسوف تظهر أمامك نافذة جديدة، يمكنك من خلالها كتابة اسم الفيديو واختيار مكان الحفظ.

ويعتبر موقع catchvideo من المواقع المميزة الأخرى التي تشبه موقع keepvid في طريقة العمل ويمتلك نفس المميزات.

Onlinevideoconverter موقع تنزيل الفيديو من اليوتيوب بضغطة زر

من المواقع البسيطة التي يمكنك استخدامها فكل ما عليك فعله هو نسخ عنوان الفيديو في الخانة الرئيسية التي تظهر أمامك، واختيار الصيغة التي تريد تحميل الفيديو بها، وتقوم بالضغط على أيقونة start وسيبدأ تحميل الفيديو على الفور.

Downvids موقع بسيط لتحميل الفيديوهات

من المواقع البسيطة والتي يمكن للجميع استخدامها، قم بالدخول على الموقع ونسخ عنوان الفيديو، واختيار الجودة والصيغة، ومن ثم قم بالضغط على علامة التحميل، وستحصل على الفيديو بكل سهولة. ومن أهم مميزات هذا الموقع أنه يمكنك تحميل قائمة تشغيل كاملة من خلاله.

Clipconverter موقع تنزيل الفيديو من اليوتيوب وقصه

من المواقع المميزة التي يمكنك من خلالها تحميل فيديوهات اليوتيوب، ليس هذا فقط وإنما يسمح لك الموقع بتحميل جزء معين من الفيديو عن طريق اقتصاصه.

وطريقة استخدام الموقع سهلة جدا، ولكي تقوم بتحميل فيديو من خلال الموقع قم باتباع الخطوات التالية:

1- قم بالدخول إلى الموقع ومن ثم قم بنسخ عنوان الفيديو.

2- في الخانة التالية أسفل العنوان يمكنك اختيار صيغة الفيديو والجودة المناسبة.

3- في الخانة التي تليها يمكنك تحميل نقطة بداية تحميل الفيديو وكذلك نقطة النهاية، وهذا في حالة كنت تريد تحميل جزء معين من الفيديو.

4- الخطوة الأخيرة هي الضغط على أيقونة start حتى يبدأ تنزيل الفيديو.

موقع Youtubesa 

أحد المواقع العربية المميزة التي يمكنك من خلالها تحميل فيديوهات اليوتيوب، والبرنامج بسيط في الاستخدام، فسوف تقوم بنسخ عنزان الفيديو ومن ثم الضغط على علامة البحث. وتنتظر قليلا حتى يقوم الموقع بإيجاد الفيديو، وبعدها تضغط على علامة التحميل.

وتوجد العديد من المواقع الأخرى المميزة التي يمكنك استخدامها لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب مثل videograbber وموقع flvto.

استخدام إضافات المتصفحات في تحميل فيديو اليوتيوب

إذا لم تكن من هواة المواقع فيمكنك استخدام إضافة المتصفحات، وتعتبر إضافات المتصفحات من الحلول الوسطى التي يمكنك استخدامها، ومن أشهر هذه الإضافات إضافة FastestTube . والتي تتوافق مع العديد من المتصفحات المشهورة مثل جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس وسفاري، كما ان هذه الإضافة تسمح باختيار جودة وصيغة تنزيل الفيديو.

كما أن هناك عددا من المتصفحات يدعم التحميل من اليوتيوب مباشرة مثل متصفح بايدو و سبارك وتورش.

وفي النهاية أظنك الآن تعرفت على أكثر من موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب، يمكنك استخدام أي موقع منهم بسهولة تامة.

المقالات التالية مهمة جداُ وتتكلم عن نفس الموضوع, لا تفوت الاطلاع عليها بعد الانتهاء من هذا المقال:

إخلاء مسؤوولية: تأكد من الحصول على إذن من صاحب مقطع الفيديو الأصلي والجهة صاحبة حقوق الملكية ومن عدم مخالفتك لأي من شروط الاستخدام الخاصة بموقع اليوتيوب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-