أخر الاخبار

اسرار برنامج ايمو

اسرار برنامج ايمو

اسرار برنامج ايمو

تطبيق ايمو، أحد أشهر التطبيقات للتراسل الفوري صوتا وصورة المنافسة للتطبيقات الشهيرة: واتساب، ماسنجر ، تليجرام...، انتشر بشكل كبير جدا خاصة في الوطن العربي، الوظيفة الأساسية لهذا التطبيق هي الاتصال صوتا وصورة بجودة عالية، يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات المميزة ( مثل: الايموجي الفريد والمنوع إضافة للسمات الجميلة) و الفريدة التي قد لا تتوفر في أي تطبيق غيره، لكن مع الأسف غالبية مستخدمي التطبيق الشهير لا يعلمون بأمر هذه الميزات، لذلك في ما يلي سوف أقوم بذكر اسرا وحيل الايمو التي يجهلها الكثير مع طريقة تنفيذ كل حلية و سر.

1- تعيين خلفية الدردشة في إيمو

حيلة مميزة جدا وفريدة من نوعها، إذا كنت مهتما بشخص محدد انت تراسله وتريد ان تميز الدردشة الخاصة بينكما فان هذه الميزة مناسبة جدا بحيث تمكنك من تغيير الخلفية لدردشة محددة بالوان مختلفة، لكن يكمن هنا عيب صغير وهو عدم القدرة على إضافة خلفية من الاستوديو الخاص بالمستخدم. لتفعيل هذه الميزة الفريدة قم بما يلي:

Enter chat>> click on “three dots” in the right of the top>>chat color>> choose what you like

ادخل الدردشة- اضغط فوق الثلاث النقاط في اقصى اليمين- لون الدردشة- اختار ما تحب

2- إيقاف حفظ الفيديوهات والصور

بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون التطبيق بكثرة فانهم يواجهون مشكلة في مساحة التخزين بسبب كثرة الوسائط الواردة في التطبيق، لحل هذه المشكلة فان التطبيق يوفر ميزة مفيدة جدا الا وهي إمكانية إيقاف حفظ الوسائط، بحيث تبقى الوسائط في التطبيق ولا يتم تنزيلها الى الاستديو الخاص بالمستخدم. لتفعيل هذه الميزة الرائعة قم بما يلي:


Setting>> storage>> disable what you want “photos” or “videos” or both

الاعدادات- التخزين- قم بتعطيل ما تريد "صور" او "فيديو" او كلاهما

3- إضافة نغمة موسيقية خلفية

هنا تكمن الميزة الفريدة من نوعها والتي تميز تطبيق imo، هذه الميزة هي إمكانية إضافة موسيقى الى البروفايل الخاص بالمستخدم، بحيث يسمع هذه الموسيقى كل من يقوم بزيارة البروفايل. ، لتفعيل هذه الميزة الفريدة قم بما يلي:

Click on your profile >>click on “add music”>> select what you want to add

قم بالضغط على الصورة الشخصية - اضغط "اضف موسيقى" - قم باختيار الموسيقى التي تريدها

4- رؤية ما يكتبه صديقك في إيمو

واحدة أخرى من الميزات الفريدة من نوعها في هذا التطبيق، بحيث يمكنك رؤية ما يكتبه صديقك حتى قبل ان يقوم بإرسال الرسالة لك، لتفعيل هذه الميزة السرية قم بما يلي:

Setting>> privacy>> click on “Real-time chat”

الاعدادات - الخصوصية - قم بالضغط على "دردشة الوقت الحقيقي"

5- ايمو يدعم للكمبيوتر

كما نعلم جميعا فان استخدام الكمبيوتر لمكالمات الصوت و الصورة امر محبب لما يتم توفيره من سهولة الاستخدام وكبر الشاشة بحيث تعطي جودة أفضل، تطبيق ايمو يتم استخدامه بشكل معتاد على الهاتف الذكي سواء اندرويد أو أي اوه اس، لكن ما لا يعلمه غالبية مستخدمو التطبيق هو إمكانية استخدامه على الكمبيوتر سواء ويندوز أو ماك بحيث يجعل الاتصال أكثر حلاوة.

هناك تطبيقات أخرى مثل: واتساب تمكن المستخدم من استخدام تطبيق الهاتف على الكمبيوتر لكن مع ضرورة ربط تطبيق الهاتف بتطبيق الكمبيوتر، الامر مختلف مع تطبيق ايمو imo فهو لا يتطلب ربط كلا التطبيقين معا، مما يسمح للمستخدم باستخدام التطبيق في أي وقت وبدون قيود.

معرفة رقم الهاتف في برنامج imo

ستتمكن من معرفة رقم الهاتف في برنامج imo بواسطة تنفيذ ما يلي:
  • قم بفتح تطبيق إيمو.
  • قم بالدخل الى جهة الاتصال التي تريد معرفة رقمها.
  • ادخل الى المحادثة، واضغط على الاسم لفترة ثلاث ثواني.
  • ستظهر لك كافة معلومات جهة الإتصال كرقم الهاتف والإسم الكامل والصورة الشخصية.

التجسس على برنامج ايمو

لحماية نفسك من التجسس على برنامج ايمو, لا بد لنا من ذكر أهم التطبيقات التي يستخدمها بعض الأشخاص في التجسس, هذه التطبيقات متوفرة على النترنت, والهدف الأساسي من استخدامها هو الحصول على ميزات أكبر من هواتفنا, أو مراقبة هواتف أطفالنا لحمياتهم. لذا إذا وجدت أحد هذه التطبيقات على هاتفك, فقم بحذفه فوراً لأن أحد ما يتجسس عليك.

تطبيق IMO spy

يساعدك تطبيق IMO spy على مراقبة imo، من خلال تتبع سجل دردشة تطبيق imo الخاص بأطفالك وموظفيك، كما يقوم بتتبع رسائل imo النصية، وعمل نسخة عن تسجيلات الرسائل الصوتية، إضافة على عمل تسجيل لضغطات المفاتيح، وعمل لقطات شاشة، كما يمكنك من مراقبة المكالمات الهاتفية الصوتية وسجل المكالمات وآخر المواقع التي تم زيارتها.

هذا التطبيق هام بشكل خاص في حماية أطفالك وخصوصاُ من المتنمرين وتتبعهم في أي وقت, يمكنك تنزيل التطبيق من الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي:

تطبيق TheOneSpy

يقوم تطبيق TheOneSpy بالوصول إلى جميع الرسائل النصية والمحادثات الجماعية التي تحدث في تطبيق imo من خلال الهاتف المستهدف، ويمكنك الحصول على معلومات شاملة ومفصلة حول جميع الرسائل النصية والمحادثات الجماعية. إذا كنت ترغب في مراقبة صوت محادثة طفلك لبرنامج ايمو على هاتفه، عليك تثبيت برنامج هذا البرنامج على الجهاز المستهدف، بمجرد تثبيته بنجاح، تحتاج إلى الوصول إلى لوحة التحكم عبر الإنترنت الخاصة بالتطبيق، وتفعيل برنامج التجسس الصوتي، ومن ثم تفعيله على الجهاز المستهدف وستحصل على تسجيل فوري للرسائل الصوتية لتطبيق imo.

تطبيق Underspy

برنامج مراقبة سهل الاستخدام يزيل كل مخاوفك بخصوص سلامة وأمن أطفالك عند استخدام الإنترنت. يساعدك هذا التطبيق في مراقبة برنامج ايمو وكذلك بعض البرامج الأخرى، كما يوفر لك ما يلي:

  1. يتيح لك Underspy الوصول عن بُعد وعرض نص المحتوى والتاريخ الدقيق والطابع الزمني لجميع الرسائل النصية الواردة والصادرة على الجهاز المستهدف، حتى إذا تم حذفها.
  2. تتبع موقع الهاتف: حدد موقع الهاتف المفقود أو المسروق بطرق متعددة بدقة لا تصدق، حتى تتمكن دائمًا من معرفة مكان أطفالك أو موظفيك.
  3. التحكم في التطبيقات والبرامج: عرض جميع التطبيقات المثبتة ووقت استخدام التطبيق على الجهاز المستهدف، كما يمكنك عرض سجل استخدام التطبيق أو حظر التطبيقات غير الملائمة باستخدام برنامج التتبع المتقدم.
  4. مراقبة نشاط الإنترنت: يتيح لك التطبيق مراقبة جميع أنشطة الإنترنت والتحكم فيها على الجهاز المستهدف، ويمكنك عرض قائمة كاملة بالمواقع التي تمت زيارتها.
  5. مراقبة البريد الإلكتروني: راقب رسائل البريد الإلكتروني للحصول على تفاصيل كاملة، بما في ذلك محتوى جميع الرسائل المرسلة والمستلمة، ووقت وتاريخ كل بريد إلكتروني، ومعلومات المستلم.

تحميل برنامج ايمو

يمكنك تحميل برنامج ايمو للاندرويد من الرابط التالي: تنزيل ايمو من جوجل بلاي

يمكنك تحميل برنامج ايمو للايفون من الرابط التالي: تنزيل ايمو من آب ستور

لتنزيل تطبيق ايمو للكمبيوتر بنظام ويندوز قم بالنقر على الرابط التالي: من هنا, أو من هنا, أو من متجر مايكروسوفت.

إقرأ أيضاً

المصادر: bigfactreview
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-