أخر الاخبار

برنامج نسخ التطبيقات

برنامج نسخ التطبيقات

برنامج نسخ التطبيقات, قد ترغب في بعض الأحيان باستخدام تطبيق أو لعبة ما على جهتين، أي أن يكون لديك حسابان منفصلان على نفس التطبيق وفي نفس الجهاز. وباعتبار أن معظم التطبيقات الشائعة كفيسبوك أو تويتر والألعاب - لعبة الببجي مثلا - لا تتيح مثل هذه الخاصية فإنه قد ظهرت حاجة ملحة لاستخدام حلول بديلة، والحلول التي نشير إليها هنا هي الإستعانة ببرامج نسخ التطبيقات لنظام الأندرويد.

برنامج نسخ التطبيقات

لدينا في هذا المقال قائمة مكونة من 12 برنامج للنسخ، تابع القراءة حتى النهاية ثم اختر منها ما تراه الأنسب لك ولجهازك. أفضل 12 برنامج لنسخ التطبيقات على نظام الأندرويد, من بين كل التطبيقات التي تساعدك في عمل نسخة ثانية من التطبيقات الموجودة على هاتفك اخترنا لك أشهرها وأكثرها فعالية :

1. Parallel Space

يمنح هذا التطبيق المستخدم القدرة على تسجيل الدخول إلى حسابين مختلفين في وقت واحد عن طريق إنشاء مساحة منفصلة (موازية) على جهاز الأندرويد مع هذا التطبيق ، يمكن لأي شخص الآن إنشاء حسابين لكل من فيسبوك، واتساب، وحتى سناب شات وتسجيل الدخول إليهما وإدارتهما.

مميزاته:

1. وضع التصفح المتخفي: تتيح لك هذه الميزة إخفاء أي تطبيق. لذلك إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى هذا التطبيق ، فأنت بحاجة إلى تشغيل بارلل سبيس أولاً ، ثم استخدامه. يتيح لك أيضا الحماية بإضافة كلمة المرور التي تضمن عدم وصول أي شخص غيرك إليه .

2. يقوم بإغلاق جميع التطبيقات التي قيد التشغيل (عبر التطبيقات المتوازية) ، ويحرر الذاكرة.

3. إدارة التخزين: يعطي فكرة واضحة عن مقدار المساحة التي يستهلكها تطبيق بارلل سبيس على هاتفك.

4. إدارة المهام: على غرار تطبيق إدارة المهام الافتراضي على الأندرويد، يمنحك أيضا خيار إيقاف أو إغلاق أي تطبيق قيد التشغيل.

5. يحتوي عدة اصدارات مما يعني أنه يتجدد بشكل مستمر.


2. Dual Space

برنامج نسخ التطبيقات الشهير جداً, فعندما نتكلم عن النسخ فلابد ألا يتم تجاهل هذا التطبيق الرائع ، إنه يوفر لك حسابان متصلين في نفس الوقت على هاتف واحد. يصنف كأخف وأذكى تطبيق لتنظيف هاتفك إذ يمكنه تنظيف ذاكرة الهاتف تلقائيًا و التخلص من الملفات غير المرغوب فيها بنقرة واحدة فقط. ويدعم معظم إصدارات الأندرويد - إن لم نقل كلها -.


للمزيد من التطبيقات لا تفوت قراءة المقال التالي:

3. APP CLONE

هو تطبيق شائع يسمح لك بإنشاء نسخة من التطبيقات على هاتفك الذكي. يوفر لك الوصول إلى حسابين لتطبيق على نفس جهاز الأندرويد.أحدهما خاص والآخر عام. يوفر تخزينًا آمنًا للبيانات والتطبيقات بحيث لا يمكن لأي شخص آخر الوصول إلى تطبيقاتك وبياناتك مباشرةً. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق بلغتين الإنجليزية والهندية بحيث يمكن للمستخدم الهندي أيضًا استخدام هذا التطبيق بسهولة. لديه خيار رائع لقفل التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو وغيرها لتأمينها.


4. 2Accounts

إنه تطبيق استنساخ مذهل يتيح لك استخدام تطبيق واحد بسهولة لعدة مرات على هاتف ذكي واحد. مجاني وسهل الاستخدام يمكن من خلاله لأي شخص استنساخ تطبيق بسهولة. واحدة من أفضل ميزات هذا التطبيق هي إمكانية إنشاء مساحة افتراضية بحيث يمكن تخزين بيانات التطبيق المستنسخ بسهولة عليها. يمكنك بسهولة الحصول على بيانات التطبيق الحقيقي والتطبيق المستنسخ بشكل منفصل. سيتم تخزين بيانات التطبيق الأصلي والتطبيق المستنسخ في مكان مختلف وستوفر لك إشعارًا مختلفًا لأغراض الأمان.

5. Dr.Clone 

برنامج نسخ التطبيقات القادم بمميزات رائعة, لا يقل أهمية عما سبق ذكره خاص بمستخدمي الأندرويد . يتيح لك استنساخ أي تطبيق تريده بسهولة على هاتفك الذكي ومن ثمة استخدام حسابات متعددة. يساعدك على استخدام عدد غير محدود من الحسابات لتطبيق واحد بسهولة على هاتف ذكي واحد في نفس الفترة الزمنية. يمكنك أيضًا أن تكون متصلاً بالإنترنت في جميع الحسابات التي تستخدمها على هاتفك . يأتي بأحدث التقنيات بحيث يمكن لأي شخص استخدام هذا التطبيق بسهولة واستنساخ التطبيق مجانًا وتشغيل هاتفك الذكي بسلاسة كما كان سابقًا.


6. Matey

يتيح لك استنساخ التطبيق وتشغيله بالتوازي على جهاز الأندرويد الخاص بك. تعمل جميع التطبيقات المستنسخة بشكل مستقل عن تطبيقاتها الأصلية ويتم تخزين جميع البيانات بشكل منفصل. واحدة من أفضل الميزات الفريدة لهذا التطبيق هي السماح لك بتغيير اسم التطبيق ورمزه من الأصل. كما يتيح لك تغيير خيار التخزين من بطاقة SD الداخلية إلى الخارجية. هناك أيضًا خيار لإضافة وظائف مثل حماية كلمة المرور ، ووضع التصفح المتخفي ، وإخفاء معرف الأندرويد أو مواقع الانتحال وغيرها.


7. Multiple Accounts

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات النسخ الخاصة بالأندرويد، تم تطويرها بواسطة تقنية التمييز والتي تتيح لك بسهولة استخدام حسابين على جهاز واحد. إنه أقل حجمًا ، وسهل الاستخدام و يدعم معظم تطبيقات المراسلة الفورية. يتيح لك بسهولة استخدام حسابين مختلفين في وقت واحد على جهاز واحد بمعلومات متوازية. لديه خيار تبديل سريع مذهل مع خيارات إضافية حول الخصوصية والأمان. يمكنك بسهولة استخدام حسابات متعددة لوسائل التواصل الاجتماعي وكذلك تأمين جميع البيانات الخاصة بك.


8. Parallel Accounts

إنه تطبيق جيد آخر يتيح لك استخدام حسابات متعددة على هاتفك الذكي. وهو متاح حاليًا لمستخدمي الأندرويد. من مميزاته : يحل مشاكل تبديل الحسابات بشكل متكرر ويسمح لك باستخدام حسابات متعددة على جهازك في نفس الوقت. واحدة من أفضل ميزات هذا التطبيق هي تخزين بيانات الحساب الرئيسي وسيتم تخزين حساب النسخ بشكل منفصل. إنه سريع وسهل الاستخدام ، وبنقرة واحدة يمكنك إدارة أي تطبيق تشاء على جهتين.


9. Superb Cloner

هو تطبيق استنساخ أخر يساعدك على استنساخ وتشغيل حسابات متعددة بسهولة على نفس الهاتف الذكي. إنه تطبيق استنساخ شائع لمستخدمي الأندرويد بواجهة بسيطة ومذهلة. من السهل استخدامه و يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة وتشغيل حسابات متعددة على نفس جهاز الهاتف الذكي. هناك ميزة مدهشة تمكنك من تلقي إشعارات لحسابات مختلفة دون أن تدخل إليها. كما يتم تخزين جميع البيانات والإشعارات للحسابات المختلفة بشكل منفصل.


10. Do Multiple

هو تطبيق استنساخ لمستخدمي الأندرويد، يسمح لك بنسخ التطبيقات لاستخدام حسابات متعددة على نفس الجهاز. يمكنك بسهولة استخدام حسابات مختلفة من Facebook و Instagram و Whatsapp والشبكات الاجتماعية الأخرى. إلى جانب الشبكات الاجتماعية ، يسمح لك أيضًا باستخدام حسابات متعددة للألعاب والتطبيقات الأخرى من هاتفك الذكي. إنه سهل الاستخدام ويوفر خيارًا لتسهيل إدارة جميع الحسابات بشكل منفصل. وهو متوافق مع معظم تطبيقات الأندرويد بحيث يمكنك استنساخ أي تطبيق تريده بسهولة وبلا أية مشاكل.


11. Clone Camera

هو تطبيق استنساخ آخر يسمح لك بإدارة عدة كاميرات على هاتفك الذكي. لديه ميزة مذهلة لاستنساخ تطبيقات الكاميرا بحيث يمكنك بسهولة الحصول على أفضل الصور ثلاثية الأبعاد. يمكنك أيضًا زيارة تطبيقات الكاميرا ثلاثية الأبعاد للحصول على تطبيقات كاميرا ثلاثية الأبعاد مثالية على هاتفك الذكي. يوفر خيار أمان عالي بحيث تكون جميع بياناتك آمنة . هناك ميزة مذهلة وفريدة من نوعها في هذا التطبيق تسمح لك بتحميل صورك أو مشاركتها مباشرة مع أصدقائك باستخدام تطبيقات الوسائط الاجتماعية. لا يوجد أي تداخل بين الحسابات ستتمكن من الحصول على إشعارات منفصلة.


12. برنامج نسخ التطبيقات Multi

هو تطبيق متعدد الحسابات لمستخدمي الأندرويد يسمح لك باستخدام حسابين على هاتف ذكي واحد. إنه تطبيق سهل الاستخدام ومجاني حيث ستتمكن من استخدام حسابات مزدوجة لتطبيق واحد على جهاز واحد. وهو يدعم معظم تطبيقات الأندرويد . يمكنك أيضًا تأمين حساباتك باستخدام ميزة خزانة الخصوصية. إحدى أفضل ميزات هذا التطبيق هي السماح لك بتخصيص الرموز والعلامات للتطبيقات المنسوخة على هاتفك الذكي لتمييزها عن التطبيقات الأصلية.


قدمنا لكم في مقال: برنامج نسخ التطبيقات, أكبر مجموعة من تطبيقات نسخ البرامج للأندرويد, هل لديكم أي استفسارات أو تعليقات؟ شاركونا بها بالتعليقات.

إقرأ أيضاً
تحميل برامج اندرويد للجوال
افضل برامج الاندرويد المجانية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-