أخر الاخبار

كيف احذف الصور من السناب الخاص

كيف احذف الصور من السناب الخاص

كيف احذف الصور من السناب الخاص

كيف احذف الصور من السناب الخاص - معظمنا يملك ضمن تشكيلة التطبيقات الموجودة على هاتفه أيقونة صفراء يتوسطها شكل طيف أبيض ظريف ، إنه تطبيق " السناب شات". مع أنه تطبيق حديث النشأة إذ أن أول إصدار له كان فقط في عام 2011، إلا أنه تمكن من أسر قلوب الكثير من المستخدمين حول العالم. وصار التصوير بالنسبة لهم أمرا يستلزم وجود السناب شات في هواتفهم كضرورة حتمية لا غنى عنها. في هذا المقال سوف نزودك ببعض المعلومات والتقنيات التي يجب أن تكون على علم بها مادمت تستخدم التطبيق، وبالأخص طريقة محو الصور منه.

ماهو تطبيق السناب شات ؟

قبل الإجابة على سؤال: كيف احذف الصور من السناب الخاص؟ سنلقي نظرة بسيطة وسريعة على هذا التطبيق! السناب شات هو تطبيق مراسلة محمول يستخدم لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والنصوص والرسومات. يمكنك تنزيله مجانًا وإرسال الرسائل باستخدامه مجانًا أيضا. لقد أصبح شائعا بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة جدًا ، خاصة لدى فئة الشباب. وهناك ميزة واحدة تجعل سناب شات مختلفا عن الأشكال الأخرى من المراسلات النصية ومشاركة الصوروهي أن الرسائل تختفي تلقائيا من هاتف المستلم بعد بضع ثوانٍ من تلقيها.

انه سهل الاستخدام؛ كل ما عليك فعله هو أن تلتقط صورة باستخدام هاتف الكاميرا - ولك أن تستعمل عند التقاطها الأيقونات والملصقات والفلاتر التي تراها مناسبة والموجودة على التطبيق مباشرة -، تحدد بعدها المستلمين من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، وتقرر المدة التي تريد أن تبقى فيها الرسالة ظاهرة بعد قراءتها (قد تصل إلى 10 ثوانٍ) ، ثم انقر فوق إرسال. بالنسبة للمستلمين ، فإن العملية تشبه إلى حد كبير الحصول على رسالة نصية ، ما عليهم سوى النقر لعرض الصورة. أيضًا ، تختفي الرسالة من هواتفهم بمجرد انتهاء المهلة الزمنية، على الرغم من بقاء تفاصيل المرسل والطابع الزمني.

خصائص ومميزات تطبيق السناب شات

يتمتع تطبيق السناب شات بجملة من الخصائص الفريدة من نوعها ، وكما سلف وذكرنا فهو ليس فقط وسيلة لإلتقاط الصور بل يعتبر أيضا منصة للتواصل كغيره من التطبيقات المشابهة . وإليك بعضا من أهم مميزاته:

1. يحتوي على خاصية القصص التي تدوم لمدة 24 ساعة مثلما الحال مع فايسبوك وأنستقرام.

2. يحتوي العديد من مرشحات الوجه (فلترات) التي توفر لك تجربة رائعة أثناء التقاطك للصور.

3. يمكنك أيضا من إجراء مكالمات عادية أو مكالمات فيديو.

4. يضم غرفا للدردشة ، ويمكن إنشاء محادثات جماعية.

5. يمكنك تخزين الصور التي تلتقطها على شكل ذكريات في معرض الصور التابع للتطبيق.

كيفية حذف الرسائل على سناب شات بنفسك

لقد أطلقت الشركة المطورة خاصية تتيح لك حذف الرسائل التي ترسلها بنفسك قبل أن تتم قراءتها، سواء أكان السبب وراء رغبتك في ذلك خطئا كتابيا سخيفا أو بسبب عبارة تظن أنه قد يساء فهمها ، أو حتى نتيجة إرسال الرسالة للشخص الخطأ.

كل ما يتطلبه هذا منك هو السرعة، تذكر أن هذه الطريقة ستكون بلا جدوى إذا ما تمكن المستقبل من قراءة الرسالة قبل أن تتدخل وتمسحها. وإليك فيما يلي كيفية فعل ذلك باستخدام الهاتف الذكي خاصتك :

1. قم بالولوج إلى التطبيق، وسجل دخولك إن لزم الأمر.

2. اسحب من اليمين إلى اليسار للدخول إلى قائمة المحادثات.

3. حدد المحادثة التي تريد حذف رسالة منها عن طريق النقر فوقها.

4. حدد موقع الرسالة التي تريد حذفها ، ثم انقر عليها مطولا (سيؤدي ذلك إلى ظهور قائمة منبثقة).

5. إختر الخيار "إزالة".

6. قم بتأكيد اختيارك من خلال تحديد "حذف الدردشة" (ملاحظة : على الرغم من أنه يقول "حذف الدردشة" ، فإن هذا الإجراء لن يحذف المحادثة بأكملها ،إنما فقط الرسالة التي حددتها).

7. بعد الانتهاء من هذه العملية ، ستكون هناك ملاحظة في الدردشة بأنك حذفت رسالة. تظهر هذه الملاحظة على طرفي المحادثة. لذلك على الرغم من أن المستلم لن يتمكن من قراءة ما كتبته ، إلا أنه سيعلم أنك أرسلت شيئًا ثم حذفته.

حذف المحادثة بأكملها

إن كنت تريد أن تحذف المحادثة بأكملها فإليك كيف يتم الأمر:

1. توجه إلى ملفك الشخصي على التطبيق، وذلك عن طريق الضغط على أيقونة الطيف الصغيرة في الزاوية العلوية.

2. إذهب مباشرة إلى الإعدادات.

3. بعد ذلك أنقر على خيار "إجراءات الحساب" وستجد أمامك خيار فرعيا آخر معنونا " حذف المحادثات". إضغط عليه.

4. اختر بعدها أي المحادثات التي تريد محوها ثم أنقر على رمز x لمحوها تماما .

حذف الصور من السناب الخاص باستخدام برنامج iMyFone Umate

يعمل هذا التطبيق عن طريق تحميله على حاسوبك وإيصالك بالهاتف عن طريق الكابل، ويخول لك الوصول إلى مختلف بيانات هاتفك بما فيها تطبيق السناب شات. ومن خلاله يمكنك بسهولة من أن تمسح المحادثات التي لا تريدها أن تبقى موجودة.


إقتراحات أخرى لمحو رسائل قبل أن تتم قراءتها

بالرغم من أن هاتين الطريقتين التي سوف نذكرهما هما غير مؤكدتان مئة في المئة، بل جاءتا من طرف بعض المستخدمين الذين يزعمون أنها طرق ناجحة بعد أن جربوها بأنفسهم. إلا أنه لا مانع في اللجوء إليها إذا لم تفدك الطريقة السابقة.

1. حظر الشخص قبل أن يفتح الرسالة، ثم إعادة فك الحظر عنه وإضافته من جديد. إن كان ما أرسلته هو صورة أو مقطع فيديو فلن يظهر له وسيكون عاجزا عن رؤيته.

2. كما يمكنك أيضا أن تقوم بحذف حسابك نفسه قبل أن يقرأ صديقك الرسالة.

كيف أحذف حسابي على سناب شات ؟

هل تتساءل كيف لك أن تقوم بحذف حسابك من على تطبيق سناب شات ؟ سوف نقوم بشرح الطريقة في بضعة خطوات بسيطة :

1. انتقل إلى Snapchat.com

2. انقر على "دعم" الموجود تحت العنوان "المنتدى" في أسفل الصفحة.

3. حدد "حسابي والأمان" من قائمة الخيارات اليمنى.

4. حدد "معلومات الحساب".

5. انقر فوق "حذف حسابي".

6. اقرأ المعلومات التي تظهر على الشاشة.

7. إذا كنت ترغب في المتابعة ، فاضغط على الرابط المؤدي إلى بوابة حسابات Snapchat.

8. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.

9. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور مرة أخرى واضغط على "متابعة".

ملاحظة: إن لم تكن متأكدا حول قرارك المتعلق بحذف الحساب فلا تقلق لأنك لن تخسر حسابك بشكل نهائي إلا بعد 30 يوما من تعطيله. وخلال هذه المدة بإمكانك العودة لاستخدامه في أي وقت تشاء. كما أن أصدقائك لن يتمكنوا من التواصل معك بعد قيامك بإلغاء تنشيط حسابك.

قدمنا لكم في مقال: كيف احذف الصور من السناب الخاص؟ أفضل الطرق والشروحات التي تمكنكم من حذف الصور على تطبيق السنابشات الخاص بكم, هل لديكم أي استفسارات أو تعليقات؟ شاركونا بها بالتعليقات.

إقرأ أيضاً
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-